توقيع بروتوكول لإنشاء مجمع تجاري سكني بتكلفة 800 مليون جنيه بالزقازيقبرلماني: 70% من الجرائم في مصر تُرتكب في "التوك توك""كلنا سلمان".. دول العالم تتضامن مع السعودية في اختفاء خاشقجيبرلماني: زيارة السيسي إلى موسكو تمهد لعودة السياحة الروسية إلى مصركيف تتخلص من التوتر أثناء الطعام؟.. 6 طرق تفيدكمصرع 5 أشخاص في انقلاب سيارة على «صحراوي أسوان»حارس السعودية: هدف العراق ضريبة طريقة لعبنا المنظمةراموس يطارد رقم كاسياستكريم فريق عمل "ترب الماس".. وأحمد مراد: "كان يوم عظيم" (صور)تعرف على موعد زفاف بريانكا شوبرا ونيك جونز"المصرى للدراسات الاقتصادية" يعلن نتائج مصر بتقرير التنافسية العالمى غدا«زى النهارده».. وفاة الفنان عمر الحريري 16 أكتوبر 2011أسامة كمال يناقش جودة التعليم بـ"مساء dmc" اليومتفاصيل مشاركة الملحن مدين بأغنيتين فى ألبوم شيرين الجديدكاميرات بمحيط الإغلاق الجزئى بصحراوى "القاهرة - الفيوم" لمراقبة حركة السياراتأسباب قلة حركة الجنين وأهم الاختبارات الطبيةمصر تواجه الأرجنتين على برونزية أوليمبياد الشباب 2018تاكيس جونيس يعلن جاهزية "يايا" للظهور الأول مع دجلة أمام ذئاب الجبلقطع المياه عن مدينة قها 5 ساعات لأعمال الصيانة وغسيل الشبكات اليوموزيرة الهجرة:الباسبور المصري مش متهان لكن إحنا اللي بنهينه

شاهد.. أحمد أدم الضحية 28 لـ رامز تحت الصفر

   -  
صورة من الحدث
يحل الفنان أحمد أدم، ضيفا في حلقة اليوم من برنامج المقالب الشهير «رامز تحت الصفر» الذي يقدمه الفنان رامز جلال ليصبح الضحية الـ 28 من ضحايا هذا الموسم.

وتقوم فكرة برنامج «رامز تحت الصفر» على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة ويظهر في المرة الأولى نمر يهاجم الضحية وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة