فيديو وصور.. معاناة 64 أسرة بمنطقة كسر الحجر فى أسوان من انقطاع المياهالأموال العامة تضبط عاملا لتجميعه مليون ونصف من مدخرات عاملين بالكويتاليوم.. الحمام يستضيف كفر الشيخ في دوري المظاليمضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوانضبط 528 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان ..صورتوقعات الأبراج: فرصة جيدة لـ"السرطان" وبعض المشاكل لـ"العذراء"الرئيس السيسي يفتتح عددًا من مشروعات الصحة والتعليم.. أبرز عناوين صحف اليومبالفيديو| عبير صبري ترد على زوجها على الهواء: "5 دقائق بالظبط وهنزل"الأهلي يدخل اليوم معسكر مغلق استعداداً لمواجهة حورويابيراميدز يواجه البنزرتى التونسى وديا الإثنين..وأشعة للثلاثى المصاب"الصيادلة": خصومات الصيدليات على أسعار الأدوية تعني أنها غير آمنةبالفيديو| قتيلان ومصاب في عاصفة "آلي" ببريطانياواشنطن: المحادثات النووية مع كوريا الشمالية ستنتهي بحلول 2021البنك الأهلي يضخ 4.3 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري خلال 4 سنواتمحافظ البحر الأحمر يلتقي مستشار الأمم المتحدة لجعل الغردقة مستدامة بيئيا وسياحيابالفيديو| في ذكرى وفاتها.. تحية كاريوكا تروي ذكرياتها مع الفن والحبالفقر يقود مواطنا لسرقة زي مدرسي لابنته: "علشان خاطر متزعلش"بالفيديو| جميل راتب عن الموت: "راحة.. ومش خايف غير من عذاب المرض"انقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات في سوهاجتعرف على أقدم مصبغة خيوط بالدرب الأحمر وسر بقاء المهنة حتى الآن ..فيديو

ضبط عاطلين بحوزتهما 2050 قرص مخدر بالدقهلية

-  
ألقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية القبض على عاطلين حال استقلالهما سيارة وبحوزتهما 2050 قرص لعقار الترامادول المخدر بالمنصورة.

وتلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المنصورة، بورود محضر محرر بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات " منطقة شرق الدلتا " يتضمن معلومات عن عاطلين يتاجران في المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات ضُبط "محمود ع. ع" 43 عاما، عاطل، و"مجدى ع. ع" 48 عاما، عاطل، ويقيمان بقرية "ديمشلت" بدائرة مركز دكرنس حال استقلالهما سيارة ملك الأول على طريق ( المنصورة / دمياط الشرقى ) أمام كوبرى جديلة بدائرة القسم وبحوزتهما 2050 قرص لعقار الترامادول المخدر، مبلغ مالى 1034 جنيه، و2 هاتف محمول.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من حصيلة إتجارهما غير المشروع، والهاتفين المحمولين لتسهيل اتصالهما بعملائهما.

وأضاف الأول أن إصابته حدثت أثناء محاولة الهرب، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وتم التحفظ على المضبوطات والسيارة على ذمة تصرفات النيابة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة