تجديد التعاقد للتربويين المصريين بقطر للعام الدراسي 2018 /2019مرضى قوائم الانتظار في مستشفى الشرطة: المبادرة أعادت لنا الفرص في الحياة (صور)«الزراعة» تحدد مواصفات «أضحية العيد».. تعرف عليهاطلعت يوسف يستقر على بديل أنطوى أمام الإسماعيلىرسميا.. محمد صلاح على رأس القائمة النهائية لأفضل لاعب فى أوروبا‏السيسى موجها التحية للشعب: نشكر الله على تلك الأيام وندعوه أن ننعم بالأماناستخراج فوطة من بطن مريض وأمه تتهم أطباء طوارئ المنصورة بالإهمال الطبىبالصور.. تحرير محاضر تموينية وإعدام مواد غذائية فاسدة بدار السلامأسقف مطرانية شبين القناطر يهنئ محافظ القليوبية بعيد الأضحىبعد نجاح دوره في Mission: Impossible – Fallout هنري كافيل : أوجست واكر ارهقني ذهنيا وبدنيافيديو.. الهضبة يحقق 2 مليون مشاهدة بأغنية "هدد" من ألبومه "كل حياتى"تفاصيل اجتماع وزير الرياضة ورئيس برزنتيشن لبحث ترتيبات السوبر الإماراتيجروس: عمر السعيد لاعب متميز«جروس» يطالب اللاعبين بالانضباطمدرب الزمالك السابق ينتظر وعد مرتضى منصور له.. تعرف عليه"هنكشف على أخوك ونسيبه".. تفاصيل اختطاف عامل على يد عصابة الشرطة المزيفة بالعياطبالصور| فريق طبي يزيل ورما خلقيا بالأوعية الليمفاوية لرضيع في دمياطضبط لحوم ومجمدات منتهية الصلاحية بأسيوط"تموين القاهرة": تلقينا طلبات بإضافة 70 ألف مولود حتى الآنفى عيد ميلاده.. 10 محطات لاتنسى فى رحلة "الجلاد" أحمد بلال

«الأوقاف»: فرش 80 مسجدًا بشمال سيناء عقب عطلة عيد الفطر

   -  
وزير الأوقاف محمد مختار جمعة - صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الأوقاف أنها تستعد حاليًا لفتح أربعة مراكز للثقافة الإسلامية بمحافظة شمال سيناء بمناطق: العريش، والحسنة، والقسيمة، وبئر العبد.

وكلف الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم الأربعاء، السيد حسين عبدالباري، وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة، بإنهاء جميع الإجراءات اللازمة لفتح هذه المراكز عاجلاً .

من جانب آخر ستقوم وزارة الأوقاف بفرش 80 مسجدًا بمحافظة شمال سيناء تبرعًا من شركة «النساجون الشرقيون»، في إطار خطة الشركة للتبرع بفرش 100 مسجد بشمال سيناء، مع توجيه الشكر للشركة على هذا التبرع.

يأتي ذلك إضافة إلى ما خصصته الوزارة لإحلال وتجديد وصيانة وفرش المساجد بمحافظة شمال سيناء بتكلفة تتجاوز 20 مليون جنيه.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة