محافظ سوهاج : إزالة ٢٢ حالة تعد على أراض زراعية وأملاك الدولة بقرية الكولةلو بتحضرى للساحل.. اعرفى أحدث صيحات موضة الجيب الجينز فى 2018كيفية الحصول على شقة ببرج العرب الجديدة في صباح البلد غدانقيب الممثلين: زوج ياسمين عبد العزيز راعٍ للمنتخب .. وتورتة محمد صلاح كانت بمطار القاهرةحملة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بقرية الغرق بإطسا فى الفيوموزير التعليم العالى: زيارة الوفد البريطانى للجامعات تهدف لدعم التعاون المشترك"الوزراء": المتحف المصري الكبير ينهي ظاهرة تكدس الآثار في المخازنأشرف سلطان: ترميم الآثار بالمتحف الكبير عن طريق خبراء مصريينالبابا تواضروس يغادر لبنان بعد زيارة رعوية استمرت 4 أيامأشرف زكي: «إحنا مقولناش للشركة والنبي سفرينا»نانسى عجرم تروج لحفلها فى موازينمباشر.. مباراة الحسم (ألمانيا 1 - 1 السويد).. رويس يسجلمدرب السنغال: مواجهة اليابان ستكون شرسةألمانيا تتعادل مع السويد في بداية الشوط الثاني .. فيديو وصورمفاجأة..عودة قائمة الـ 30 بسبب مرتضى منصور«حنان» تخلع زوجها بعد محاولة قتل فاشلة: «جملات» خدعتها لتفوز بالزوجالداخلية تقتحم أوكار الكيف بـ 3 محافظاتقاتل مسن حدائق القبة: أوهمني بالتوظيف وفوجئت بطلبه ممارسة الرذيلةاحمد شوبير: الماكينات الالمانية تعطلت في المونديالوزير التعليم: زيارة الوفد البريطاني لا تخضع لتوأمة الـ50 جامعة

رسميا.. هولندي يدير مباراة مصر وأوروجواي في كأس العالم

   -  

كتب - هادي المدني:

أعلنت لجنة الحكام الخاصة بكأس العالم، عن تولي الهولندي بيورن كويبرس مهمة إدارة مباراة مصر وأوروجواي في الجولة الأولى من كأس العالم روسيا 2018.

ويلعب المنتخب المصري أمام أوروجواي الجمعة المقبلة في تمام الثانية ظهرا ضمن مباريات المجموعة الأولى.

وتعد تلك المرة الثانية التي يشارك فيها بيورن كويبرس بنهائيات كأس العالم، بعدما تواجد في البرازيل 2014، حيث أدار مباريات بدور المجموعات بخلاف ربع النهائي الذي جمع كولومبيا وأوروجواي.

ويمتلك بيورن كويبرس خبرة سابقة مع محمد صلاح، حيث أدار مباراة "بلاي أوف" دوري الأبطال بين ليفربول وهوفنهايم، كما أدار للاعب المصري مباراة بلاي أوف أمام بورتو الموسم الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة