سفير الفلبين يغادر القاهرة نهائيا بعد انتهاء فترة عملهالرئيس السيسي يلتقي رئيس وزراء بلغاريا في نيويوركليلى علوي وبهجت قمر وعمرو عرفة في عزاء سمير خفاجي.. صورإنبي يتغلب على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف بالدوري الممتاز .. فيديوبث مباشر من الفيفا لحفل الأفضل فى العالم بمشاركة محمد صلاحهازارد: صوتت لمودريتش.. وأتمنى فوز صديقي صلاحبالفيديو.. صلاح فى حفل ذا بيست .. 3جوائز ينافس عليها ومجد "عربي" ينتظرهخالد أبوالنجا يثير الجدل من جديد: "المثلية مش حرام".. والجمهور يردصورة.. مصطفى خاطر يحتفل بفوز المنتخب الوطني لليد بكأس أفريقياأبرزهم خالد الصاوي ويوسف شعبان.. نجوم جسدوا المثلية الجنسية في السينما المصريةمحمد صبحي: تمنيت عرض "خيبتنا" في عهد مبارك.. وتوقعت ما يحدث للعرببالصور.. نسرين أمين في جلسة تصوير جديدة بـ "رأس سدر"رحيل الفنان زناتي حسني.. ووفاء عامر تنعيه بهذه الكلماتتوافد نجوم وصناع الفن على عزاء المنتج سمير خفاجيبالصور..عادل إمام يصل عزاء المنتج سمير خفاجيبالصور.. إلهام شاهين في عزاء سمير خفاجيبالصور.. الفخراني والشرقاوي ومنال سلامة في عزاء سمير خفاجيصور.. شرايبر وجون فويت يحتفلان بـ Ray Donovan بفعاليات Tribeca TV Festivalنائب وزير العدل الأمريكي يتوجه إلى البيت الأبيض وسط توقعات بإقالتهالخارجية الأمريكية: نتعاون مع الحكومة الليبية لمكافحة الإرهاب

رئيس جامعة سوهاج ومدير الصندوق الاجتماعي يناقشان توقيع بروتوكول

   -  
اجتمع اليوم الأربعاء، الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج مع المهندس عمرو إبراهيم عبد الله مدير الصندوق الاجتماعى للتنمية بسوهاج وذلك لمناقشة آليات توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة والصندوق خلال المرحلة القادمة.

وتناول الاجتماع العديد من النقاط المحورية التي تناقش فيها الطرفان، وأشار رئيس الجامعة إلى أن من بين ما تم الاتفاق عليه، دعم وحدة نقل التكنولوجيا وريادة الأعمال بالجامعة، قيام الجامعة في تحديد واختيار لمشروعات ذات الجدوى الاقتصادية وتقديمها للصندوق لتمويلها مع إعطاء الأولوية للمشروعات الخاصة بالصناعات الحرفية واليدوية والتراثية.

وأضاف عزيز أنه من بين ما تم مناقشته أيضا قيام الصندوق بتنفيذ دورات تدريبية وورش عمل لطلاب السنوات النهائية للكليات المختلفة حول موضوعات ريادة الأعمال وبناء المقومات الشخصية وفرص التمويل وإدارة المشروعات، ونقل المعرفة والتسويق وتوفير المواد التدريبية للمتدربين.

جدير بالذكر أن البروتوكول سوف يتم توقيعه يو الثلاثاء القادم الموافق 19 يونيو.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة