"كلنا سلمان".. دول العالم تتضامن مع السعودية في اختفاء خاشقجيبرلماني: زيارة السيسي إلى موسكو تمهد لعودة السياحة الروسية إلى مصركيف تتخلص من التوتر أثناء الطعام؟.. 6 طرق تفيدكمصرع 5 أشخاص في انقلاب سيارة على «صحراوي أسوان»حارس السعودية: هدف العراق ضريبة طريقة لعبنا المنظمةراموس يطارد رقم كاسياستكريم فريق عمل "ترب الماس".. وأحمد مراد: "كان يوم عظيم" (صور)تعرف على موعد زفاف بريانكا شوبرا ونيك جونز"المصرى للدراسات الاقتصادية" يعلن نتائج مصر بتقرير التنافسية العالمى غدا«زى النهارده».. وفاة الفنان عمر الحريري 16 أكتوبر 2011أسامة كمال يناقش جودة التعليم بـ"مساء dmc" اليومتفاصيل مشاركة الملحن مدين بأغنيتين فى ألبوم شيرين الجديدكاميرات بمحيط الإغلاق الجزئى بصحراوى "القاهرة - الفيوم" لمراقبة حركة السياراتأسباب قلة حركة الجنين وأهم الاختبارات الطبيةمصر تواجه الأرجنتين على برونزية أوليمبياد الشباب 2018تاكيس جونيس يعلن جاهزية "يايا" للظهور الأول مع دجلة أمام ذئاب الجبلقطع المياه عن مدينة قها 5 ساعات لأعمال الصيانة وغسيل الشبكات اليوموزيرة الهجرة:الباسبور المصري مش متهان لكن إحنا اللي بنهينه"مراحيض ومخدرات و صرف صحى" ... متاحف غريبة ممكن تفكر تزروهاشاهد.. ساعة تباع بـ 700 ألف جنيه وعليها يومين فسحة فى جنيف

ضبط منظفات وسلع غذائية منتهية الصلاحية في الوادي الجديد

   -  
شنت مديرية تموين الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، حملة تموينية مكبرة على المحال التجارية والمخابز والمجمعات، بهدف ضبط السوق قبل عيد الفطر المبارك، تمكنت من خلالها من ضبط منظفات صناعية وسلع غذائية منتهية الصلاحية بمدينة الخارجة.

وقال معاذ عبد الرحيم، وكيل مديرية التموين بالوادي الجديد، إن الحملة التي قادها جمال عبد الله تمام مدير إدارة الرقابة التموينية بالمحافظة، أسفرت عن ضبط 29 عبوة منظفات صناعية تستخدم في تنظيف الملابس والأرضيات والأحواض منتهية الصلاحية داخل أحد المحال التجارية بمدينة الخارجة، كما تم ضبط سلع غذائية غير مدون عليها بيانات عبارة عن "سمسم، فول سوداني، جوز هند".

تحرر المحضر رقم 4841 جنح قسم شرطة الخارجة وأحيل إلى النيابة العامة لاستكمال إجراءات التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة