حسن شحاتة: كوبر عنيد ومتناقضمدرب اليابان: لعبنا أفضل من كولومبيا واستحقينا الانتصارجيل 2022 – هل تملك مصر أساسا يمكن البناء عليه بعد روسيا؟ إليكم أعمار اللاعبين في مونديال قطركيف تحول زواج مى سليم ووليد فواز فى الدراما إلى حقيقة؟أهداف مبارة مصر وروسيا اليوم الثلاثاء 19-6-2018 فى كأس العالمملخص مبارة مصر وروسيا الثلاثاء 19-6-2018 فى كأس العالماتحاد الكرة يستقر على رحيل كوبر بعد المونديال وعدم تجديد عقدهرسميا - الصفقة الثانية.. لينو يرتدي قميص أرسنالشاهد.. الرئيس الفرنسى يوبّخ مراهقا خاطبه بـ"اسم الدلع"تعليق ناري من حسام حسن على أداء كوبر في مباراة مصر وروسيا .. فيديوصاحب الدور الكبير في قمة "ترامب وكيم" يغادر البيت الأبيضنيكي هيلي: مجلس حقوق الإنسان "منافق ولا يستحق اسمه"إسرائيل تقصف مواقع تابعة لحماس في قطاع غزةأبرز التصريحات في 24 ساعة: مجلس حقوق الإنسان "منافق"نتنياهو يرحب بانسحاب واشنطن من مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدةالقابضة الكيماوية: 7 مليارات جنيه مديونيات الكهرباء والغاز وجدولة المتأخراتالنيابة تستمع لضحايا التشكيل العصابى لسرقة مساكن الشروقالنفط يهبط بفعل الخلاف التجاري بين أمريكا والصين وتوقعات إنتاج أوبكمصرع 3 أشخاص أثناء حفر بئر في قنابـ«قرص الغلال».. انتحار 3 أشخاص وإنقاذ 2 آخرين في البحيرة

محافظ قنا: إنشاء حوضين جديدين لتلبية احتياجات الأهالي من الأسماك (صور)

   -  
شهدت اليوم الأربعاء، منافذ توزيع الأسماك ومقر المزرعة بمنطقة "المعنا"، التابعة لديوان عام محافظة قنا، إقبالًا كبيرًا من قِبل المواطنين لشراء الأسماك، حيث تم طرح 1000 كيلو جرام من أسماك دورة الاستزراع الثانية للمزرعة السمكية المقامة بمنطقة المعنا.

وأكد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، ضرورة الاهتمام بنظافة وإزالة المخلفات أول بأول من المنافذ والمزرعة، لضمان سلامة الأسماك، حيث أن الأسماك يتم تربيتها وفق نظام غذائى صحي وآمن.

وأضاف محافظ قنا لـــ"فيتو" أن المحافظة بصدد عمل توسعات لمشروع المزرعة السمكية من خلال إنشاء 2 حوض جديد للتربية وذلك لتلبية احتياجات الأهالي من الأسماك. محافظ قنا: إنشاء حوضين جديدين لتلبية احتياجات الأهالي من الأسماك (صور) محافظ قنا: إنشاء حوضين جديدين لتلبية احتياجات الأهالي من الأسماك (صور) محافظ قنا: إنشاء حوضين جديدين لتلبية احتياجات الأهالي من الأسماك (صور) محافظ قنا: إنشاء حوضين جديدين لتلبية احتياجات الأهالي من الأسماك (صور) محافظ قنا: إنشاء حوضين جديدين لتلبية احتياجات الأهالي من الأسماك (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة