السيد نجم: لا جمارك على السيارات الأوروبية ابتداء من يناير 2019أحمد مهنى : مواقع الحجز الإليكتروني تؤثر سلبا على السياحة الداخليةتعادل مثير بين بلزن التشيكى وسيسكا موسكو 2/ 2 فى دورى الأبطاليوفنتوس يحقق فوزا غاليا على فالنسيا بثنائية بعد طرد رونالدو.. فيديومانشستر يونايتد يمطر شباك يونج السويسرى بثلاثية فى دورى الأبطال.. فيديوكيشو يخسر برونزية بطولة العالم لشباب المصارعة الرومانيةبايرن ميونخ يضرب بنفيكا بهدفين وسط جماهيره بدوري أبطال أوروبا .. فيديوريال مدريد يبدأ رحلة الحفاظ على لقب دوري الأبطال بثلاثية أمام روما.. فيديووكيل البرلمان: دعم الرئيس السيسي لمحافظات الدلتا إضافة كبيرة لهاوكيل صحة الشرقية يتابع العمل بوحدة غسيل كلوي بهنيا ويطمئن على حالة ديرب نجممحافظ الدقهلية: وجدت 32 معاونًا للمحافظ لم يقدموا أي حلول حتى الآنمحافظ الدقهلية للمواطنين: «أنا بافهم في كل حاجة.. ومش محتاج مستشارين»رئيس "الجمارك": المخدرات وطائرات التجسس والهواتف الأكثر تهريبا"على أهون سبب".. نفذ نصيحة وجدها داخل علبة بسكويت فربح 125 ألف دولارجروس يقرر إراحة من شاركوا أمام سموحةقبل عودتها لمصر.. فرقة آخر زفير تغنى فى عمانالأهلى يضيف 5 مواد ويحذف 12 ويعدل 40 فى الصيغة النهائية لمشروع لائحة النادىفيديو .. دجلة يهزم النجوم بهدف ويحقق فوزه الأول بالدورىجروس يمنح راحة للاعبين الأساسين فى لقاء سموحةالأهلى يضع شروط إنشاء روابط جماهيره ..تعرف عليها

المتهمان بقتل جزار عين شمس: ضربناه وكبر سنه منعه من الدفاع عن نفسه

-  
اعترافات المتهمين بقتل جزار بسبب لهو الأطفال في عين شمساستعجلت نيابة شرق القاهرة الكلية تقرير الطب الشرعي لجثة جزار، لقي مصرعه على يد عاطل وعامل، في منطقة عين شمس.

وقال المتهمان في التحقيقات: إنه يوم الواقعة، قام عدد من الأطفال أقاربهما بلعب كرة القدم، في الشارع أمام محل المجنى عليه، وحاول منعهم من اللعب، حيث أنه محل " اكل عيش " - على حد قوله - ولكن الأطفال نظرا لصغر سنهم، فاكبرهم يبلغ 10 سنوات لم يستجيبوا.

وأضافا:" قلنا هيلعبوا شوية وهيطلعوا البيت قبل الفطار إلا أن الكرة وصياح الصغار أزعجت العجوز، وجعلته يصيح فيهم ويأمرهم بالابتعاد عن محله واللعب بعيدا".

وكشفت التحقيقات أن الأطفال لم يستجيبوا لكلام الجزار، واستمروا في اللعب، بل تجاوزوا في حقه، وتعدوا عليه بالسب، فبادلهم الآخر السب، والاعتداء عليهم، وانتهى اليوم.

وأشار المتهمان إلى أنهما حاولا تهدئة الأمور فذهبا إلى منزل المجنى عليه بعد الإفطار، لاستبيان الأمر، وإنهائه، إلا أنه نشبت بينهم مشادات كلامية تطورت إلى مشاجرة اعتديا عليه فيها بالضرب والطعن، مؤكدين أنه نقل إلى المستشفي للعلاج، إذ أن إصاباته كانت عادية - على حد قولهما - إلا أن كبر سنه منعه من الدفاع عن نفسه، كما حال دون شفائه مما ألم به من إصابات، ولقي مصرعه.

وأكد المتهمان أنهما لم يقصدا قتله، بل كانت جلسة عتاب، وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه أنه توفي نتيجة إصابته بجرح قطعي بفروة الرأس وآخر بالساعد الأيسر وسحجات متفرقة.

وكان قسم شرطة عين شمس، تلقى إخطارًا من مستشفى مصر الجديدة بوفاة "سلامة. م" جزار"55 سنة" (توفى إثر إصابته بهبوط حاد بالدورة الدموية).

وبالانتقال وبسؤال نجله عماد "عامل"، اتهم "محمد م." عاطل، و"أدهم ع" عامل، بالتسبب في وفاة والده، لسابقة اعتدائهما عليه بالضرب وإحداث إصابته، وتم حجزه بالمستشفى والمحرر بشأن الواقعة محضر بتاريخ سابق للواقعة.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة