صور.. وزير التعليم العالى: قرارات جريئة وقوية قريبا لدعم التعاون مع وزارة الصحةمحافظ دمياط يتابع سير العمل بالمواقف وتطبيق التعريفة الجديدةإحالة طبيبين بمستشفي القنايات ومنيا القمح للتحقيق.. صورتمساح الشرقية في قبضة الشرطة بعد رعب الأهالي.. صورمناقصة عامة لإنشاء وإحلال وتوسعة 15 مدرسة في أسيوطإدراج جامعة أسيوط ضمن جامعات العصر الذهبي على مستوى العالممحافظ الجيزة يتفقد مواقف الصباح والمنيب والمريوطيةالفيزياء والتاريخ يفسدان فرحة طلاب الثانوية في الإسماعيليةحماقى يحيى حفل بمدينة سان بطرسبرج لدعم المنتخب المصرىأحمد عبدالباسط يهدي فيلم «سوق الجمعة» للمخرج سامح عبدالعزيزمدير أمن المنوفية يتفقد مواقف الأجرة لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة | صورمدير أمن المنوفية يتفقد القوات المعينة لتأمين المدارس المنعقد بها امتحانات الثانوية العامة بشبين الكوم | صوروكيل "تعليم قنا" لــ"بوابة الأهرام": انتهاء التحقيق مع الطالبة التي صورت امتحان الفيزياءاليوم عيد ميلاد الجميلة زوي سالدانا ومتعدد المواهب بول دانومفاجأة لمتابعي مسلسل «الرحلة».. عقد قران مي سليم ووليد فواز غدًاالحرس الثوري الإيراني: لا نعتزم زيادة مدى صواريخنا في الوقت الراهنإسرائيل ترفض التعليق على اعلان واشنطن تحميلها مسؤولية غارة في سوريامدراء الأمن يتفقدون مواقف السيارات لضبط تعريفة الأجرةاجتماع لوزير التنمية المحلية مع قيادات الوزارةخالد عبد الغفار: وضعنا خطة مشتركة مع الصحة للقضاء على قوائم انتظار المرضى

شباب الوادي يختتمون مبادرة «رمضان بيقولك لا للمخدرات» (صور)

   -  
محافظ الوادي الجديد يحظر مرور النقل الثقيل داخل شوارع المدناختتم صندوق مكافحة الإدمان بالوادي الجديد حملة لتوعية الشباب بمخاطر الإدمان في مراكز الشباب، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة تحت شعار رمضان بيقولك لا للمخدرات.

وقالت فاطمة جبريل إحدى المدربات بالحملة، إنه تم تنفيذ لقاءات توعية وأمسيات ثقافية وأدبية وشعرية حول المفاهيم المغلوطة عن التدخين والمخدرات على هامش الدورات الرمضانية التي تقيمها المديرية بمراكز الشباب لما تحققه من حشد شبابي ورياضي كبير.

وأضافت فاطمة، أنه تم تنفيذ عدة ندوات وفاعليات وورش بمركز شباب الخارجة وبولاق خلال الفترة من 30 مايو وحتى 5 يونيو، وفى مركز شباب الداخلة يوم 1 يونيو، وفى مركز شباب تنيدة 13 يونيو، وفى مركز شباب باريس يوم 4 يونيو، وذلك للوصول لجميع الفئات العمرية للشباب وتوعيتهم بمشكلات التعاطي ومخاطر الإدمان وتدميرهم للشباب، وأهمية تجنب جميع أنواع المكيفات والمخدرات والابتعاد عنها تماما مضيفة، إن الحملة تم تنفيذها تحت إشراف يوسف دمرداش وكيل مديرية الشباب والرياضة، والمدربين بالصندوق ولاقت ترحيبا كبيرا من جميع فئات المجتمع.
شباب الوادي يختتمون مبادرة «رمضان بيقولك لا للمخدرات» (صور) شباب الوادي يختتمون مبادرة «رمضان بيقولك لا للمخدرات» (صور) شباب الوادي يختتمون مبادرة «رمضان بيقولك لا للمخدرات» (صور) شباب الوادي يختتمون مبادرة «رمضان بيقولك لا للمخدرات» (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة