أمير الشعراء العرب: اللغة العربية بخير وفقدانها فقدان للصلة بالدينالاتجاهات الحديثة في بحوث الراديو والتليفزيون.. سيمنار علمي بإعلام الأزهرإعداد قانون لإنشاء هيئة جودة التعليم الفنيفى إعلام الأزهر.. قامات أدبية وعلمية لإثراء ثقافات الطلاب وتطوير إبداعاتهمأستاذ اجتماع: مشروع "قيم وحياة" من الخطوات البناءة لتحقيق التنمية المستدامة 2030خبراء يكشفون أهمية "قيم وحياة" ومدى تأثيرها على المجتمع المصريخبراء يوضحون أسباب هجرة الطالب من المدرسة وحلول القضاء على الظاهرة"تعليم النواب" تطالب بتفعيل دور الأخصائي الاجتماعي لمنع هجرة الطالب للمدرسةإنفوجراف.. أبرز 9 معلومات عن سد ستيجلر جورج في تنزانياالأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةالصين تنظم مسابقة غريبة لمواجهة البردالعلماء يكشفون حقيقة علاقة الكلمات المتقاطعة بمنع الخرفمطار القاهرة يستقبل 25 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةترحيل 17 أفريقيا حاولوا التسلل بطريقة غير شرعية بمطار القاهرةرئيس المحكمة الدستورية يستقبل المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشبابوزيرة الشؤون الخارجية الكندية: الصين ربما اعتقلت مواطنا كنديا ثانياالرئيس الفنزويلي يتهم مسؤولا في البيت الأبيض بالتخطيط لاغتيالهمحافظ البحر الأحمر يتفقد خط سير مرور سيارات العلماء المشاركين في مؤتمر "مصر تستطيع"بسبب يوسف جاهين.. محمد رجب: "سافرت سوريا علشان اضرب بالقلم وأرجع"اليوم.. مدبولي يترأس الاجتماع الأسبوعي للحكومة

على مدار 8 سنوات.. طبيب الخير يفتح عيادة الأسنان مجانا للمرضى فى رمضان

   -  
خالد الليثى

كتبت فاطمة ياسر

شارع ضيق فى إحدى المناطق الشعبية المصرية القديمة، التي تهتم كل عام بتعليق زينة رمضان ، ووضع الفوانيس لإنارة الشارع ، مع الفانوس لتنوير المكان، ولبث روح البهجة في نفوس الأطفال.

فى هذا الشارع عادة ما تجدد طوابير مصطفة أمام بوابة عمارة قديمة ، حيث يتواجد هذا الطبيب المعروف بسمعته الطيبة وإتقانه عمله أيضا، اختار شقة صغيرة " سلالمك" يتردد عليها الكثير من المرضى لتلقى العلاج .

خالد الليثى،طبيب شاب لا يتعدي الثلاثين  من عمره، والده هو صاحب العيادة الأصلي، ولكن هو أصبح المسئول عنها  في الفترات الأخيرة، ولهذا الطبيب الذي يدعي الدكتور خالد مجدي السيد الليثي وتخصصه هو جراحة وتجميل الفم والأسنان،عادة طيبة بفعل الخير خلال الشهر الفضيل، وهو جعل الكشف مجانا لجميع الأشخاص، مع وجود تخفيضات كبري علي الحشو والخلع وكل ما تحتاجه من تنظيف أو تجميل، وكل ذلك ليس فقط على الفقراء والمحتاجين، بل أيضا لجميع الأشخاص.

وفي تصريح خاص لليوم السابع، أكد خالد الليثي، علي أنه يقوم بجعل الكشف مجاني خلال شهر رمضان منذ 8 سنوات، ويسعي جاهدا للقيام بهذه العادة كنوع "لفعل الخير خلال الشهر الفضيل، مشيرا " ربنا يدمها عادها وميقطعهاش عنا أبدا ابدا، ونفضل كل رمضان نعمل نفس الشيء، وربنا يزيد ويبارك".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة