"الصحفيين العرب" يدعو "رشوان" بإقرار بروتوكول يمنح أعضاء الاتحاد تخفيض 50%آمنة نصير: صمت رمضان وعمري 4 سنوات ونصفطاقة البرلمان: دول عديدة طلبت الاستفادة من خبراتنا في توفير الكهرباءأصحاب القرار في الأحزاب السياسيةضياء رشوان: 11 صحفيًا محبوسين خرج منهم 8طاقة البرلمان تناقش انقطاع الكهرباء في الإسكندرية.. الأحدعاوز تخس وصحتك تبقى حديد.. خليك فى " مياه الشعير"محمد عابد رئيساً لبعثة الملاكمة فى بطولة روسيا الدوليةجمهور الزمالك يتوافد على مقر النادى لشراء التذاكر وسط إشراف مرتضى منصورسوبر كورة.. طلب خاص على مائدة إفطار نهضة بركانحارس الإسماعيلى: هدف الأهلى مسئوليتى.. والقادم أفضلالقبض على 25 تاجر مخدرات وأسلحة فى حملة أمنية بكفر شكر وشبين القناطرسفر وعودة 1040 مصريا وليبيا و317 شاحنة عبر منفذ السلوم خلال 24 ساعةصور.. "تضامن الإسكندرية" توقع بروتوكول تعاون لتطوير حضانات الأطفالصور.. أطفال وفتيات وكبار بشوارع أسيوط يتحدون حرارة الجو بحثا عن لقمة العيشفي قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو أمام سلطات التحقيق خلال أسبوعينكاف يحصل على 75 دعوة من الزمالك لحضور نهائي الكونفدراليةحافلة الزمالك تغادر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلقالدولار يهبط 14 قرشا.. أسعار العملات أمام الجنيه خلال أسبوعلزيادة الحرق في الجسم والمحافظة على الكتلة العضلية.. عليك بهذه النصائح

شباب الوادي الجديد يختتمون مبادرة رمضان بيقولك لا للمخدرات

   -  
شباب الوادي الجديد
أختتم صندوق مكافحة الإدمان بالوادي الجديد حملة لتوعية الشباب بمخاطر الإدمان في مراكز الشباب ، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة تحت شعار رمضان بيقولك لا للمخدرات.

وقالت فاطمة جبريل إحدى المدربات بالحملة انه تم تنفيذ لقاءات توعية وأمسيات ثقافية وأدبية وشعرية حول المفاهيم المغلوطة عن التدخين والمخدرات على هامش الدورات الرمضانية التي تقيمها المديرية بمراكز الشباب لما تحققه من حشد شبابي ورياضي كبير، لافتة انه تم تنفيذ عدة ندوات وفاعليات وورش بمركز شباب الخارجة وبولاق خلال الفترة من 30 مايو وحتى 5 يونيو، وفى مركز شباب الداخلة يوم 1يونيو، وفى مركز شباب تنيدة 13 يونيو، وفى مركز شباب باريس يوم 4 يونيو، وذلك للوصول لجميع الفئات العمرية للشباب وتوعيتهم بمشاكل التعاطي ومخاطر الإدمان وتدميرهم للشباب، وأهمية تجنب جميع أنواع المكيفات والمخدرات والابتعاد عنها تماما مضيفة إن الحملة تم تنفيذها تحت إشراف يوسف دمرداش وكيل مديرية الشباب والرياضة ، والمدربين بالصندوق ولاقت ترحيبا كبيرا من جميع فئات المجتمع .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة