مزاد «الزهراء للخيول العربية»: المُهرة تكتسح.. و«بريع» الأعلى سعرًامصدر بالتعليم: امتحانات الثانوية بـ«البوكليت» مستمرة حتى 2020إغلاق 28 مركزا طبيا خاصا غير مرخصة في بني سويف.. صورتطوير 5 ميادين رئيسية بمدينة العريشاستشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!

تحرير 14 ألف مخالفة مرورية.. وإغلاق نفق الأزهر لمدة نصف ساعة

-  
شهد أعلى المحاور والطرق الرئيسية بنطاق القاهرة الكبرى والجيزة، مساء اليوم الأربعاء، سيولة مرورية، بالتزامن مع وقت الإفطار، وسط انتشار مكثف لرجال المرور.

وأغلق رجال المرور نفق الأزهر لمدة نصف ساعة، تحسبا لوقوع حوادث سير أثناء الإفطار، وشهد محور 26 يوليو، أمام القادم من مناطق أكتوبر، في طريقه إلى الجيزة، وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات، التي انتظمت أعلى كوبري أكتوبر، و15 مايو، ومناطق وسط البلد، ومحور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة.

وشهدت الحركة المرورية، بشوارع فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، الكورنيش، والأوتوستراد، وصلاح سالم، والنصر، وكباري أكتوبر، والجلاء و15 مايو" معدلات سير طبيعية.

وعلى جانب آخر، تم تحرير 14 ألفا و376 مخالفة مرورية متنوعة بالقاهرة والجيزة، خلال حملات مرورية وانضباطية لمتابعة انتظام جميع وسائل النقل والمواصلات واتخاذ الإجراءات التنسيقية لضمان عدم استغلال المواطنين برفع قيمة تعريفة الركوب دون مبرر بموقف سيارات "الأجرة، السرفيس".

وتمركزت سيارات الإغاثة العاجلة لمساعدة المواطنين بطرق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي والزراعي، و«القاهرة - السويس»، و«القاهرة - الإسماعيلية»، و«بنها - شبرا الحر» تحسبًا لحدوث أعطال للسيارات وتخصيص أرقام هواتف للتواصل مع المواطنين.

ووزعت الإدارة العامة للمرور، عددا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة