استشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!المال والبنونحرمة وحصانة المقار القنصلية محدودة وليست مطلقةتطوير التعليمكم دقيقة.. لقراءة الصحيفة؟

شباب الوادي يختتمون مبادرة «رمضان بيقولك لا للمخدرات» (صور)

   -  
محافظ الوادي الجديد يحظر مرور النقل الثقيل داخل شوارع المدناختتم صندوق مكافحة الإدمان بالوادي الجديد حملة لتوعية الشباب بمخاطر الإدمان في مراكز الشباب، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة تحت شعار رمضان بيقولك لا للمخدرات.

وقالت فاطمة جبريل إحدى المدربات بالحملة، إنه تم تنفيذ لقاءات توعية وأمسيات ثقافية وأدبية وشعرية حول المفاهيم المغلوطة عن التدخين والمخدرات على هامش الدورات الرمضانية التي تقيمها المديرية بمراكز الشباب لما تحققه من حشد شبابي ورياضي كبير.

وأضافت فاطمة، أنه تم تنفيذ عدة ندوات وفاعليات وورش بمركز شباب الخارجة وبولاق خلال الفترة من 30 مايو وحتى 5 يونيو، وفى مركز شباب الداخلة يوم 1 يونيو، وفى مركز شباب تنيدة 13 يونيو، وفى مركز شباب باريس يوم 4 يونيو، وذلك للوصول لجميع الفئات العمرية للشباب وتوعيتهم بمشكلات التعاطي ومخاطر الإدمان وتدميرهم للشباب، وأهمية تجنب جميع أنواع المكيفات والمخدرات والابتعاد عنها تماما مضيفة، إن الحملة تم تنفيذها تحت إشراف يوسف دمرداش وكيل مديرية الشباب والرياضة، والمدربين بالصندوق ولاقت ترحيبا كبيرا من جميع فئات المجتمع.
شباب الوادي يختتمون مبادرة «رمضان بيقولك لا للمخدرات» (صور) شباب الوادي يختتمون مبادرة «رمضان بيقولك لا للمخدرات» (صور) شباب الوادي يختتمون مبادرة «رمضان بيقولك لا للمخدرات» (صور) شباب الوادي يختتمون مبادرة «رمضان بيقولك لا للمخدرات» (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة