إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة بمساحة 5 آلاف متر فى حملة بالمنوفيةكوريا الشمالية تدعو إلى تنفيذ الاتفاق المبرم بين زعيمها وترامب في القمة التاريخيةالفلسطيني المشتبه في تنفيذه عملية الدهس قرب بيت لحم يسلم نفسه لقوات الاحتلالزعماء الاتحاد الأوروبي يبحثون أزمة الهجرة في بروكسلاستشهاد فلسطيني متأثرا بجروح أصيب بها الجمعة الماضي على الحدود الشرقية لغزةضبط 5427 هارب من أحكام وتحصيل 25 ألف جنيه فى حملة أمنية بالغربيةقبل موقعة مونديال روسيا.. 3 مباريات لا تنسى بين مصر والسعودية"الأرصاد": اضطراب في حركة الملاحة البحرية.. والعظمى بالقاهرة 37انطلاق منظومة النظافة بحي مصر الجديدة 17 يوليو المُقبلتحرير 85 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز خلال 4 أيامابتسام تسكت تتألق في حفل مهرجان «موازين»زينة تهنئ نساء السعودية بالسماح لهن بقيادة السيارات: «فرحانة بيكوا»القبض على 6 عاطلين لاتهامهم بسرقة 20 ألف جنيه من شخص فى المنوفيةطريقة عمل أجنحة الدجاج بالسمسمتوافد طلاب الثانوية على لجان امتحانات الديناميكا وعلم النفس والاجتماعوصول أوراق أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع إلى لجان الخليفة والسيدة زينب«في عيد اللاجئين».. حياة بمذاق آخر بعيدًا عن الحرب (صور)نشرة الأخبار: الحاجة سعدية تستغيث بالملك سلمان لإعادتها لمصركوبر يتحدث عن مواجهة السعودية اليوم في مؤتمر صحفيالمنتخب الوطنى يختتم اليوم استعداداته لمواجهة السعودية بالمونديال

الداخلية: لن نسمح بمراكب نيلية غير مرخصة فى العيد لمنع حالات الغرق

-  
مراكب - أرشيفية

كتب محمود عبد الراضي

قال العميد حسن مصطفى بشرطة المسطحات المائية، إن الحملات مستمرة لاستهداف المراكب النيلية وفحص تراخيصها تزامنا مع احتفالات عيد الفطر المبارك.

وبدوره، قال العميد إيهاب مكاوى بشرطة المسطحات فى تصريحات له، إن الحملات الامنية تستهدف التأكد من وجود عدد كبير من أطواق النجاة وعدم وجود حمولة زيادة والالتزام بالتعليمات الامنية ووجود تراخيص.

وتستهدف الحملات الأمنية، المراكب غير المرخصة، والتأكد من الالتزام باشتراطات السلامة، ووجود عدد كافى من أطواق النجاة فى المركب.

وتنبه أجهزة الأمن على أصحاب المراكب النيلية عدم تحميل ركاب أكثر من العدد المطلوب حتى لا يتعرض المركب للغرق.

وتأتى هذه التحركات الأمنية، بناءً على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بتكثيف التواجد الأمنى، خاصة خلال فترة عيد الفطر المبارك، للتصدى لكافة صور الخروج عن القانون.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة