التضامن: صرف 50 ألف جنيه لأسرة حالة الوفاة الرابعة بـ«كارثة ديرب نجم»بالصور| براءة الأطفال تكشف الوجه الآخر لـ صلاح.. العالمي أيقونة الصغارنائب وزير التعليم يتابع تطبيق النظام التعليمي الجديد بمحافظة ببني سويفتحصيل مصاريف المدارس عبر مكاتب البريدضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير إيصالات الأمانة لابتزاز المواطنينطالبة الجامعة وقعت في الخطيئة.. وألقت طفلتها في صندوق القمامة خوفا من الفضيحة"الداخلية" تنظم قوافل خدمية للمواطنين بالقرى والنجوع لإصدار مستخرجات الأحوال المدنية والمروريةتأجيل محاكمة سعاد الخولي و(6) آخرين في قضية الرشوة لـ(28) أكتوبرالأمن العام يضبط 450 قطعة سلاح و358 قضية مخدرات بالمحافظاتالنيابة تستمع لأقوال والدي الطفل المقتول بمدينة نصر.. وتُصرِّح بتشريح الجثة"الداخلية" تضبط تشكيلا عصابيا تخصص في تزوير إيصالات الأمانة لابتزاز المواطنينالسيطرة على حريق بمصنع للإكسسوار المعدنى بالمنطقة الحرة بمدينة شبين الكومإخلاء سبيل 16 شخصا بكفالة 5 آلاف جنيه لتعديهم على قوات الأمن بطوخالسجن المشدد 5 سنوات لشخصين لانتحالهما صفة رجالة شرطة بالنهضةمحافظ القليوبية: مبادرة للنهوض بمستوى النظافة والتجميل ومشاركة للشباب ورجال الأعمالصور.. مباحث التموين بالغربية تنظم قافلة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بطنطاصور.. أساتذة مدرسة الشاطبى الميكانيكية ينظفون الساحة لاستقبال الطلابمحافظ الإسكندرية يستقبل رئيس جامعة سنجورمحافظ الدقهلية باحتفالية اليوم العالمي للتمريض: دوركم إنساني ولا يقل عن دور الطبيب | صور"السلام ونشيط السياحة" في محاضرة بثقافة الأنفوشى

باحثة بجامعة المنصورة تبتكر جهاز تتبع للأطفال وتجار المخدرات

   -  
استقبل الدكتور محمد القناوى، رئيس جامعة المنصورة، والدكتور أشرف عبد الباسط نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب الباحثة سارة عبد اللطيف محمد، باحثة بكلية الحاسبات والمعلومات لعرض ما تم إنجازه في مشروع "نظام ذكى لمراقبة الأطفال" حيث تم الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى للمشروع.

وعرضت الباحثة خلال اللقاء الهدف الرئيسى للمشروع، وهو عمل سوار للأطفال مثبت عليه نظام الكترونى أمني لمراقبة الأطفال بإرسال إشارات بمكان تواجد الطفل وتحديد موقعه بدقة وإرسال إشارة استغاثة للوالدين في حالة خروج الطفل خارج النطاق المحدد له مع الوالدين، كما يمكن استخدام العينة الأولى من المشروع في مراقبة وحماية السيارات من السرقة.

وذلك من خلال عمل نظام على جهاز الموبايل وربطه عن طريق WiFi للقطعة الإلكترونية وإرسال الاحداثيات المسجلة عن طريق WiFi جهاز الحاسب المحمول والتطبيق على الهاتف المحمول.

وبذلك يمكن مراقبة الأطفال عن بعد وحمايتهم من السرقة عن طريق إرسال أماكن تواجدهم على تطبيقات خاصة بالهاتف المحمول للوالدين، كما يمكن تطوير الشريحة لمراقبة الأطفال المرضى وإرسال تقارير طبية لذويهم بشكل مستمر على هواتفهم المحمولة.

كما يمكن مراقبة سائقى الشاحنات ممن يتعاطون المخدرات وإرسال رسالة بكمية المخدرات للجهات المعنية في حال تعاطيه المخدرات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة