مزاد «الزهراء للخيول العربية»: المُهرة تكتسح.. و«بريع» الأعلى سعرًامصدر بالتعليم: امتحانات الثانوية بـ«البوكليت» مستمرة حتى 2020إغلاق 28 مركزا طبيا خاصا غير مرخصة في بني سويف.. صورتطوير 5 ميادين رئيسية بمدينة العريشاستشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!

«الأوقاف»: فرش 80 مسجدًا بشمال سيناء عقب عطلة عيد الفطر

   -  
وزير الأوقاف محمد مختار جمعة - صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الأوقاف أنها تستعد حاليًا لفتح أربعة مراكز للثقافة الإسلامية بمحافظة شمال سيناء بمناطق: العريش، والحسنة، والقسيمة، وبئر العبد.

وكلف الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم الأربعاء، السيد حسين عبدالباري، وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة، بإنهاء جميع الإجراءات اللازمة لفتح هذه المراكز عاجلاً .

من جانب آخر ستقوم وزارة الأوقاف بفرش 80 مسجدًا بمحافظة شمال سيناء تبرعًا من شركة «النساجون الشرقيون»، في إطار خطة الشركة للتبرع بفرش 100 مسجد بشمال سيناء، مع توجيه الشكر للشركة على هذا التبرع.

يأتي ذلك إضافة إلى ما خصصته الوزارة لإحلال وتجديد وصيانة وفرش المساجد بمحافظة شمال سيناء بتكلفة تتجاوز 20 مليون جنيه.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة