"سلوى" تطعن زوجها بالمقص بعد أسبوعين من الزواج انتقامًا من تعذيبه لهانيجيريا تهاجم بالقوة الضاربة للدفاع عن حظوظها فى التأهل أمام أيسلندا«النسور» يتأهب لضرب حصون «لاناتى » للتشبث بالصدارة«السيليساو» تدافع عن كبريائها أمام «لوس تيكوس»شوقى غريب يحتفل بزفاف نجله محمد مساء اليوم«المشاط»: رعاية كأس العالم نوع من الدعاية السياحية والاستثماريةالحكومة تفتح ملفات «الديون» و«الاحتياطى» و«الصحة»شاهد.. لفظ خارج من ماجد المصري بسبب محمد صلاح3.5 ملايين جنيه تكلفة إنشاء مجمع شوادر في نقادةأجاي يوجه رسالة لجماهير الأهلي من معسكر برج العربأول تريلر لفيلم السيرة الذاتية والأنيمشن Welcome to Marwenمقتل جندي سوري وإصابة 7 آخرين في غارة للتحالف الدوليرئيس وزراء الجزائر يدعو بوتفليقة للترشح لولاية جديدةالسبت: 6500 دارس يؤدون الامتحانات بنظام التعليم المفتوح بجامعة المنياعميد هندسة عين شمس: إعلان نتائج امتحانات الفرق الأسبوع المقبلالزمالك يستبعد مؤيد العجان من معسكر ألمانياالأسبوع المقبل.. الغرف التجارية تجتمع لبحث إجراء انتخابات الشعب العامةغدًا.. برنامج "من ماسبيرو" يناقش أولويات عمل الحكومة الجديدةسمية أمام محكمة الأسرة: "زوجى متعدد العلاقات مع زوجات الجيران"بالعسل والبصل.. 4 وصفات منزلية لعلاج الصلع

«زراعة كفر الشيخ»: 30% انخفاضا بمساحة زراعة الأرز عن العام الماضي

   -  
قال المهندس عبد الرافع عبد العظيم، وكيل وزارة الزراعة بكفر الشيخ، إن مساحة زراعة الأرز تقلصت بنسبة 30%، حيث تم زراعة ما يقرب من 170 ألف فدان هذا العام مقارنة بـ275 ألف فدان في العام الماضي 2017.

وأكد عبد العظيم، أن أغلب المزارعين زرعوا "الذرة" بدلًا من الأرز لعدم مخالفتهم للقانون، حتى لا يتم إهدار المياه، مع ضرورة الالتزام بالمساحات المقررة التزاما تاما، وحظر زراعة الأرز في غير المناطق المصرح بها.

وأوضح وكيل زراعة كفر الشيخ، أنه تم تحرير مخالفات ومحاضر للمخالفين لزراعة الأرز من قبل مديرية الري، بتحصيل قيمة استغلال المياه الزائدة، بقيمة لا تقل عن 3500 جنيه للفدان الواحد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة