عكاشة يبرز الدور المحورى للسياسة الخارجية المصرية على "الحياة".. الليلةضبط عامل وبحوزته 350 جرام حشيش بكفر الشيخضبط 80 طن ملح طعام غير صالح للاستهلاك الآدمي بسوهاجاعترافات عصابة كرداسة: سرقنا 17 سيارة وسقطنا لبيعها بأوراق مضروبةبعد قليل.. انطلاق مارثون شبابي بالغربيةبالفيديو.. جيسون ديرولو يطرح أحدث كليباته "Let's Shut Up Dance"شاهد محمد لطفي وكمال أبو رية فى كواليس مسلسل بركةنيلي كريم: الفوازير أول عمل فني لي.. وبكيت يوم التصويرأجندة الجمعة.. الأخبار المتوقعة 22 فبراير 2019افتتاح السيسي القمة العربية الأوروبية بشرم الشيخ.. الأبرز في صحف الجمعةتعرف على أسعار الذهب اليوم الجمعة 22-2-2019.. فيديوتعرف على أسعار العملات اليوم الجمعة 22-2-2019.. فيديوتعرف على درجات الحرارة المتوقعة بالمحافظات الأسبوع المقبل.. فيديوضبط 65 مخالفة "تموينية" فى الأسواق والمحلات بمراكز الغربية"صحة الغربية" تنهي استعداداتها للحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال | صورمركبة فضاء يابانية تهبط على كويكب يبعد 340 مليون كيلومتر عن الأرضالأهلى يناقش تعديل عقود 5 لاعبينأردوغان يواصل القمع ويستصدر مذكرة اعتقال 295 عسكريا بتهمة الانتماء لجولنأمين عام الأمم المتحدة يبحث مع وزير الخارجية الأمريكي جهود إحلال السلام باليمنالبيت الأبيض: 200 جندي أمريكي باقون في سوريا بعد الانسحاب

على مدار 8 سنوات.. طبيب الخير يفتح عيادة الأسنان مجانا للمرضى فى رمضان

   -  
خالد الليثى

كتبت فاطمة ياسر

شارع ضيق فى إحدى المناطق الشعبية المصرية القديمة، التي تهتم كل عام بتعليق زينة رمضان ، ووضع الفوانيس لإنارة الشارع ، مع الفانوس لتنوير المكان، ولبث روح البهجة في نفوس الأطفال.

فى هذا الشارع عادة ما تجدد طوابير مصطفة أمام بوابة عمارة قديمة ، حيث يتواجد هذا الطبيب المعروف بسمعته الطيبة وإتقانه عمله أيضا، اختار شقة صغيرة " سلالمك" يتردد عليها الكثير من المرضى لتلقى العلاج .

خالد الليثى،طبيب شاب لا يتعدي الثلاثين  من عمره، والده هو صاحب العيادة الأصلي، ولكن هو أصبح المسئول عنها  في الفترات الأخيرة، ولهذا الطبيب الذي يدعي الدكتور خالد مجدي السيد الليثي وتخصصه هو جراحة وتجميل الفم والأسنان،عادة طيبة بفعل الخير خلال الشهر الفضيل، وهو جعل الكشف مجانا لجميع الأشخاص، مع وجود تخفيضات كبري علي الحشو والخلع وكل ما تحتاجه من تنظيف أو تجميل، وكل ذلك ليس فقط على الفقراء والمحتاجين، بل أيضا لجميع الأشخاص.

وفي تصريح خاص لليوم السابع، أكد خالد الليثي، علي أنه يقوم بجعل الكشف مجاني خلال شهر رمضان منذ 8 سنوات، ويسعي جاهدا للقيام بهذه العادة كنوع "لفعل الخير خلال الشهر الفضيل، مشيرا " ربنا يدمها عادها وميقطعهاش عنا أبدا ابدا، ونفضل كل رمضان نعمل نفس الشيء، وربنا يزيد ويبارك".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة