مزاد «الزهراء للخيول العربية»: المُهرة تكتسح.. و«بريع» الأعلى سعرًامصدر بالتعليم: امتحانات الثانوية بـ«البوكليت» مستمرة حتى 2020إغلاق 28 مركزا طبيا خاصا غير مرخصة في بني سويف.. صورتطوير 5 ميادين رئيسية بمدينة العريشاستشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!

بوتين يدعو إلى تعزيز التعاون الاقتصادي بين روسيا ولبنان

   -  
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

موسكو - أ ش أ

أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، عن قلقه إزاء الاتجاهات السلبية لتدهور التجارة بين روسيا ولبنان في أوائل عام 2018، ودعا إلى تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين.

وأكد بوتين - خلال اجتماعه مع رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، والذي نقلته وكالة أنباء "تاس" الروسية - ضرورة الحفاظ على الاتجاهات الإيجابية فيما يتعلق بنمو التجارة لأكثر من 17 بالمائة عام 2017، مشيرًا إلى ضرورة ردع الاتجاه "غير المتوقع والمثير للقلق" لتدهور الرقم القياسي في الربع الأول من العام الجاري.

كما أوضح الرئيس الروسي أنه من الضروري تسريع عمل اللجنة الحكومية الدولية التي تعمل بنجاح حتى الآن وتضم مختلف الشركات للتعاون، وأضاف "هناك أساس جيد للعمل في مجالات مختلفة"، كما اقترح بوتين مناقشة تلك القضايا والمشاكل الإقليمية الملحة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة