هازارد يسجل رابع أهداف بلجيكا ضد تونسبراءة الفنانة نرمين الفقى من تهمة النصب على ثرى عربى فى 20 مليون جنيهفى ذكرى وفاته.. أفلام تركت بصمة فى حياة المخرج عاطف الطيبالسلة يدعو وزير الرياضة لحضور التصفيات المؤهلة للمونديالهمسة شعبان وشادن هانى تحصدان المركز الثانى ببطولة الجمهورية للجمبازباسم مرسى يخضع لأشعة جديدة خلال معسكر الزمالك بأكتوبرالمنتخب الوطنى يصل فولجوجراد استعدادا لمواجهة السعودية.. ويتدرب غداالزمالك يواصل مساعيه لإنهاء إجراءات بيع كاسونجومعروف يوسف يوضح موقفه من الانتقال للقادسية السعوديلهيطة يجتمع مع جهاز المنتخب لتحديد عقوبة سعد سميرشاكيري وتشاكا يواجهان شبح الإيقاف بسبب احتفالهماأيمن حفني يجدد تعاقده مع الزمالك ثلاث سنواتبانسيه يرفض فسخ عقده مع المصريلوكاكو يعادل رقم رونالدو في مونديال روسياالقصاص والششتاوي يحتفلان بتخرج ليلى وسيف من «بريتش كولومبيا» الكنديةبعد السماح لها بقيادة السيارة.. 4 محظورات على المرأة السعوديةلماذا نكون عاطفيين ليلًا؟صور.. محافظ كفر الشيخ يحيل 33 طبيباً للتحقيق بمستشفى العبورمحافظ الدقهلية يقرر غلق مطعم وثلاجة أسماك مجمدة للعمل بدون ترخيصلوموند: سلطات أوروبا سترد على أى رسوم أمريكية تضاف لمنظومة السيارات

ضبط منظفات وسلع غذائية منتهية الصلاحية في الوادي الجديد

   -  
شنت مديرية تموين الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، حملة تموينية مكبرة على المحال التجارية والمخابز والمجمعات، بهدف ضبط السوق قبل عيد الفطر المبارك، تمكنت من خلالها من ضبط منظفات صناعية وسلع غذائية منتهية الصلاحية بمدينة الخارجة.

وقال معاذ عبد الرحيم، وكيل مديرية التموين بالوادي الجديد، إن الحملة التي قادها جمال عبد الله تمام مدير إدارة الرقابة التموينية بالمحافظة، أسفرت عن ضبط 29 عبوة منظفات صناعية تستخدم في تنظيف الملابس والأرضيات والأحواض منتهية الصلاحية داخل أحد المحال التجارية بمدينة الخارجة، كما تم ضبط سلع غذائية غير مدون عليها بيانات عبارة عن "سمسم، فول سوداني، جوز هند".

تحرر المحضر رقم 4841 جنح قسم شرطة الخارجة وأحيل إلى النيابة العامة لاستكمال إجراءات التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة