آخرهم محمد صلاح بـ"حق المواطنة الشيشانية".. مشاهير مصريون حصلوا على تقدير العالمالقوات السورية تسيطر على قريتي “الشومرية” و”البستان” بدرعاعماد السيد يعتذر عن الانضمام لمعسكر الزمالك بأكتوبر ويظهر فى ألمانياأحمد سعد يحصد أول ذهبية لمصر بدورة البحر المتوسط فى رفع الأثقال7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومإسلام الشاطر: المنتخبات العربية لا تستحق الوصول للدور الثانى بالمونديالتعرف على كابتن الزمالك بالموسم الجديد حال رحيل شيكابالالأول مرة .. تعريفة موحد للتوك توك داخل مجلس مدينة القناطر الخيريةمحافظة بنى سويف تطالب مواطنيها الرجوع للإدارة الهندسية عند شراء العقاراتضبط تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمخدرات بشبرا الخيمةإصابة 3 فى حريق نشب بمنزل بسبب ماس كهربائى بقناالتشكيل – تغيير وحيد في المكسيك وتبديلات عديدة لكوريانسور بجناح مكسوربالفيديو – في دقيقتين.. بلجيكا تهدر الهدف الخامس ضد تونسمغربيات “السُّورف”.. تحدي الأمواج والمجتمع على شواطئ شعبيةهالة زايد: ندرس تفعيل المجلس الأعلى للصحة بكافة محافظات مصروفاة صاحب فكرة عبور خط بارليف اللواء مهندس باقى زكى يوسف5 معلومات تثبت نجاح عداد الكهرباء مسبوق الدفع.. أبرزها إنهاء أخطاء الفواتيربرلماني: 20 مليار جنيه من أموال استرداد أراضي الدولة لتطوير التعليم ..فيديوبراءة الفنانة نرمين الفقى من تهمة النصب على سعودي الجنسية

المسطحات تكثف حملاتها لرصد المخالفات استعدادا لعيد الفطر (فيديو)

-  
شنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات المائية حملات أمنية، لضبط ورصد أي مخالفات بالمجرى الملاحى لنهر النيل استعدادا لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك.

وتركزت الحملة على المراسى النيلية، للتأكد من وجود التراخيص اللازمة للعائمات والمراكب، وتوافر وسائل الحماية المدنية والسلامة ومدى التزام القائمين عليها بالحمولة المقررة؛ لضمان سلامة المواطنين.

كما ركزت الحملات على إزالة كافة المراسى العشوائية والمخالفات التي تتسبب في التلوث البصرى والسمعى، وتؤثر بشكل سلبى على المظهر العام لنهر النيل، ومواجهة الصيد الجائر، ومخالفات التلوث للبحيرات الرئيسية بالبلاد، مشددا على أن الدولة لن تسمح بتلويث غذاء المصريين أو إهدار الثروة السمكية.

يذكر أن مدير الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، عقد اجتماعا مع قيادات الإدارة لمراجعة خطة عيد الفطر، والعمل على الحد من حوادث وكافة صور الخروج عن القانون وضبط كل ما يخل بالأمن العام.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة