اختيار فيلم عن نيل أرمسترونج لافتتاح مهرجان البندقية السينمائيعاصي الحلاني: أتمنى الأمن والاستقرار للشعب العراقي"الرئاسة": الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقاتتحقيقات سرقة فيلا بأكتوبر: "المتهمون سرقوا النوافذ والخلاطات"شاهد.. خطوات إنهاء عقود الخدمات الإضافية وتفويض عقد الإعاشة للحجاجمسئول مكتب التنسيق بالمنصورة يوضح كيفية التحويل بين أقسام الكلياتبالأسماء.. إصابة 13 شخصاً فى انقلاب ميكروباص على طريق إسكندرية مطروحوزيرة البيئة تدعو لتكثيف جهود اتفاقيات الأمم المتحدة الخاصة بالتنوع البيولوجىسقوط خاطفى محاسب العاصمة الإدارية«خلافات عائلية قاتلة»تفاصيل هروب متهم من النيابة في بنى سويفكل ما تريد معرفته عن الزواج والطلاق فى مصر خلال 2017"الأرصاد": طقس معتدل على السواحل الشمالية.. والعظمى بالقاهرة 36أول تعليق لوزارة الطيران على هبوط اضطرارى للطائرة الأوكرانيةبالأسعار.. دليلك السياحى لقضاء إجازتك بالفيوم.. فيديو وصورهادى الجيار: محمد رمضان يهتم بعمله والثورة كانت سببا لاشتهاره بأدوار البلطجةتحقيقات سرقة فيلا صاحب معرض سيارات بأكتوبر:"المتهمين سرقوا النوافذ والخلاطات"حيل موضة لقوام أكثر رشاقةصحتك فى وصفة.. عصير البنجر لعلاج ارتفاع ضغط الدم"المرشدين السياحيين": غرفة الشركات رفضت تحصيل "القيمة المضافة" من الأجور

رئيس جامعة سوهاج ومدير الصندوق الاجتماعي يناقشان توقيع بروتوكول

   -  
اجتمع اليوم الأربعاء، الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج مع المهندس عمرو إبراهيم عبد الله مدير الصندوق الاجتماعى للتنمية بسوهاج وذلك لمناقشة آليات توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة والصندوق خلال المرحلة القادمة.

وتناول الاجتماع العديد من النقاط المحورية التي تناقش فيها الطرفان، وأشار رئيس الجامعة إلى أن من بين ما تم الاتفاق عليه، دعم وحدة نقل التكنولوجيا وريادة الأعمال بالجامعة، قيام الجامعة في تحديد واختيار لمشروعات ذات الجدوى الاقتصادية وتقديمها للصندوق لتمويلها مع إعطاء الأولوية للمشروعات الخاصة بالصناعات الحرفية واليدوية والتراثية.

وأضاف عزيز أنه من بين ما تم مناقشته أيضا قيام الصندوق بتنفيذ دورات تدريبية وورش عمل لطلاب السنوات النهائية للكليات المختلفة حول موضوعات ريادة الأعمال وبناء المقومات الشخصية وفرص التمويل وإدارة المشروعات، ونقل المعرفة والتسويق وتوفير المواد التدريبية للمتدربين.

جدير بالذكر أن البروتوكول سوف يتم توقيعه يو الثلاثاء القادم الموافق 19 يونيو.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة