الجندي يشن هجوما على المشاركين في مولد "المسلمية": "فضيحة بجلاجل"محافظ سوهاج : إزالة ٢٢ حالة تعد على أراض زراعية وأملاك الدولة بقرية الكولةلو بتحضرى للساحل.. اعرفى أحدث صيحات موضة الجيب الجينز فى 2018كيفية الحصول على شقة ببرج العرب الجديدة في صباح البلد غدانقيب الممثلين: زوج ياسمين عبد العزيز راعٍ للمنتخب .. وتورتة محمد صلاح كانت بمطار القاهرةحملة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بقرية الغرق بإطسا فى الفيوموزير التعليم العالى: زيارة الوفد البريطانى للجامعات تهدف لدعم التعاون المشترك"الوزراء": المتحف المصري الكبير ينهي ظاهرة تكدس الآثار في المخازنأشرف سلطان: ترميم الآثار بالمتحف الكبير عن طريق خبراء مصريينالبابا تواضروس يغادر لبنان بعد زيارة رعوية استمرت 4 أيامأشرف زكي: «إحنا مقولناش للشركة والنبي سفرينا»نانسى عجرم تروج لحفلها فى موازينمباشر.. مباراة الحسم (ألمانيا 1 - 1 السويد).. رويس يسجلمدرب السنغال: مواجهة اليابان ستكون شرسةألمانيا تتعادل مع السويد في بداية الشوط الثاني .. فيديو وصورمفاجأة..عودة قائمة الـ 30 بسبب مرتضى منصور«حنان» تخلع زوجها بعد محاولة قتل فاشلة: «جملات» خدعتها لتفوز بالزوجالداخلية تقتحم أوكار الكيف بـ 3 محافظاتقاتل مسن حدائق القبة: أوهمني بالتوظيف وفوجئت بطلبه ممارسة الرذيلةاحمد شوبير: الماكينات الالمانية تعطلت في المونديال

على مدار 8 سنوات.. طبيب الخير يفتح عيادة الأسنان مجانا للمرضى فى رمضان

   -  
خالد الليثى

كتبت فاطمة ياسر

شارع ضيق فى إحدى المناطق الشعبية المصرية القديمة، التي تهتم كل عام بتعليق زينة رمضان ، ووضع الفوانيس لإنارة الشارع ، مع الفانوس لتنوير المكان، ولبث روح البهجة في نفوس الأطفال.

فى هذا الشارع عادة ما تجدد طوابير مصطفة أمام بوابة عمارة قديمة ، حيث يتواجد هذا الطبيب المعروف بسمعته الطيبة وإتقانه عمله أيضا، اختار شقة صغيرة " سلالمك" يتردد عليها الكثير من المرضى لتلقى العلاج .

خالد الليثى،طبيب شاب لا يتعدي الثلاثين  من عمره، والده هو صاحب العيادة الأصلي، ولكن هو أصبح المسئول عنها  في الفترات الأخيرة، ولهذا الطبيب الذي يدعي الدكتور خالد مجدي السيد الليثي وتخصصه هو جراحة وتجميل الفم والأسنان،عادة طيبة بفعل الخير خلال الشهر الفضيل، وهو جعل الكشف مجانا لجميع الأشخاص، مع وجود تخفيضات كبري علي الحشو والخلع وكل ما تحتاجه من تنظيف أو تجميل، وكل ذلك ليس فقط على الفقراء والمحتاجين، بل أيضا لجميع الأشخاص.

وفي تصريح خاص لليوم السابع، أكد خالد الليثي، علي أنه يقوم بجعل الكشف مجاني خلال شهر رمضان منذ 8 سنوات، ويسعي جاهدا للقيام بهذه العادة كنوع "لفعل الخير خلال الشهر الفضيل، مشيرا " ربنا يدمها عادها وميقطعهاش عنا أبدا ابدا، ونفضل كل رمضان نعمل نفس الشيء، وربنا يزيد ويبارك".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة