صور.. أحمد مرتضى يدعم فرجانى ساسى من المدرجات أمام أنجولارسالة الجماهير لـ"مدرب تونس": "Maaloul IS the best"حسام غالي يدشن حسابه الرسمي على «إنستجرام»الزمالك يواجه "البطل الأولمبي" وديًا في معسكر أكتوبر الجمعة المقبلةصور.. طنطا تبحث استنساخ تجربة محمد صلاح من قرى محافظة الغربيةاتحاد الكرة يعلن نظام الصعود والهبوط فى الممتاز "ب" الجديدالنجوم يرفض عرضًا لرحيل صلاح أمين بـ700 ألف جنيهمن مدرجات إستاد السويس.. تعرف على رسالة جماهير الزمالك لفرجاني (صور)كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغربإكرامي ومؤمن زكريا يواصلان الغياب عن تدريبات الأهليفرجانى ساسى يوجه التحية للجماهير قبل مواجهة أنجولا بامم افريقيا (صور)جميلات المنتخب التونسي يتألقن بمدرجات إستاد السويس (صور)رمضان صبحي يكتفي بتدريبات الجمانيزيوم في مران الأهليمدرب بنين: جئنا للمنافسة على البطولة الأفريقية ومواجهة غانا صعبة للغايةتفاصيل استبعاد مهاجم الكاميرون من كان 2019 بسبب مرض في القلبمدرب جنوب أفريقيا يتحدث عن السقوط أمام كوت ديفوارمؤتمر مدرب غانا: أتينا لمصر لتحقيق اللقب الإفريقيمؤتمر أيو: نحمل ذكريات رائعة في الإسماعيلية.. نريد تكرار ما حدث قبل 10 أعواممدرب بنين: تلقيت ضربة موجعة قبل مواجهة غانامدرب كوت ديفوار: لم نُريح زاها بسبب لقاء المغرب.. المنافسة قوية

ضبط منظفات وسلع غذائية منتهية الصلاحية في الوادي الجديد

   -  
شنت مديرية تموين الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، حملة تموينية مكبرة على المحال التجارية والمخابز والمجمعات، بهدف ضبط السوق قبل عيد الفطر المبارك، تمكنت من خلالها من ضبط منظفات صناعية وسلع غذائية منتهية الصلاحية بمدينة الخارجة.

وقال معاذ عبد الرحيم، وكيل مديرية التموين بالوادي الجديد، إن الحملة التي قادها جمال عبد الله تمام مدير إدارة الرقابة التموينية بالمحافظة، أسفرت عن ضبط 29 عبوة منظفات صناعية تستخدم في تنظيف الملابس والأرضيات والأحواض منتهية الصلاحية داخل أحد المحال التجارية بمدينة الخارجة، كما تم ضبط سلع غذائية غير مدون عليها بيانات عبارة عن "سمسم، فول سوداني، جوز هند".

تحرر المحضر رقم 4841 جنح قسم شرطة الخارجة وأحيل إلى النيابة العامة لاستكمال إجراءات التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة