غدا.. آمال ماهر تحتفل بألبومها الجديد أصل الإحساسالجمعة.. فرقة الإنشاد الديني على مسرح الجمهوريةمحمد العدل يروي تفاصيل انقلاب سيارتهشاهد.. لحظة إنقاذ طفل سقط في بحيرة مجمدة بأمريكاالإعلامية داما الكردي تفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي تليفزيونيمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات على طريق الزعفرانة وتخيلت إني ميت لا محالة"تامر شلتوت ينضم لأسرة مسلسل "حكايتي"أحمد سعد يتعاون مع جمال فؤاد في "منطق غبي"- صورمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات.. وتخيلت إني ميت لا محالة"هكذا تغيرت ملامحها.. هنا الزاهد تشارك في تحدى العشر سنينأمل رزق تعلن عن سرقة حسابها الرسمي على فيسبوك وتحذر جمهورهابعد عرض "أنا شيري دوت كوم".. سارة الشامي: "الجمهور بيسأل عن الجزء الثاني"صور.. البدء فى إزالة 9 عقارات بالخليفة ضمن خطة تطوير المناطق العشوائيةبرلماني: الضربات الاستباقية لـلداخلية أفسدت مخططات الإرهابيين"نتطلع لمزيد من التعاون".. تفاصيل لقاء رئيس الوزراء بمبعوث الرئيس الصينيبالفيديو| الجيش الليبي يتوعد بسحق الميليشيات الإرهابية"الحرة": اجتماع موسع في البنتاجون لبحث الرد على هجوم منبجبيلوسي تدعو ترامب لتأجيل كلمة حالة الاتحاد السنوية بسبب إغلاق الحكومةورش عمل تمكين سياسي ودعم قانوني ونفسي للنساء بلجنة المرأة المركزية بحزب المحافظينالبابا تواضروس يستقبل رئيس الكنيسة النرويجية بالكاتدرائية

بوتين يدعو إلى تعزيز التعاون الاقتصادي بين روسيا ولبنان

   -  
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

موسكو - أ ش أ

أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، عن قلقه إزاء الاتجاهات السلبية لتدهور التجارة بين روسيا ولبنان في أوائل عام 2018، ودعا إلى تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين.

وأكد بوتين - خلال اجتماعه مع رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، والذي نقلته وكالة أنباء "تاس" الروسية - ضرورة الحفاظ على الاتجاهات الإيجابية فيما يتعلق بنمو التجارة لأكثر من 17 بالمائة عام 2017، مشيرًا إلى ضرورة ردع الاتجاه "غير المتوقع والمثير للقلق" لتدهور الرقم القياسي في الربع الأول من العام الجاري.

كما أوضح الرئيس الروسي أنه من الضروري تسريع عمل اللجنة الحكومية الدولية التي تعمل بنجاح حتى الآن وتضم مختلف الشركات للتعاون، وأضاف "هناك أساس جيد للعمل في مجالات مختلفة"، كما اقترح بوتين مناقشة تلك القضايا والمشاكل الإقليمية الملحة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة