تنسيق الجامعات: 200 طالب مرحلة أولى التحقوا بمعاهدلطلاب الثانوية العامة.. تعرف على الحدود الدنيا للقبول بكليات الألسنرئيس مجلس المهندسين الأوغندي: لمصر إسهامات تاريخية في حركات التحرر الإفريقيةالحدود الدنيا لكليات الإعلام بتنسيق الجامعات.. "إعلام القاهرة" 96.6 %تموين المنيا يناقش إجراءات وآليات إضافة المواليدصور.. افتتاح المقر الجديد لمبنى إدارة الزينية التعليمية بالأقصرربة منزل تعذب أبناء زوجها وتقيدهم بالسلاسل الحديدية بعد وفاتهصناع Guardians of the Galaxy يطردون المخرج بسبب تغريدات مسيئةمفاجآت كوميك كون.. فيلمان عن الأبطال الخارقين وعودة «جودزيلا»له 36 حفيدا وابنا بالصعيد.. ذكريات عم حفني مع الحرب العالمية وثورة يوليومصدر قضائي: حركة تغييرات لمساعدي وزير العدل خلال ساعاتمد مهلة إصدار تراخيص البناء بمدينة رأس البر لمدة 6 أشهرالتعليم: 98.8% الحد الأدنى للقبول بهندسة تعدين وبترول السويسنقيب مهندسي أوغندا يشيد بجهود مصر بالوقوف مع الأشقاء الأفارقة"التعليم العالي": 200 طالب بالمرحلة الأولى التحقوا بمعاهدالمشاركة الثانية.. رمضان صبحي يظهر في تعادل هدرسفيلد وديارئيس سبورتنج لشبونة: عرض أتلتيكو مدريد لضم مارتينيز لا يليقصور.. أهالى ضحايا الأفاعى بقويسنا يكشفون رحلة العلاج والإصابة بعد مصرع شخصيناستمرار توعية مواطني الشرقية بأهمية التعاقد مع شركات الغازقطع المياه عن مدينة الأقصر.. غدا

الحكومة تنفي إجبار أصحاب شهادات قناة السويس على التنازل عن قيمتها

   -  
نفي مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، ما انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من أنباء عن “عريضة تنازل” لإجبار المودعين المصريين أصحاب شهادات قناة السويس الجديدة على التوقيع عليها والتنازل عن قيمة إيداعاتهم لصالح مصر.
وأوضح المركز – في تقريره توضيح الحقائق الصادر اليوم /الأربعاء – أنه قام بالتواصل  مع البنك المركزي المصري, والذي نفي صحة تلك الأنباء بشكل قاطع, مشددا على أنه لم ولن يتم إجبار أي مواطن من أصحاب شهادات استثمار قناة السويس الجديدة أو غيرها من الشهادات على التنازل عن قيمة شهاداته أو أي مستحقات مالية خاصة به لصالح مصر.. كما أكد البنك المركزي أنه لم يصدر عنه أي قرارات أو تصريحات تتعلق بهذا الشأن على الإطلاق، وأن ما نشر شائعات لا أساس لها من الصحة تهدف لإثارة البلبلة بين المواطنين.
وناشد البنك المركزي, وسائل الإعلام المختلفة ضرورة توخي الدقة والابتعاد عن نشر أخبار أو صور لا تستند إلى أي حقائق, والرجوع للمصادر الأصلية لتلك الأنباء والتأكد منها منعا لإثارة الرأي العام.
أ ش أ
لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة