خالد حجاج: والنبي لنكيد العزال تسببت في ضربي بأحد الأفراحقاتل والده بالواحات: استدرجته بزعم التنقيب عن الآثار وأنهيت حياته لسوء سلوكهحوادث الطيران علي أجندة المنظمة العربية بالقاهرة يوليو المقبلدورات تدريبية لقيادات المحافظات بسقارة.. الاثنينفراشات تنمية المواهب وأصحاب الهمم في أولى العروض الفنية بأوبرا الإسكندريةاعراض الالتهاب الرئوى وأسبابهالمركز العربى للأبحاث يصدر الترجمة العربية لكتاب "فى العلمنة" لـ ديفيد مارتنعمرو دياب يشعل حفل لايف بارك السعودية.. صورفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ألفت إماماختبار منزلي لكشف السرطان لدى النساءصور.. سيناوية ترفع شعار "لا نوم بعد الستين" وتنتقل من مدير عام لصاحبة حرفةرئيس شركة مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح مشكلات خطوط مدينة القنطرة شرقالصيف على الأبواب.. اعرفى الطريقة الصحيحة لتخزين الأحذية الشتوى"التموين" تعلن عن صرف 95% من مقررات شهر مارس حتى الآنفيديو.. نتالى بورتمان "رائدة فضاء" فى تريلر فيلمها الجديد "Lucy in the Sky"إنجي علي: "محظوظة إني بنت.. عمري ما تخيلت أكون راجل"بالصور| سقوط أمطار خفيفة على القاهرة وانخفاض بدرجات الحرارةأسباب وجود تقصير في ملف السلامة والصحة المهنية بالشركاتمحمد مهران يوجه رسالة لخطيبته: أنا اَسف عشان غلط في حقكمحمد عبدالمنصف:هستمر في الملعب طول ما أنا واقف على رجلي.. فيديو

"الملابس الجاهزة": تشكيل مجلس إدارة الغرفة عقب إعلان أسماء "المعينيين"

-  
محمد عبد السلام رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة صناعة الملابس الجاهزة باتحاد الصناعات

كتبت: دانه الحديدى

أكد محمد عبد السلام، رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة صناعة الملابس الجاهزة باتحاد الصناعات، أنه من المقرر إعلان تشكيل المكتب التنفيذى للغرفة، والذى يتضمن رئيس مجلس إدارة الغرفة ووكلاءه، عقب صدور قرار من وزير التجارة والصناعة يتضمن اسماء الخمس أعضاء المعينيين بمجلس إدارة الغرفة.

وأضاف عبد السلام، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه عقب الانتهاء من تشكيل مجلس إدارة الغرفة بالكامل، سيتم اختيار عضو من المجلس الإدارة ليصبح ممثلا عن الغرفة بمجلس إدارة اتحاد الصناعات، وذلك حتى انتهاء الدورة الحالية للاتحاد.

وكانت انتخابات غرفة صناعة الملابس الجاهزة، والتى أجريت الاسبوع الماضى، انتهت بفوز العشرة مرشحين بالانتخابات بالتزكية، وهم  "محمد عبد السلام، محمد عبد الحى قاسم، فاضل محمد غزال مرزوق، أحمد فوزى عبد الوهاب، بهية مدحت نظيم، حسام حسن جبر، إيهاب سيد العسكرى"، عن شعبة الملابس الجاهزة،  وعادل غانم"  عن شعبة مستلزمات الإنتاج، وكل من "حمدى الطباخ، وليد الكفراوى" عن شعبة المفروشات المنزلية، على أن يتم تعيين 5 أعضاء لاحقا بعضوية المجلس من قبل وزير التجارة والصناعة، بحيث يكتمل عدد أعضاء مجلس ادارة الغرفة بـ 15 عضوا.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة