المناضلة الفلسطينية ليلى خالد: نعرف طريقنا إلى هزيمة «الصفقة المؤامرة» (حوار)أحمد سعدات من معتقله الإسرائيلي: سنواجه صفقة القرن بـ«الاشتباك الشامل» مع الاحتلال (حوار)شاهد عيان يروي تفاصيل حريق كنيسة العذراء بعين شمسالسيطرة على حريق محدود داخل كنيسة فى عين شمس"الجنايات" تواصل إعادة محاكمة 5 متهمين بقضية "خلية الزيتون الأولى"بالفيديو والصور.. لحظة تصاعد ألسنة النيران من كنيسة العذراء بعين شمسأم تبيع طفلها عبر مزاد على "فيس بوك".. وتقول في التحريات: "معرفش أبوه"سعود القحطانى يشكر الملك سلمان وولى عهده..ويؤكد: سأظل خادماً وفياً لبلادىصور.. بعثة المصري تغادر إلى القاهرة استعدادا لملاقاة فيتا كلوب بالكونفدراليةبعثة المصرى تتوجه إلى الكونغو فجر اليوم استعدادا لمواجهة فيتا كلوب بالكونفدرالية"ميفوتكش"| إعلان وفاة خاشقجي وإعفاءات ملكية سعودية وحريق كنيسة6 عروض متنوعة ضمن احتفالات أسوان بمهرجان تعامد الشمس.. صورشاهد.. صور نادرة لبناء السد العالى عام 1960أحمد فلوكس ينتظر عرض نصيبي وقسمتك.. اليومسلجادو يحسم موقف المنتخب من صلاح ويشبه مروان محسن ببنزيمةنقيب الصيادلة: 5 جنيهات سعر عبوة لبن الأطفال المدعم.. فيديوميجان ماركل غيرت شكل أزياء الحوامل بـ 6 فساتينياسين التهامى يحيى الليلة الأخيرة من مولد السيد البدوى بطنطامبروك يا روحى.. سالى عبد السلام تحتفل بزفاف شيماء سيف ومحمد كارترشاهد مفأجاة محمود الليثى لـ"حماقى" فى حفل زفاف شيماء سيف

على مدار 8 سنوات.. طبيب الخير يفتح عيادة الأسنان مجانا للمرضى فى رمضان

   -  
خالد الليثى

كتبت فاطمة ياسر

شارع ضيق فى إحدى المناطق الشعبية المصرية القديمة، التي تهتم كل عام بتعليق زينة رمضان ، ووضع الفوانيس لإنارة الشارع ، مع الفانوس لتنوير المكان، ولبث روح البهجة في نفوس الأطفال.

فى هذا الشارع عادة ما تجدد طوابير مصطفة أمام بوابة عمارة قديمة ، حيث يتواجد هذا الطبيب المعروف بسمعته الطيبة وإتقانه عمله أيضا، اختار شقة صغيرة " سلالمك" يتردد عليها الكثير من المرضى لتلقى العلاج .

خالد الليثى،طبيب شاب لا يتعدي الثلاثين  من عمره، والده هو صاحب العيادة الأصلي، ولكن هو أصبح المسئول عنها  في الفترات الأخيرة، ولهذا الطبيب الذي يدعي الدكتور خالد مجدي السيد الليثي وتخصصه هو جراحة وتجميل الفم والأسنان،عادة طيبة بفعل الخير خلال الشهر الفضيل، وهو جعل الكشف مجانا لجميع الأشخاص، مع وجود تخفيضات كبري علي الحشو والخلع وكل ما تحتاجه من تنظيف أو تجميل، وكل ذلك ليس فقط على الفقراء والمحتاجين، بل أيضا لجميع الأشخاص.

وفي تصريح خاص لليوم السابع، أكد خالد الليثي، علي أنه يقوم بجعل الكشف مجاني خلال شهر رمضان منذ 8 سنوات، ويسعي جاهدا للقيام بهذه العادة كنوع "لفعل الخير خلال الشهر الفضيل، مشيرا " ربنا يدمها عادها وميقطعهاش عنا أبدا ابدا، ونفضل كل رمضان نعمل نفس الشيء، وربنا يزيد ويبارك".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة