ضبط 57 قطعة حشيش مخدر بحوزة عامل بنزلة القبيصى بسوهاجشاهد.. تمارين رياضية لحرق الدهون الزائدة في أسرع وقتهذا الفيتامين يوقف موت خلايا المخالأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةقصة أقدم صاحب ستوديو تصوير «أبيض وأسود» في قنا (فيديو وصور)صور.. وصول بعثة الإسماعيلى إلى عمان بعد رحلة شاقةتفاصيل مؤتمر السبت فى الزمالك ومفاجأة القناة البيضاءمتحدث "النواب": "بنقابل الناس وبنكلمهم.. مفيش فجوة بيننا"الرئاسة:الجهود المخلصة المبذولة بين مصر والسودان ترسى أسس انطلاق التعاون الثنائىاختيار فيلم عن نيل أرمسترونج لافتتاح مهرجان البندقية السينمائيعاصي الحلاني: أتمنى الأمن والاستقرار للشعب العراقي"الرئاسة": الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقاتتحقيقات سرقة فيلا بأكتوبر: "المتهمون سرقوا النوافذ والخلاطات"شاهد.. خطوات إنهاء عقود الخدمات الإضافية وتفويض عقد الإعاشة للحجاجمسئول مكتب التنسيق بالمنصورة يوضح كيفية التحويل بين أقسام الكلياتبالأسماء.. إصابة 13 شخصاً فى انقلاب ميكروباص على طريق إسكندرية مطروحوزيرة البيئة تدعو لتكثيف جهود اتفاقيات الأمم المتحدة الخاصة بالتنوع البيولوجىسقوط خاطفى محاسب العاصمة الإدارية«خلافات عائلية قاتلة»تفاصيل هروب متهم من النيابة في بنى سويف

جامعة الأزهر تحيل أستاذا للتحقيق وتوقفه عن العمل لانضمامه لجماعة شيعية

   -  
د. محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر

قرر مجلس جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس الجامعة، الموافقة على إيقاف الدكتور جمال محمد سعيد عبدالغنى عبدالرحمن، أستاذ العقيدة والفلسفة بكلية أصول الدين المنوفية، عن العمل ثلاثة أشهر وإحالته للتحقيق حرصا على مصلحة الطلاب وحماية لهم من أصحاب الفكر المنحرف. 
 
وقالت الجامعة، فى بيان إعلامى اليوم، إن الأستاذ المذكور منسوب إليه حاليا الانتماء للجماعة الأحمدية القطيانية الشيعية وقد سبق اعتبار هذه الجماعة من العناصر المرتدة عن الدين الإسلامى وذلك بخطاب من الجهات المختصة فى 15 /2 /2018م.

يشار إلى أن الدكتور المذكور كان قد نسب إليه أيضا التوجه إلى المركز الأكاديمي الإسرائيلى بزعم الإطلاع على منهج الحمل اليهودي واستخدامه فى تغيير بعض آيات القرآن ومحاولة السفر إلى إسرائيل بزعم الاستفادة من الكتب والمراجع بالجامعات الإسرائيلية، إلى جانب أمور أخرى سيتم الإفصاح عنها بعد انتهاء التحقيق، وتم التحقيق معه فى حينه من جهات التحقيق المختصة بالجامعة وأحيل إلى مجلس التأديب، وصدر حكم بعزله، أقام دعوى بعدها وتم تخفيف العقوبة إلى لوم وتأخير علاوة، وقد تم محو الجزاء.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة