في ذكري رحيله الـ45..تعرف على أعمال عبدالحميد جودة السحار في السينمابوتين وآبي يلتقيان لمناقشة قضية جزر الكوريلشعبة الخضراوات: 20% انخفاضا فى أسعار البصل وتوقعات بتراجع 5 محاصيل أخرىالسعودية تبيع صكوكا قيمتها 7.095 مليار ريال فى إصدار شهرىطلاب الصف الأول الثانوى يبدأون امتحان الفيزياء ضمن الاختبارات التجريبيةكشف لغز العثور على جثة طفلة في أسيوط.. سيدتان قتلاها انتقاما من أمهاآيتن عامر وزوجها محمد عز العرب ضيفا "قهوة أشرف".. الليلة10 معلومات يجب معرفتها قبل التعاقد لأداء الحج أو العمرةوزير الزراعة يصدر تعليمات مشددة بسرعة فحص أي شكاوى تتلقاها الوزارةأحمد رفعت يفضل العودة إلى إنبى بعد تأجيل رحيله لسموحةمصدر بالكهرباء: 10 مليارات جنيه مديونيات المشتركين بجنوب القاهرةطلاب أولى ثانوي يؤدون الامتحان التجريبي في الفيزياءجامعة بني سويف تؤهل الشباب للقيادة بالتعاون مع حزب مستقبل وطنشاهد..حملة لرفع القمامة والمخلفات بالأقصرأمين شباب مستقبل وطن ببورسعيد: بطولة أمم إفريقيا فرصة لتسويق المحافظة سياحيادرجات الحرارة المتوقعة خلال الأسبوع بجميع المحافظات.. فيديوتمارين الإطالة والتدريب على المرونة.. فيديوحبس 3 في واقعة إطلاق نار وإصابة 5 أشخاص بجرجا في سوهاجمروة عبد المنعم تعرض مسرحية رابونزل.. الخميسالعراق يسعى لإيقاف قطار قطر بكأس آسيا بدور الـ16.. اليوم

«زراعة كفر الشيخ»: 30% انخفاضا بمساحة زراعة الأرز عن العام الماضي

   -  
قال المهندس عبد الرافع عبد العظيم، وكيل وزارة الزراعة بكفر الشيخ، إن مساحة زراعة الأرز تقلصت بنسبة 30%، حيث تم زراعة ما يقرب من 170 ألف فدان هذا العام مقارنة بـ275 ألف فدان في العام الماضي 2017.

وأكد عبد العظيم، أن أغلب المزارعين زرعوا "الذرة" بدلًا من الأرز لعدم مخالفتهم للقانون، حتى لا يتم إهدار المياه، مع ضرورة الالتزام بالمساحات المقررة التزاما تاما، وحظر زراعة الأرز في غير المناطق المصرح بها.

وأوضح وكيل زراعة كفر الشيخ، أنه تم تحرير مخالفات ومحاضر للمخالفين لزراعة الأرز من قبل مديرية الري، بتحصيل قيمة استغلال المياه الزائدة، بقيمة لا تقل عن 3500 جنيه للفدان الواحد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة