التاريخ يرسم علامات السعادة على وجوه طلاب الثانوية بأسوان20 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيدجامعة جنوب الوادي تفوز بجائزتين ضمن جوائز الدولة التشجيعيةطلاب الثانوية بالقليوبية يشتكون من الفيزياء.. وفرحة بالتاريخفرحة عارمة بين طلاب الأدبى في الدقهلية لسهولة التاريخ193 طالبا وطالبة يتغيبون عن أداء امتحان الفيزياء والتاريخ بدمياطتحرير 30 محضرا لمستخدمي مياه الشرب في الزراعة بالوادي الجديدمحافظ دمياط يقرر فرض غرامة وتحويل السائقين المخالفين للتعريفة الجديدة للنيابةإضراب سائقي خط "طناح-المنصورة" ورئاسة المركز توفر سيارات بديلة | صورمحافظ الإسكندرية يستمع إلى شكاوي الأهالي بالموقف الجديد | صورسعادة بين طلاب الثانوية العامة بالمنوفية لسهولة امتحاني الفيزياء والتاريخ | صورإدراج جامعة أسيوط ضمن قائمة العصر الذهبي في تصنيف التايمز البريطانية"تعليم دمياط": لا شكاوى من أسئلة الفيزياء والتاريخشكوى من صعوبة بعض أسئلة الفيزياء والتاريخ بكفرالشيخ.. وإصابة 10 طلاب بالإعياءمتى يعاود البنك المركزي خفض أسعار الفائدة؟تيسلا تنفذ خطتها لتسريح آلاف العمال.. والبداية بـ500 عاملبالصور.. شركة تعديلات تحقن مرسيدس AMG GT R بقوة 825 حصانإحالة دعوى تفكيك المقتنيات الإسلامية والمنابر للمفوضينشجع مصر.. ننشر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيارئيس الإنجيلية بمصر ينهي زيارته كنسية لألمانيا متوجهًا للولايات المتحدة

توريد 167 ألفا و10 أطنان قمح لصوامع وشون قنا

   -  
أعلنت صوامع وشون، محافظة قنا، عن وصول 167 ألفا و10 أطنان من محصول القمح، منذ بدء موسم الحصاد حتى اليوم الأربعاء، ومن المقرر إعلان وقف الموسم نهاية الشهر الجاري.

وأكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا في تصريح خاص لـ«فيتو»، أن السعة التخزينية لكلٍّ من صوامع الترامسة والمراشدة تصل إلى 60 ألف طن بكل منها، مشيرًا إلى أن القمح الذي وُرِّد أمس قادم من مزارع الشركة الوطنية لاستصلاح الأراضي بشرق العوينات، بدرجة نقاء بلغت 23.5%.

وأضاف أن عملية توريد القمح وتخزينه وغربلته وصرفه والحفاظ على سلامته وجودته أثناء فترة التخزين بالصوامع تتم وفقًا لنظام إلكتروني.

وأشار المحافظ إلى أن إجمالي المساحات المزروعة بمحصول القمح خلال الموسم الحالي بجميع مدن المحافظة بلغت 109 آلاف و884 فدانًا، ومن المتوقع جمع محصول يقدَّر بـ295 ألفًا و376 طنًّا، بينما المتوقع توريده هذا العام يصل إلى 180 ألف طن، موضحًا أن إجمالي ما تم توريده العام الماضي بلغ 169 ألفًا و797 طنًّا من إجمالي المساحة المزروعة 98 ألفًا و263 فدانًا.

يذكر أن السعة التخزينية الإجمالية للصوامع والشوّن والهناجر بمحافظة قنا تبلغ 226 ألفًا و90 طنًّا موزعة على أربع صوامع بسعة تخزينية 190 ألف طن، و6 شون، بإجمالي طاقة تخزينية بلغت 15 ألف طن، إضافة إلى تسعة هناجر بسعة تخزينية 21 ألفًا و120 طنًّا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة