فيديو ..بعد مرور 13 دقيقة .. مصر تتأخر أمام المجر 9/5 فى كأس العالم لكرة اليدالزمالك يمنح النقاز راحة سلبية استعدادا لاتحاد طنجة.. اعرف السببفيديو ..بعد مرور 20 دقيقة .. مصر تتأخر أمام المجر 11/9 فى كأس العالم لكرة اليدنتائج انتخابات التجديد النصفي في 9 أفرع لاتحاد كتاب مصرالجمعة.. فرقة ريترو تحتفي بميلاد فيلسوف الفقراءحفل إنشاد لمحمود الحديوي اليومقراءات أدبية.. كتاب جديد للناقد والأديب العراقي فيصل عبد الوهابعبدالله عويقل السلمى يدعو 150 باحثًا فى نادى جدة الثقافىهورامي وحارس يناقشان توطيد العلاقات الكردية المصرية"بحب السيما" مبادرة أهلية تغزو المحافظات لاستعادة دور الفن السابع«المواطن zero »... كتاب ساخر لمحمود الغولغدًا.. "أيام صفراء" على مسرح مركز الهناجرالوحوش الزجاجية بثقافة الإسماعيليةعلى الطريقة القديمة.. "البيضة البياضة" تتجول في شوارع قري سوهاجورشة عمل للتعريف بقانون تنظيم التعاقدات العامة في كفر الشيخإغلاق ميناء شرم الشيخ البحرى لسوء الأحوال الجويةفابريجاس: لن أكذب.. الانتقال إلى موناكو كان لحظة صعبةالبرلمان البلغاري يوافق على التفاوض مع أمريكا لشراء 8 مقاتلات"إف-16"القبض على 8 تجار مخدرات بحملة أمنية على البؤر الإجرامية بالقليوبية"السكة الحديد" تستعد بغرف طوارئ على مستوى الجمهورية للتعامل مع التقلبات الجوية

«الأوقاف»: فرش 80 مسجدًا بشمال سيناء عقب عطلة عيد الفطر

   -  
وزير الأوقاف محمد مختار جمعة - صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الأوقاف أنها تستعد حاليًا لفتح أربعة مراكز للثقافة الإسلامية بمحافظة شمال سيناء بمناطق: العريش، والحسنة، والقسيمة، وبئر العبد.

وكلف الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم الأربعاء، السيد حسين عبدالباري، وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة، بإنهاء جميع الإجراءات اللازمة لفتح هذه المراكز عاجلاً .

من جانب آخر ستقوم وزارة الأوقاف بفرش 80 مسجدًا بمحافظة شمال سيناء تبرعًا من شركة «النساجون الشرقيون»، في إطار خطة الشركة للتبرع بفرش 100 مسجد بشمال سيناء، مع توجيه الشكر للشركة على هذا التبرع.

يأتي ذلك إضافة إلى ما خصصته الوزارة لإحلال وتجديد وصيانة وفرش المساجد بمحافظة شمال سيناء بتكلفة تتجاوز 20 مليون جنيه.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة