"جنح أمن الدولة طوارئ" تبدأ اليوم محاكمة محيى عبيد بتهمة الاعتداء على صيدلى"ثورة 25 يناير".. ندوة تثقيفية بـ"زفتى" فى الغربيةانطلاق فعاليات مبادرة "عشان بكرة" لـ"طلائع الغربية".. اليومأهداف السبت.. صلاح يسجل أمام كريستال بالاس.. والزمالك يحرز ثلاثية أمام اتحاد طنجةمواطنون للهارب هشام عبد الله: الفلوس نسيتك حضن بلدك.. فيديومجدي بيومي: ربط تكليف الصيادلة بالأسنان يعطل دفعة 2017تعرف على مطالب "الأطباء" من وزيرة الصحة فى 2019انطلاق مدرسة الكرة لـ نادى المصري البورسعيدي في بحر البقرافتتاح أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات.. اليومزاهي حواس: حياة كليوباترا غامضة وأرشح هذه النجمة العالمية لتجسيد شخصيتها5 نصائح لعلاقة زوجية خالية من المشكلات منها.. التسامحاهتمى بجمالك وحافظى عليه.. 10 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعراليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقيةنصائح للإنجاب وتعزيز خصوبة الرجال.. تعرف عليهانوال الزغبى تغني "الجمال ليه ناسه" فى ألبومها الجديد«الاتحاد من أجل المتوسط»: الشباب أحد المحركات الرئيسية للتغيير في مجتمعاتنامحلل: صعود الأسهم القيادية وعودة القوى الشرائية شرطين لصعود البورصةفالنسيا يفوز على سيلتا فيجو في الدوري الإسبانيترامب يعرض توفير حماية مؤقتة لبعض المهاجرين مقابل تمويل الجدارفيليكس تشيسيكيدي رئيسًا للكونغو الديمقراطية

محافظ قنا: إنشاء حوضين جديدين لتلبية احتياجات الأهالي من الأسماك (صور)

   -  
شهدت اليوم الأربعاء، منافذ توزيع الأسماك ومقر المزرعة بمنطقة "المعنا"، التابعة لديوان عام محافظة قنا، إقبالًا كبيرًا من قِبل المواطنين لشراء الأسماك، حيث تم طرح 1000 كيلو جرام من أسماك دورة الاستزراع الثانية للمزرعة السمكية المقامة بمنطقة المعنا.

وأكد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، ضرورة الاهتمام بنظافة وإزالة المخلفات أول بأول من المنافذ والمزرعة، لضمان سلامة الأسماك، حيث أن الأسماك يتم تربيتها وفق نظام غذائى صحي وآمن.

وأضاف محافظ قنا لـــ"فيتو" أن المحافظة بصدد عمل توسعات لمشروع المزرعة السمكية من خلال إنشاء 2 حوض جديد للتربية وذلك لتلبية احتياجات الأهالي من الأسماك. محافظ قنا: إنشاء حوضين جديدين لتلبية احتياجات الأهالي من الأسماك (صور) محافظ قنا: إنشاء حوضين جديدين لتلبية احتياجات الأهالي من الأسماك (صور) محافظ قنا: إنشاء حوضين جديدين لتلبية احتياجات الأهالي من الأسماك (صور) محافظ قنا: إنشاء حوضين جديدين لتلبية احتياجات الأهالي من الأسماك (صور) محافظ قنا: إنشاء حوضين جديدين لتلبية احتياجات الأهالي من الأسماك (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة