مصر تقدم تعازيها في وفاة رئيس الأركان الإثيوبياتحاد الفلاحين: مصر تحتل الصدارة عالميا فى صادرات البلحنصر مطر يكشف عن موقف الاتحاد العالمي من حضور مؤتمر الكيانات بالخارجمصر تقدم العزاء فى وفاة رئيس الأركان الإثيوبى ورئيس حكومة إقليم الأمهرةالصحفيين: اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والنقابية للدفاع عن حرية الصحافةنضافة ولا هوس؟.. خبيرة علاقات تكشف سر اهتمام الرجل ببشرته وشعرهمن مطبخك ظبطى بشرتك بـ الأفوكادو والبطاطس وقرع العسلهكذا دعمت عائشة بن أحمد منتخب تونسمعلقًا على أغنية تدعم منتخب تونس.. عنتر هلال: فضيحة وقرصنةوزير الخارجية: لن نتنازل عن حبة رمل من سيناءنتيجة الصف الأول الثانوي لعام 2019.. برقم الجلوسفي يونيو.. 5 سيارات أوروبية موديل 2019 أسعارها لا تتجاوز 250 ألف جنيهاإحالة عاطلين للجنايات بتهمة الإتجار فى مخدر الحشيش فى المعادىإصابة 3 أشخاص في حريق بمنزل بالبحيرةمحافظ كفرالشيخ يفتتح أعمال تجديد العناية المركزة بمستشفى دسوق العامقُتل فى ظروف غامضة.. العثور على جثة شاب وسط الزراعات بالدقهليةتفاصيل العقوبات الأخطر ..8 إيرانيين ومرشد تحت مقصلة عقوبات ترامب..تعرف عليهمالتضامن تعلن خبرا سارا لـ مستحقي سكن كريم ..فيديوالديهي: هزيمة حزب أردوغان سقوط لأحلام دولة الخلافة.. فيديورمضان قرني : الإعلام الغربي يتعمد تشويه القارة الأفريقية.. فيديو

شاهد.. أحمد أدم الضحية 28 لـ رامز تحت الصفر

   -  
صورة من الحدث
يحل الفنان أحمد أدم، ضيفا في حلقة اليوم من برنامج المقالب الشهير «رامز تحت الصفر» الذي يقدمه الفنان رامز جلال ليصبح الضحية الـ 28 من ضحايا هذا الموسم.

وتقوم فكرة برنامج «رامز تحت الصفر» على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة ويظهر في المرة الأولى نمر يهاجم الضحية وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة