بعثة فراعنة الطائرة تعود من سلوفينيا صباح اليوممحافظ أسوان يجري حركة تغييرات محدودة في المحلياتهيئة الكتاب تحيي ذكرى "السعيد" بطباعة آخر كتاباتهمحطات في حياة الراحل "ناجي شاكر" مصمم عرائس الليلة الكبيرةبالفيديو| لحظة مصرع فتاة جزائرية بعد سقوطها من أرجوحة بمدينة ملاهيبالصور.. كورتني كارداشيان وكيندال جينر يتنزهان في لوس انجلوسفيديو.. وزيرة البيئة: مخلفات القمامة مشكلة متفاقمة وهدفنا المحافظة على مواردناكيف تساعد طفلك على اختيار ألعاب الكمبيوتر؟مجدي شلبي: 1900 شركة سياحية تنظم الحجوزير التموين: التواصل مع المواطنين يقضي على الشائعات.. فيديومكافحة الآفات توضح طريقة القضاء على النمل الأبيض.. فيديوحاكم الشارقة بالإمارات يتكفل بعلاج الطفلة مصابة بضمور في المخمكافحة 85 منزلا بالأقصر من حشرة النمل الأبيض3 أطباء يحررون محضرا ضد مستشفى المنصورة الجامعي بسبب مريض إيدزوفاة مصمم عرائس أوبريت «الليلة الكبيرة»وزيرة الثقافة تنعى ناجي شاكر رائد فن العرائس«التشكيليين» تنعى ناجي شاكر رائد فن العرائستعرف على حكم لبس الحذاء الطبى للحاج المحرم من ذوى الاحتياجات الخاصة"مستقبل وطن" بكفر الزيات تناقش تشكيل هيئات مكاتب الأمانات وإنشاء الوحدات الحزبية خلال الاجتماع الأولميسي يقود برشلونة للفوز الأول بالليجا على ألافيس

ختام الدورة التدريبية لمديري الإدارات الهندسية والمهندسين الجدد بالسويس | صور

   -  
أحمد محمد حامد محافظ السويس في صورة تذكارية مع المتدربين

حضر أحمد محمد حامد محافظ السويس، ختام الدورة التدريبية لمديري الإدارات الهندسية والتنظيم والمراكز التكنولوجية والمهندسين الجدد بالأحياء والتي عقدت في الفترة من 10إلي 13 يونيو بمركز السويس ألمانيا للحام بمنطقة الملاحة بحي السويس.

وأكد المحافظ علي المتدربين الاستفادة من محاضرات الدورة وبذل الجهد والاجتهاد من أجل تحسين الأداء وتقديم خدمات للمواطنين والارتقاء بإدارات العمل المختلفة وتأهيل العاملين في الإدارات الهندسية والتعاون لخلق جو من المحبة والمعاملة الطيبة داخل الإدارة، والتحلي بالأخلاق الحميدة وبما يعود بالخير والخدمة الجيدة للمواطن.

وطالب حامد من المتدربين إتقان العمل والعمل بروح الفريق الواحد وتأهيل كوادر من المهندسين الجدد.

وكلف المحافظ السكرتير العام للمحافظة بإعداد دورات متنوعة ومتخصصة لصقل مهارات العاملين بالأحياء والمحافظة لتحسن العمل في هذه القطاعات وتقديم خدمات لمواطني السويس.

وشملت الدورة محاضرات عن الهيكل التنظيمي للحي للمهندس محمود فوزي رئيس فيصل ومحاضرة للمهندس مدحت كمال مدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة.

وقدم محمد عزي المشرف العام علي مراكز التكنولوجية بوزارة التخطيط وحاضرت المهندسة فاتن عبد الغني مدير المكتب الفني محاضرة عن الإدارة الهندسية والمشروعات، ثم محاضرة لمني عيسي عن العقود والمشتريات.

وشملت الدورة أيضا محاضرة للدكتورة منال رشاد عميدة كلية التربية بجامعة السويس عن تأثر سمات الشخصية علي الأداء، ومحضرة للدكتور أشرف حنيجل عميد كلية الهندسة بالسويس حول المنشأت وضبط الجودة.

وأعطي المستشار القضائي للمحافظة فرحان الغمري محاضرة عن قانون البناء الموحد، ثم محاضرة لعضو من هيئة الرقابة الإدارية بالسويس عن محاربة الفساد.

بلغ عدد المتدربين 60 متدرباً من الادارات الهندسية ومراكز التكنولوجية والمهندسين الجدد علي مستوي الأحياء الخمسة.

حضر ختام الدورة اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام لمحافظة السويس اللواء عبد العظيم محمد رئيس حي السويس والمهندس محمود فوزي رئيس حي فيصل وسمير سعيد رئيس حي الجناين ونعمان البلاسي مدير عام مركز معلومات المحافظة ومنسق عام الدورة التدريبية ومديري إدارة التدريب وادارة الموارد البشرية بمحافظة السويس.


.


.


.


.


.


.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة