اليوم ..بداية القيد الافريقى لبطولات الكاف بالنسخة الجديدةالأمم المتحدة تؤكد على ضرورة محاسبة المسؤولين عن وفاة "خاشقجي"أول تعليق لمستشار الديوان الملكي سعود القحطاني عقب إقالتهرويترز: "بن سلمان" لم يكن يعلم بوفاة "خاشقجي".. والجثة غير معروف مكانهاسالجادو يحسم موقف المنتخب من صلاح ويشبه مروان محسن ببنزيمةمن واقع البيانات السعودية.. تايم لاين| قضية جمال خاشقجي في 18 يوماترامب: التفسيرات السعودية حول وفاة "خاشقجي" تبدو ذات مصداقيةشريف صبرى: اعتذرت عن فيلم عبد الفتاح الجرينيالمناضلة الفلسطينية ليلى خالد: نعرف طريقنا إلى هزيمة «الصفقة المؤامرة» (حوار)أحمد سعدات من معتقله الإسرائيلي: سنواجه صفقة القرن بـ«الاشتباك الشامل» مع الاحتلال (حوار)شاهد عيان يروي تفاصيل حريق كنيسة العذراء بعين شمسالسيطرة على حريق محدود داخل كنيسة فى عين شمس"الجنايات" تواصل إعادة محاكمة 5 متهمين بقضية "خلية الزيتون الأولى"بالفيديو والصور.. لحظة تصاعد ألسنة النيران من كنيسة العذراء بعين شمسأم تبيع طفلها عبر مزاد على "فيس بوك".. وتقول في التحريات: "معرفش أبوه"سعود القحطانى يشكر الملك سلمان وولى عهده..ويؤكد: سأظل خادماً وفياً لبلادىصور.. بعثة المصري تغادر إلى القاهرة استعدادا لملاقاة فيتا كلوب بالكونفدراليةبعثة المصرى تتوجه إلى الكونغو فجر اليوم استعدادا لمواجهة فيتا كلوب بالكونفدرالية"ميفوتكش"| إعلان وفاة خاشقجي وإعفاءات ملكية سعودية وحريق كنيسة6 عروض متنوعة ضمن احتفالات أسوان بمهرجان تعامد الشمس.. صور

المتهم بقتل تاجر المطرية: «الحاجة اللي خلتني أعمل كده»

-  
أجرت نيابة شرق القاهرة الكلية، معاينة تصويرية لمكان مقتل تاجر على يد موظف بمنطقة المطرية، وأجرى المتهم تمثيلا للجريمة في حضور النيابة ورجال المباحث.

وكشفت المعاينة، أن باب الشقة وقت حدوث الجريمة كان مفتوحا وجميع منافذها سليمة، ما يؤكد أن دخول الشقة كان برضا المجنى عليه، فضلا عن بعثرة جميع محتوياتها وعدم سرقة أي شىء من داخلها.

وأوضحت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه إنها تعود لذكر في منتصف العقد السادس من العمر، توفي نتيجة إصابته بجرح ذبحي في الرقبة.

وقال المتهم "أحمد. ر" 33 عاما، موظف أمام النيابة: "أنا راجل محترم مش حرامي، بس الحاجة وقلة الفلوس معايا خلتنى أعمل كده"، مؤكدا أن عائلته تعمل لدى المجنى عليه في تجارة الملابس، إلا أنه كان بخيلا ويعطيهم مرتبات زهيدة لا تساعد على قضاء احتياجات المعيشة، فطلبوا منه زيادة المرتبات إلا أنه رفض.

وأضاف المتهم: "العيد اقترب والمرتبات لا تكفي احتياجات العيد، أو مصاريف المعيشة، وأثناء جلوسي مع أسرتى بعد الإفطار والتسامر، علمت منهم أن رب عملهم باع شقة وقبض ثمنها مليون جنيه، فقررت أن أسرقه فقط دون أن أقتله، ولم أخبرهم بما أفكر فيه، فاختمرت في ذهنى الذهاب إلى منزله ومطالبته بزيادة راتب زوجتى ووالدتي، وعندما أدخل أغافله وأشل حركته، ثم أسرق المبلع وأهرب".

وتابع: "في اليوم التالى ذهبت إلى منزل المجنى عليه، وطرقت عليه الباب، وما أن فتح لى حتى غافلته ودخلت المطبخ واستللت سكينا محاولا تهديده، لسرقة ما معه من أموال، إلا أنه قاومنى فطعنته على غير قصد، وسرقت ألفين جنيه، وما أن رأيت الدماء وشاهدت المجنى عليه وقت الاحتضار، ومحاولته الاستغاثة بالجيران، حتى دب الرعب في قلبى وفررت هاربا تاركا باب الشقة مفتوحا".

تلقت مباحث قسم شرطة المطرية، بلاغا يفيد العثور على شخص داخل شقته مقتولا، بالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ وأن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد ر"، 33 سنة، موظف.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة