استطلاع رأي.. مصطفى شعبان يتفوق على أحمد السقا في دراما رمضانتأجيل محاكمة المعزول و28 آخرين في «اقتحام السجون» إلى 26 مايوالتحقيق في انتحار طالبة ألقت بنفسها من الطابق الرابع بالإسكندريةإصابة شابين سقطا من «قطار دسوق» في البحيرةفي جلسة صُلح.. عاطل يقتل زوج شقيقته في المقطممحافظ كفر الشيخ يُتابع مراحل إنشاء شقق الإسكان الاجتماعيصالح جمعة يؤازر شقيقه عبد الله قبل نهائي الكونفدراليةصور.. الزمالك يصل ملعب مواجهة نهضة بركان فى ذهاب نهائى الكونفدراليةأحمد الشيخ ينتظم فى مران الأهلي قبل مواجهة الإسماعيليصور.. الزمالك يعاين ملعب مواجهة نهضة بركان وسط الصورة الجماعية للحكاماللقب الأول والتفوق على المغاربة وتاريخ جيل.. طموحات يبحث عنها أبناء الزمالك الليلةمحافظ الإسكندرية يكلف شركة الصرف ورؤساء الأحياء بتطهير الشنايش والمطابق"السيرة الهلالية" بالسحيمى و"التنورة بالقبة.. غدًاقبل الحلقة الأخيرة من صراع العروش.. تعرف على حرب الوردتينحارس ليل يفوز بجائزة أفضل حارس في فرنسامبابي يفوز بجائزة أفضل موهبة في الدوري الفرنسيشاهد.. بارزالي يودع جمهور يوفنتوس عقب اعتزاله كرة القدمهنا جودة تحقق ذهبية بطولة تايلاند الدولية لتنس الطاولةبيرلو رسام الكرة الإيطالية.. 40عامًا من الإنجازاتالزمالك يصل ملعب نهضة بركان قبل مواجهة نهائي الكونفدرالية

المتهمان بقتل جزار عين شمس: ضربناه وكبر سنه منعه من الدفاع عن نفسه

-  
اعترافات المتهمين بقتل جزار بسبب لهو الأطفال في عين شمساستعجلت نيابة شرق القاهرة الكلية تقرير الطب الشرعي لجثة جزار، لقي مصرعه على يد عاطل وعامل، في منطقة عين شمس.

وقال المتهمان في التحقيقات: إنه يوم الواقعة، قام عدد من الأطفال أقاربهما بلعب كرة القدم، في الشارع أمام محل المجنى عليه، وحاول منعهم من اللعب، حيث أنه محل " اكل عيش " - على حد قوله - ولكن الأطفال نظرا لصغر سنهم، فاكبرهم يبلغ 10 سنوات لم يستجيبوا.

وأضافا:" قلنا هيلعبوا شوية وهيطلعوا البيت قبل الفطار إلا أن الكرة وصياح الصغار أزعجت العجوز، وجعلته يصيح فيهم ويأمرهم بالابتعاد عن محله واللعب بعيدا".

وكشفت التحقيقات أن الأطفال لم يستجيبوا لكلام الجزار، واستمروا في اللعب، بل تجاوزوا في حقه، وتعدوا عليه بالسب، فبادلهم الآخر السب، والاعتداء عليهم، وانتهى اليوم.

وأشار المتهمان إلى أنهما حاولا تهدئة الأمور فذهبا إلى منزل المجنى عليه بعد الإفطار، لاستبيان الأمر، وإنهائه، إلا أنه نشبت بينهم مشادات كلامية تطورت إلى مشاجرة اعتديا عليه فيها بالضرب والطعن، مؤكدين أنه نقل إلى المستشفي للعلاج، إذ أن إصاباته كانت عادية - على حد قولهما - إلا أن كبر سنه منعه من الدفاع عن نفسه، كما حال دون شفائه مما ألم به من إصابات، ولقي مصرعه.

وأكد المتهمان أنهما لم يقصدا قتله، بل كانت جلسة عتاب، وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه أنه توفي نتيجة إصابته بجرح قطعي بفروة الرأس وآخر بالساعد الأيسر وسحجات متفرقة.

وكان قسم شرطة عين شمس، تلقى إخطارًا من مستشفى مصر الجديدة بوفاة "سلامة. م" جزار"55 سنة" (توفى إثر إصابته بهبوط حاد بالدورة الدموية).

وبالانتقال وبسؤال نجله عماد "عامل"، اتهم "محمد م." عاطل، و"أدهم ع" عامل، بالتسبب في وفاة والده، لسابقة اعتدائهما عليه بالضرب وإحداث إصابته، وتم حجزه بالمستشفى والمحرر بشأن الواقعة محضر بتاريخ سابق للواقعة.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة