المنتخب الوطنى يؤدى المران رغم الأمطار الغزيرةخالد مرتجي يكشف تفاصيل زيارة وفد الأهلي إلى ريـال مدريد3 ملفات هامة على طاولة مجلس الجبلايةسوء احوال الطقس يسبب خسائر بـ 10 منازل فى أسيوط ولا وفيات.. فيديورئيس مجلس الأمة الكويتي يرد على النائبة صفاء الهاشمالأمير عباس حلمي يكشف أسرار قصر محمد علي بالمنيلغالية بن علي تنافس في مهرجان القاهرة السينمائي بـ فتوىالمركز القومي للمسرح يناقش العرض المسرحي مسافر ليلنادية الجندى تكشف لـ صدى البلد عن عدم تعاونها مع عادل إمام بعد خمسة بابطرح بوسترات لفيلم Toy Story 4 .. صور5 معلومات عن برنامج أحمد حلمي الجديد قبل عرضه السبت المقبلشاهد.. جلسة تصوير جريئة لـ مايا دياب بالفستان الأحمرإنفوجراف..الحكومة تعلن كيف انخفض الدين العام لـ98% من الناتج المحلى بيونيو 2018قنصل فلسطين: مصر تعتبر قضية فلسطين "أمنها القومى" ونطالب بزيارة القدسكراس الرسم يحمل أفكاره ومخاوفه.. اكتشفي طفلكبالصور| "النقل النهري" يستقبل رؤساء الاهوسة الملاحية بالوجة البحري«نار الانتقام».. سائق يقتل طفلاً بسبب الخلافات«الزوج الطمَّاع»سامح عاشور يعلن تضامن نقابة المحامين مع الشعب الفلسطينىالبابا تواضروس الثاني يعلن تأجيل احتفالات ذكرى تأسيس الكاتدرائية الكبرى بالعباسية

المتهمان بقتل جزار عين شمس: ضربناه وكبر سنه منعه من الدفاع عن نفسه

-  
اعترافات المتهمين بقتل جزار بسبب لهو الأطفال في عين شمساستعجلت نيابة شرق القاهرة الكلية تقرير الطب الشرعي لجثة جزار، لقي مصرعه على يد عاطل وعامل، في منطقة عين شمس.

وقال المتهمان في التحقيقات: إنه يوم الواقعة، قام عدد من الأطفال أقاربهما بلعب كرة القدم، في الشارع أمام محل المجنى عليه، وحاول منعهم من اللعب، حيث أنه محل " اكل عيش " - على حد قوله - ولكن الأطفال نظرا لصغر سنهم، فاكبرهم يبلغ 10 سنوات لم يستجيبوا.

وأضافا:" قلنا هيلعبوا شوية وهيطلعوا البيت قبل الفطار إلا أن الكرة وصياح الصغار أزعجت العجوز، وجعلته يصيح فيهم ويأمرهم بالابتعاد عن محله واللعب بعيدا".

وكشفت التحقيقات أن الأطفال لم يستجيبوا لكلام الجزار، واستمروا في اللعب، بل تجاوزوا في حقه، وتعدوا عليه بالسب، فبادلهم الآخر السب، والاعتداء عليهم، وانتهى اليوم.

وأشار المتهمان إلى أنهما حاولا تهدئة الأمور فذهبا إلى منزل المجنى عليه بعد الإفطار، لاستبيان الأمر، وإنهائه، إلا أنه نشبت بينهم مشادات كلامية تطورت إلى مشاجرة اعتديا عليه فيها بالضرب والطعن، مؤكدين أنه نقل إلى المستشفي للعلاج، إذ أن إصاباته كانت عادية - على حد قولهما - إلا أن كبر سنه منعه من الدفاع عن نفسه، كما حال دون شفائه مما ألم به من إصابات، ولقي مصرعه.

وأكد المتهمان أنهما لم يقصدا قتله، بل كانت جلسة عتاب، وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه أنه توفي نتيجة إصابته بجرح قطعي بفروة الرأس وآخر بالساعد الأيسر وسحجات متفرقة.

وكان قسم شرطة عين شمس، تلقى إخطارًا من مستشفى مصر الجديدة بوفاة "سلامة. م" جزار"55 سنة" (توفى إثر إصابته بهبوط حاد بالدورة الدموية).

وبالانتقال وبسؤال نجله عماد "عامل"، اتهم "محمد م." عاطل، و"أدهم ع" عامل، بالتسبب في وفاة والده، لسابقة اعتدائهما عليه بالضرب وإحداث إصابته، وتم حجزه بالمستشفى والمحرر بشأن الواقعة محضر بتاريخ سابق للواقعة.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة