نجيب ساويرس: إيران تلعب بالنار .. ووزير الرياضة السابق يرد4 رحلات تقلع من مطار القاهرة لنقل معتمر فلسطين.. غدابالأرقام..تعرف على إنجازات مجلس أمناء القاهرة الجديدة8X مجالاتسوبر ميرو الحلقة 14: "ليمون" يتقدم لخطبة إيمي سمير غانمرجاء الجداوي تكشف لـ"الوطن" كواليس مشاركتها في إعلان 500500 الجديدبالفيديو| مدير كأس الأمم الأفريقية: تصميم تميمة البطولة دون مقابلالأمهات يرحّبن بمبادرة الكشف المبكر لضعف السمع: «هتنقذ أولادنا من الضياع»«الوطن» داخل أول عيادة للقضاء على السمنة بالإسكندرية: السر فى الأكل والرياضةبالصور| "أزياء السحور".. أحدث صيحات الموضة لشهر رمضان"عصرية وأخرى كاجوال".. عبايات نجمات الفن في رمضان - صوررسالة من أحمد موسى للمواطنين بشأن محور روض الفرجأحمد موسى يطالب الجماهير بالدعاء للزمالك في مهمته الإفريقيةممنوع اللمس أو الاقتراب.. القروح المصاحبة لنزلات البرد معديةتكثيف طرح اللحوم بالمجمعات الاستهلاكيةمران الأهلي – حضور الخطيب.. والشيخ يشارك في التدريبات الجماعيةشاهد :جورج قرداحى يسلم 100 ألف جنيه للفائز بجائزة "اسم من مصر" الحاج سيد من الخانكةشاهد: جورج قرداحى: بطل حلقة الليلة لحن العشرات من الأغانى الوطنية منها "عدى النهار"محافظ الفيوم يكرم 122 من حفظة القرآن الكريمبسبب ارتفاع الحرارة.. الحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق بمنزل بقليوبحبس تاجرين مخدرات لحيازتهم 2 كيلو حشيش وكيلو أفيون بقنا

أين اتجهت أصوات العرب في التصويت على مونديال 2026؟

   -  
مؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم لاختيار البلد المضيف لمونديال 2026

فاز الملف المشترك لأمريكا الشمالية (الولايات المتحدة – كندا – المكسيك)، اليوم الأربعاء، بحق تنظيم مونديال 2026، وذلك بعدما حصد 134 صوتًا مقابل 65 لمنافسه المغربي في التصويت خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في العاصمة الروسية موسكو.

وصل عدد الدول العربية التي لها حق التصويت في اختيار الملف الفائز بتنظيم المونديال وفقًا للبيان الصادر عن الفيفا 21 دولة، الملف المغربي حصد 14 منها مقابل 7 لملف أمريكا الشمالية.

وجاءت الأصوات العربية التي صوتت لصالح المغرب على النحو التالي: (مصر – تونس- الجزائر – ليبيا – عمان – فلسطين – قطر – السودان – سوريا – اليمن- الصومال- جيبوتي – موريتانيا – جزر القمر)، فيما صوتت كل من (السعودية – الإمارات- البحرين – الكويت – لبنان – الأردن- العراق) لملف أمريكا الشمالية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة