مصطفى فتحى يجتمع مع مرتضى منصور خلال ساعات لحسم مصيره بالزمالكالأرصاد: حالة طقس اليوم الخميس 19/7/2018"تموين الفيوم": ضبط لحوم وصدور دجاج فاسدة لدى مطاعم بالمدينةمحافظ الفيوم: لا تراجع عن قرار منع زراعة الأرز بالمحافظةرئيس اتحاد الفلاحين يطالب بمنح الصيادين رخص مزاولة المهنة بمناطق البحيراتارتفاع صادرات اليابان بنسبة 6.7% الشهر الماضينبيل زكي: دور المعارضة ضعيف والمنابر غير متوافرة لهابرلماني: قانون الإدارة المحلية في انتظار الفصل التشريعي الرابعتطوير وصيانة 198 مدرسة بتكلفة 471 مليون جنيه في قنا«صحة الشرقية» تعدم 50 كيلو أغذية فاسدة وتغلق 3 منشآت (صور)آخرهم محمد صلاح.. 6 معلومات سبب سفر المشاهير لجزر الماليدفتعرف على حقيقة مرض الفنان جميل راتبننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميسفودة يعقد اجتماعا أمنيا لمناقشة الاستعدادات للمؤتمرات الدوليةكيف تحمى نفسك من الإصابة بفيروس سى عند زيارة طبيب الأسنانباريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوساستشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفين

المتهمان بقتل جزار عين شمس: ضربناه وكبر سنه منعه من الدفاع عن نفسه

-  
اعترافات المتهمين بقتل جزار بسبب لهو الأطفال في عين شمساستعجلت نيابة شرق القاهرة الكلية تقرير الطب الشرعي لجثة جزار، لقي مصرعه على يد عاطل وعامل، في منطقة عين شمس.

وقال المتهمان في التحقيقات: إنه يوم الواقعة، قام عدد من الأطفال أقاربهما بلعب كرة القدم، في الشارع أمام محل المجنى عليه، وحاول منعهم من اللعب، حيث أنه محل " اكل عيش " - على حد قوله - ولكن الأطفال نظرا لصغر سنهم، فاكبرهم يبلغ 10 سنوات لم يستجيبوا.

وأضافا:" قلنا هيلعبوا شوية وهيطلعوا البيت قبل الفطار إلا أن الكرة وصياح الصغار أزعجت العجوز، وجعلته يصيح فيهم ويأمرهم بالابتعاد عن محله واللعب بعيدا".

وكشفت التحقيقات أن الأطفال لم يستجيبوا لكلام الجزار، واستمروا في اللعب، بل تجاوزوا في حقه، وتعدوا عليه بالسب، فبادلهم الآخر السب، والاعتداء عليهم، وانتهى اليوم.

وأشار المتهمان إلى أنهما حاولا تهدئة الأمور فذهبا إلى منزل المجنى عليه بعد الإفطار، لاستبيان الأمر، وإنهائه، إلا أنه نشبت بينهم مشادات كلامية تطورت إلى مشاجرة اعتديا عليه فيها بالضرب والطعن، مؤكدين أنه نقل إلى المستشفي للعلاج، إذ أن إصاباته كانت عادية - على حد قولهما - إلا أن كبر سنه منعه من الدفاع عن نفسه، كما حال دون شفائه مما ألم به من إصابات، ولقي مصرعه.

وأكد المتهمان أنهما لم يقصدا قتله، بل كانت جلسة عتاب، وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه أنه توفي نتيجة إصابته بجرح قطعي بفروة الرأس وآخر بالساعد الأيسر وسحجات متفرقة.

وكان قسم شرطة عين شمس، تلقى إخطارًا من مستشفى مصر الجديدة بوفاة "سلامة. م" جزار"55 سنة" (توفى إثر إصابته بهبوط حاد بالدورة الدموية).

وبالانتقال وبسؤال نجله عماد "عامل"، اتهم "محمد م." عاطل، و"أدهم ع" عامل، بالتسبب في وفاة والده، لسابقة اعتدائهما عليه بالضرب وإحداث إصابته، وتم حجزه بالمستشفى والمحرر بشأن الواقعة محضر بتاريخ سابق للواقعة.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة