القبض على 6 عاطلين لاتهامهم بسرقة 20 ألف جنيه من شخص فى المنوفيةطريقة عمل أجنحة الدجاج بالسمسمتوافد طلاب الثانوية على لجان امتحانات الديناميكا وعلم النفس والاجتماعوصول أوراق أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع إلى لجان الخليفة والسيدة زينب«في عيد اللاجئين».. حياة بمذاق آخر بعيدًا عن الحرب (صور)نشرة الأخبار: الحاجة سعدية تستغيث بالملك سلمان لإعادتها لمصركوبر يتحدث عن مواجهة السعودية اليوم في مؤتمر صحفيالمنتخب الوطنى يختتم اليوم استعداداته لمواجهة السعودية بالمونديال"الجنايات" تستكمل محاكمة نائب محافظ الإسكندرية و6 آخرين بقضية الرشوة"مسار إجبارى" تبدأ جولتها الصيفية من الساحلسعد لمجرد يشوق جمهوره بالمفاجأتالأهلى يرفض "صفقات الشو" ويرفع شعار "التعاقد حسب الاحتياجات فقط" فى الصيفمعروف يوسف يقترب من الانتقال للفتح السعودىالإحصاء: "القطاع الخاص" ساعات عمل أكثر وأجور أقلبرلماني: اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب لم يستعدا جيدا للمونديالاليوم.. محاكمة نائب محافظ الإسكندرية سابقا و6 آخرين فى قضية الرشوةصحتك فى وصفة.. استخدم بذور الينسون لعلاج غازات البطنمحافظ الإسماعيلية يشهد مناقشات مؤتمر التكامل لطلبة الأكاديمية البحريةالسيطرة على حريق بمنزل من خمسة طوابق دون حدوث إصابات بسوهاجضبط مسئول توريد الخبز لمستشفى طهطا لتلاعبه بالكارت الذهبى

ضبط عاطلين بحوزتهما 2050 قرص مخدر بالدقهلية

-  
ألقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية القبض على عاطلين حال استقلالهما سيارة وبحوزتهما 2050 قرص لعقار الترامادول المخدر بالمنصورة.

وتلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المنصورة، بورود محضر محرر بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات " منطقة شرق الدلتا " يتضمن معلومات عن عاطلين يتاجران في المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات ضُبط "محمود ع. ع" 43 عاما، عاطل، و"مجدى ع. ع" 48 عاما، عاطل، ويقيمان بقرية "ديمشلت" بدائرة مركز دكرنس حال استقلالهما سيارة ملك الأول على طريق ( المنصورة / دمياط الشرقى ) أمام كوبرى جديلة بدائرة القسم وبحوزتهما 2050 قرص لعقار الترامادول المخدر، مبلغ مالى 1034 جنيه، و2 هاتف محمول.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من حصيلة إتجارهما غير المشروع، والهاتفين المحمولين لتسهيل اتصالهما بعملائهما.

وأضاف الأول أن إصابته حدثت أثناء محاولة الهرب، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وتم التحفظ على المضبوطات والسيارة على ذمة تصرفات النيابة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة