صور.. شرايبر وجون فويت يحتفلان بـ Ray Donovan بفعاليات Tribeca TV Festivalنائب وزير العدل الأمريكي يتوجه إلى البيت الأبيض وسط توقعات بإقالتهالخارجية الأمريكية: نتعاون مع الحكومة الليبية لمكافحة الإرهابفيديو.. إنبى يزيد من أوجاع دجلة ويهزمه بـ"ثنائية" فى الدورىكارتيرون يضم 22 لاعبًا لقائمة الأهلى فى مواجهة النجمة اللبنانىأحمد شوبير يدرس الترشح لعضوية اتحاد الكرة فى الانتحابات التكميليةوصول محمد صلاح إلى القاعة الملكية قبل توزيع جوائز الأفضل في العالمشاهد..بث مباشر لحفل الأفضل في العالموزير التخطيط الباكستاني يشيد بتجربة قناة السويس الجديدةالعالم يترقب أفضل لاعب في العالم.. من يكون؟ (فيديو)شاهد.. سياسى يمنى: أردوغان يتخذ قطر وسيلة لعودة السلطنة العثمانيةعبد المنعم سعيد: قمة السيسي وترامب ستركز على القضايا الإقليمية.. فيديوضبط مقاول هارب من سداد 3 ملايين جنيه غرامات بحلوانلأول مرة في مصر.. تعاون بين «سابيسكو» و«إيجيبترول» لخدمة قطاع الطاقةقرار جمهوري بمنح معاشات استثنائية لضباط صف ومجندين سابقينإنبي يزيد معاناة وادي دجلة وينتصر عليه بصعوبةإصابة 11 شخصا بحالة تسمم نتيجة تناولهم وجبة حواوشى فاسدة فى المنوفيةالسيطرة على حريق داخل مركز بحوث الصحة الحيوانية بالدقى دون إصابات"الغرف التجارية" تنهض بالعلاقات المصرية السعودية والانطلاق من التعاون الثنائي إلى الثلاثي في إفريقياتحرير محضر ضد مدرس ضرب طالبا.. و"تعليم كفر الشيخ" تحيله إلى التحقيق

جامعة الأزهر تحيل أستاذا للتحقيق وتوقفه عن العمل لانضمامه لجماعة شيعية

   -  
د. محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر

قرر مجلس جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس الجامعة، الموافقة على إيقاف الدكتور جمال محمد سعيد عبدالغنى عبدالرحمن، أستاذ العقيدة والفلسفة بكلية أصول الدين المنوفية، عن العمل ثلاثة أشهر وإحالته للتحقيق حرصا على مصلحة الطلاب وحماية لهم من أصحاب الفكر المنحرف. 
 
وقالت الجامعة، فى بيان إعلامى اليوم، إن الأستاذ المذكور منسوب إليه حاليا الانتماء للجماعة الأحمدية القطيانية الشيعية وقد سبق اعتبار هذه الجماعة من العناصر المرتدة عن الدين الإسلامى وذلك بخطاب من الجهات المختصة فى 15 /2 /2018م.

يشار إلى أن الدكتور المذكور كان قد نسب إليه أيضا التوجه إلى المركز الأكاديمي الإسرائيلى بزعم الإطلاع على منهج الحمل اليهودي واستخدامه فى تغيير بعض آيات القرآن ومحاولة السفر إلى إسرائيل بزعم الاستفادة من الكتب والمراجع بالجامعات الإسرائيلية، إلى جانب أمور أخرى سيتم الإفصاح عنها بعد انتهاء التحقيق، وتم التحقيق معه فى حينه من جهات التحقيق المختصة بالجامعة وأحيل إلى مجلس التأديب، وصدر حكم بعزله، أقام دعوى بعدها وتم تخفيف العقوبة إلى لوم وتأخير علاوة، وقد تم محو الجزاء.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة