محافظ القاهرة يعتمد مخطط تطوير مثلث ماسبيروجلسة مباحثات رسمية بين السيسي وبوتين في سوتشي.. بعد قليلوزير الأوقاف اليمني: الإسلام أكثر الأنظمة حفاظا على حقوق الإنسانتخصيص أراض لمشروعات خدمية وتنموية بالمحافظاتالمنطقة الصناعية الروسية في مصر تتصدر صحف موسكومحافظ القاهرة: شن حملات تفتيش على المخابز بعد شكاوى المواطنينالترخيص لشركة مساهمة لتشغيل محطة متعددة الأغراض بميناء الإسكندريةانطلاق القمة المصرية – الروسية بسوتشيمدبولي يلتقي مسئولي شركة نمساوية للتعاون في السياحة الاستشفائيةتفاصيل لقاء شريف إسماعيل ووزير البترول التشادي55 مليون جنيه لاستكمال تطوير محطات مسار رحلة العائلة المقدسة بأسيوطإعمار 55 منزلًا بقرى عزبة فايز والحامولي في الفيوم.. صورتجمع قيادات مجلس آباء وأمناء الشرقية لتبادل الخبرات مع دمياطتحرير 29 محضرا مخالفا بقرية بني محمد سلطان بالمنياميناء بورسعيد السياحى يستقبل السفينة البرتغالية ocEAn MajEstyمحافظ المنيا يناقش مع رئيس الجامعة استعدادات مؤتمر كلية السياحةمستند.. الجزيرة يطالب بالصعود لدور الـ 16 بكأس مصر على حساب المصريالأهلي يتدرب على ملعب مباراة وفاق سطيف مرتين لهذا السببكارتيرون: عودة المصابين تزيد قوة الأهلي في مواجهة وفاق سطيفمحمد يوسف يتابع ترتيبات سفر الأهلي إلى الجزائر

دجلة يعسكر 11 يومًا فى السخنة.. وجونيس يطلب 3 وديات

   -  
تاكيس جونيس

كتب أحمد طارق

استقر الجهاز الفنى لفريق وادى دجلة، بقيادة اليونانى تاكيس جونيس، على خوض معسكر إعداد الفريق الدجلاوي، يوم 24 من الشهر الجارى، فى منتجع دجلة بالعين السخنة، لمدة 11 يومًا استعدادًا للموسم الجديد.

وطلب تاكيس جونيس من الجهاز الإدارى تنسيق خوض ثلاث مواجهات ودية خلال معسكر الإعداد بالعين السخنة، من أجل تجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا قبل انطلاق الموسم الكروى الجديد.

وبدأ فريق وادى دجلة، أمس الثلاثاء، فترة الإعداد للموسم الجديد، وعقد جونيس جلسة تعارف مع اللاعبين والجهاز للفنى، تعهدوا خلالها على بذل الجميع قصارى جهده من أجل إعادة دجلة لمكانته الطبيعية فى جدول الدورى، ثم خاض اللاعبين تدريبات بدنية خفيفة فى أول أيام فترة الإعداد.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة