تفاصيل المؤتمر الصحفي لوزارة التعليم للإعلان عن نتيجة "أولى ثانوي""التعليم" تعتمد جدول امتحانات الصف الأول الثانوى "دور ثان".. والبداية 14 يوليو2 يوليو.. بدء تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية الأزهريةصور.. افتتاح حضانات الأطفال بمستشفي دسوق العام بـتكلفة 2.5 مليون جنيه"تشريعية النواب" تقر عدم الحبس احتياطيًا للمحامين بجرائم الجلساتالتعليم تعتمد جدول امتحانات الدور الثاني لـ"أولى ثانوي""ويل سبرنج" تنظم مؤتمر "لأني أب" بحضور 100 رجل دين إسلامي ومسيحيسفير سيراليون: نتطلع لدعم الأزهر في مواجهة الفكر المنحرفمدرب كوت ديفوار: كأس أفريقيا تختلف عن التصفيات.. ونملك جيلًا شابًا يسعى للظهور بشكل قويمن جامعة الأزهر لتشجيع أنجولا في السويس.. ماتيوس وزملاؤه: سعداء في مصرتعيين 15 عضو هيئة تدريس ومنح 8 ألقاب علمية لآخرين في جامعة المنصورةالتضامن تكشف تراجع الانتهاكات في دور الرعاية من 85% إلى 20%السيسي يبحث إجراءات الحملة الخاصة بمبادرة "صحة المرأة المصرية"3 تكليفات من السيسي بشأن منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيدتشغيل منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيد تجريبيا بداية يوليو المقبلشيخ الأزهر للأئمة: أنتم سفراء سلام ودعائم استقرار في مجتمعاتكم"معلومات الوزراء" يعقد ورشة حول "إدماج اعتبارات الحد من مخاطر الكوارث"مرسيدس: سعداء بالمستجدات في مصر وعودتنا لها.. ووقعنا اتفاقا مع مدبوليالديهي يشيد بتناول الصحافة العالمية هزيمة ممثل أردوغان.. فيديومصطفى مدبولي: مصر تنطلق بقوة نحو إنشاء كليات الذكاء الاصطناعي

«الأوقاف»: اعتماد 41 محفظًا ومحفظة متطوعين

   -  
الجلسة الختامية لمؤتمر مجلس الشؤون الإسلامية بوزارة الأوقاف بحضور ممثلين لعدد من الدول الإسلامية - صورة أرشيفية

اعتمد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم الأربعاء، نتيجة اختبار «المجموعة السابعة» 41 محفظًا ومحفظة متطوعين من المحفظين والمحفظات التابعين للجمعيات الأهلية، ليكون إجمالي من تم إجازتهم وتقنين أوضاعهم حتى تاريخه 1658 محفظًا ومحفظة.

وأوضحت وزارة الأوقاف أنه سيتم إرسال كشوف أسماء المجموعة السابعة إلى وزارة التضامن الاجتماعي لاستخراج الكارنيهات بالتنسيق بين الوزارتين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة