تأجيل محاكمة 30 متهما بالانضمام إلى "داعش" لـ1 سبتمبرمسرح صلاح عبد الصبور الشعري.. الله والوطن والحب والحريةتأخر إقلاع 5 رحلات دولية من مطار القاهرةمصرع فتاة نتيجة إستنشاق مبيد حشرى فى منيا القمح بالشرقيةتأجيل محاكمة 30 متهما بـ"تنظيم داعش الإسكندرية" الإرهابى لـ 1 سبتمبرتأجيل سادس جلسات محاكمة الداعشى المتهم بذبح طبيب الساحل لـ 1 سبتمبرتجديد حبس عضو بالألتراس 15 يوما فى أحداث شغب مباراة الأهلى ومونانا الجابونىمجلس الجبلاية يقنع خالد لطيف بالتراجع عن الاستقالةسموحة يرفع مكافأة الفوز لـ12 ألف جنيه لكل لاعب فى الدورىفيديو معلوماتى.. اعرفى إزاى تشيلى التاتو بخطوات بسيطة فى البيتبأموال المنح الدراسية.. طالب هندى يدفع غرامات المساجينبالصور| وكيل "أوقاف أسيوط" يجتمع بمديري الإداراتإصابة عدد من المارة دهسًا بسيارة أمام البرلمان البريطانيمصرع عامل أثناء سرقته أسياخ حديد من منزل مهجور بالبحيرة"البحوث الإسلامية": خطة موسعة للمقاهي الثقافية بالأحياء السكنيةمحافظ البحر الأحمر وقائد الدفاع الشعبي يستعرضان أعمال مشروع «صقر 31»ارتفاع طفيف لمؤشرات بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوعالاستثمار والاتصالات توقعان بروتوكول لتعزيز مركز مصر الإقليمي في ريادة الأعمالأسعار الذهب تواصل التراجع وعيار 21 يسجل 598 جنيها للجرامالنفط يرتفع بدعم خفض إنتاج السعودية وعقوبات إيران

المتهم بقتل تاجر المطرية: «الحاجة اللي خلتني أعمل كده»

-  
أجرت نيابة شرق القاهرة الكلية، معاينة تصويرية لمكان مقتل تاجر على يد موظف بمنطقة المطرية، وأجرى المتهم تمثيلا للجريمة في حضور النيابة ورجال المباحث.

وكشفت المعاينة، أن باب الشقة وقت حدوث الجريمة كان مفتوحا وجميع منافذها سليمة، ما يؤكد أن دخول الشقة كان برضا المجنى عليه، فضلا عن بعثرة جميع محتوياتها وعدم سرقة أي شىء من داخلها.

وأوضحت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه إنها تعود لذكر في منتصف العقد السادس من العمر، توفي نتيجة إصابته بجرح ذبحي في الرقبة.

وقال المتهم "أحمد. ر" 33 عاما، موظف أمام النيابة: "أنا راجل محترم مش حرامي، بس الحاجة وقلة الفلوس معايا خلتنى أعمل كده"، مؤكدا أن عائلته تعمل لدى المجنى عليه في تجارة الملابس، إلا أنه كان بخيلا ويعطيهم مرتبات زهيدة لا تساعد على قضاء احتياجات المعيشة، فطلبوا منه زيادة المرتبات إلا أنه رفض.

وأضاف المتهم: "العيد اقترب والمرتبات لا تكفي احتياجات العيد، أو مصاريف المعيشة، وأثناء جلوسي مع أسرتى بعد الإفطار والتسامر، علمت منهم أن رب عملهم باع شقة وقبض ثمنها مليون جنيه، فقررت أن أسرقه فقط دون أن أقتله، ولم أخبرهم بما أفكر فيه، فاختمرت في ذهنى الذهاب إلى منزله ومطالبته بزيادة راتب زوجتى ووالدتي، وعندما أدخل أغافله وأشل حركته، ثم أسرق المبلع وأهرب".

وتابع: "في اليوم التالى ذهبت إلى منزل المجنى عليه، وطرقت عليه الباب، وما أن فتح لى حتى غافلته ودخلت المطبخ واستللت سكينا محاولا تهديده، لسرقة ما معه من أموال، إلا أنه قاومنى فطعنته على غير قصد، وسرقت ألفين جنيه، وما أن رأيت الدماء وشاهدت المجنى عليه وقت الاحتضار، ومحاولته الاستغاثة بالجيران، حتى دب الرعب في قلبى وفررت هاربا تاركا باب الشقة مفتوحا".

تلقت مباحث قسم شرطة المطرية، بلاغا يفيد العثور على شخص داخل شقته مقتولا، بالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ وأن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد ر"، 33 سنة، موظف.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة