عمة الطفلة مروة تتقدم بالشكر للرئيس السيسى لعلاج الحالة على نفقة الدولةالمستشار عمر مروان يؤكد استعداده لخدمة جميع حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب مهندسي الإسكندرية: لن نتنازل عن حقوق النقابة.. والمجلس الحالي «إصلاحي»«التضامن»: استلام مخيمات «عرفات» و«منى».. وأتوبيسات خاصة لنقل المرضى (صور)شاهد.. إسبان تشيلسي يقودون الفريق للفوز على آرسنال بثلاثيةأزبيليكويتا يصنع رقما مميزا مع موراتا أمام آرسنالسواريز وميسي يقودان هجوم برشلونة في بداية مشوار الحفاظ على لقب الليجاالأهلي يناقش تعديل لائحة الفريقالانتاج الحربي يهزم اسوان بثلاثية ويوجه إنذارا للجونةالجونة يفوز على سينزو بهدفين نظيفين ودياشاهد.. الهلال بطل كأس السوبر السعودي للمرة الثانيةرحلته الأخيرة في قطار العياط.. "حسن" لن يرى العيدالحماية المدنية تجري عملية التبريد بحريق "مصنع أكتوبر"مختطف الطائرة المصرية في قبرص يصل القاهرة تمهيدا لمحاكمتهمختطف الطائرة المصرية فى طريقه لنيابة العامرية ثان لبدء التحقيقرئيس بعثة الحج الرسمية: مخيمات عرفات مشرفة ومتفائل بنجاح موسم الحج بامتيازمدير أمن البحيرة يفتتح معرضين لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضةقومي المرأة بالشرقية يوزع اللحوم على السيدات الأولى بالرعايةمحمود العسيلي يحيي 5 حفلات متتالية بالساحل الشمالي.. صور‎ريم البارودى بإطلالة أنيقة في عيد ميلاد شقيقتها

الفراعنة يصلون إيكاترينبورج في أجواء باردة

   -  
وصول منتخب مصر إلى روسيا

وصلت بعثة منتخب مصر إلى مدينة إيكاترينبورج حيث مباراة الفريق الأولى في كأس العالم 2018 أمام أوروجواي يوم الجمعة.

ويؤدي الفراعنة تدريبهم الوحيد في المدينة في تمام الخامسة والنصف عصر الخميس بعد مؤتمر صحفي للمدرب هيكتور كوبر وعصام الحضري قائد المنتخب.

ويسود المدينة طقس بارد إذ تصل درجة الحرارة مساء إلى 6 درجات مئوية.

ويواجه الفراعنة فريق السيليستي على الملعب المركزي في المدينة.

Image may contain: sky and outdoor

ويتجهز جميع لاعبي المنتخب للمباراة ولم يتحدد بعد موقف النجم محمد صلاح الذي لا يزال يتعافى من إصابته بجزع في أربطة الكتف الأيسر.

ويقام افتتاح المونديال يوم الخميس بين روسيا والسعودية في ملعب لوزنيكي بالعاصمة الروسية موسكو.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة