القبض على 25 تاجر مخدرات وأسلحة فى حملة أمنية بكفر شكر وشبين القناطرسفر وعودة 1040 مصريا وليبيا و317 شاحنة عبر منفذ السلوم خلال 24 ساعةصور.. "تضامن الإسكندرية" توقع بروتوكول تعاون لتطوير حضانات الأطفالصور.. أطفال وفتيات وكبار بشوارع أسيوط يتحدون حرارة الجو بحثا عن لقمة العيشفي قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو أمام سلطات التحقيق خلال أسبوعينكاف يحصل على 75 دعوة من الزمالك لحضور نهائي الكونفدراليةحافلة الزمالك تغادر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلقالدولار يهبط 14 قرشا.. أسعار العملات أمام الجنيه خلال أسبوعلزيادة الحرق في الجسم والمحافظة على الكتلة العضلية.. عليك بهذه النصائحخلال يوم.. مباحث التموين تضبط 970 قضية متنوعةلغز العثور على شاب به آثار تعذيب في الصففيديو| ماذا قدمت الداخلية في 24 ساعة؟رئيسة "القومي للمرأة" تلبي طلب طفلة وتستضيفها بمكتبهامدير تحرير "إعلام دوت أورج" يُعلن تجميد عمل الموقع نهاية مايوضياء رشوان يدعو لتدشين انطلاقة اتحاد الصحفيين العرب من مصرشاهد .. جولة الرئيس السيسي التفقدية لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدةعودة 357 مصريا من ليبيا وعبور 317 شاحنة عبر منفذ السلومتوريد 123 ألفا و 746 طن قمح للصوامع والشون بقنابرلماني: مدينة كفرالشيخ الجديدة ستكون نقلة حضارية كبرى للمحافظةطرح 2500 فدان لزراعة أشجار الهوهوبا لإنتاج الزيوت بالوادي الجديد

«الأوقاف»: فرش 80 مسجدًا بشمال سيناء عقب عطلة عيد الفطر

   -  
وزير الأوقاف محمد مختار جمعة - صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الأوقاف أنها تستعد حاليًا لفتح أربعة مراكز للثقافة الإسلامية بمحافظة شمال سيناء بمناطق: العريش، والحسنة، والقسيمة، وبئر العبد.

وكلف الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم الأربعاء، السيد حسين عبدالباري، وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة، بإنهاء جميع الإجراءات اللازمة لفتح هذه المراكز عاجلاً .

من جانب آخر ستقوم وزارة الأوقاف بفرش 80 مسجدًا بمحافظة شمال سيناء تبرعًا من شركة «النساجون الشرقيون»، في إطار خطة الشركة للتبرع بفرش 100 مسجد بشمال سيناء، مع توجيه الشكر للشركة على هذا التبرع.

يأتي ذلك إضافة إلى ما خصصته الوزارة لإحلال وتجديد وصيانة وفرش المساجد بمحافظة شمال سيناء بتكلفة تتجاوز 20 مليون جنيه.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة