ضبطهما في غرفة النوم.. حبس جزار شرع في قتل زوجته وعشيقها بالمقطمشاهد.. أول ظهور للحارس عماد السيد بقميص الزمالك بعد العودةصور.. حلاوة المولد ولعب الأطفال فى احتفالات" العذراء" بدير الجنادلة في أسيوطمدرب صربيا: سنلعب أمام البرازيل من أجل الفوز فقطمصرع عامل فى حادث تصادم سيارة ملاكى بدراجة نارية بالمحلةترامب يمدد حالة "الطوارئ الوطنية" بسبب كوريا الشماليةالأردن: الملك عبدالله يناقش في واشنطن الملف السوري والقضية الفلسطينيةحول العالم في 24 ساعة: إسرائيل تهدد غزة بسبب الطائرات الورقيةرجب طيب أردوغان.. بائع الفطائر والعصير يبحث عن لقب "السلطان الأقوى"أبرز التصريحات في 24 ساعة: الحوار مع ترامب "مضيعة للوقت"محافظ الدقهلية: رفع 60 طن قمامة وأتربة بحملة نظافة في المنصورة"الأعلى للجامعات" يقر اليوم أعداد الطلاب المقبولين بالعام الجديدأخبار سيئة للأرجنتين.. كرواتيا ستريح أكثر من نصف الفريق أمام أيسلندامحافظ البحر الأحمر يؤدي واجب العزاء لأسرة شهيد الغردقة | صورفي 3 مشاركات عالمية قبل المونديال.. لعنة الجولة الثالثة تطارد الفراعنةالسيطرة على حريق بسيارة داخل جراح نادي ببني سويفتعرف على فوائد تناول القهوة.. منها تقوية القلبلماذا احتفل شاكيري على طريقة "نسر ألبانيا " أمام صربيا؟حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 23/6/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىخبير تنموى: الأسماك والطيور تتأثر بتغيرات المناخ

شاهد.. أحمد أدم الضحية 28 لـ رامز تحت الصفر

   -  
صورة من الحدث
يحل الفنان أحمد أدم، ضيفا في حلقة اليوم من برنامج المقالب الشهير «رامز تحت الصفر» الذي يقدمه الفنان رامز جلال ليصبح الضحية الـ 28 من ضحايا هذا الموسم.

وتقوم فكرة برنامج «رامز تحت الصفر» على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة ويظهر في المرة الأولى نمر يهاجم الضحية وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة