الجندي يشن هجوما على المشاركين في مولد "المسلمية": "فضيحة بجلاجل"محافظ سوهاج : إزالة ٢٢ حالة تعد على أراض زراعية وأملاك الدولة بقرية الكولةلو بتحضرى للساحل.. اعرفى أحدث صيحات موضة الجيب الجينز فى 2018كيفية الحصول على شقة ببرج العرب الجديدة في صباح البلد غدانقيب الممثلين: زوج ياسمين عبد العزيز راعٍ للمنتخب .. وتورتة محمد صلاح كانت بمطار القاهرةحملة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بقرية الغرق بإطسا فى الفيوموزير التعليم العالى: زيارة الوفد البريطانى للجامعات تهدف لدعم التعاون المشترك"الوزراء": المتحف المصري الكبير ينهي ظاهرة تكدس الآثار في المخازنأشرف سلطان: ترميم الآثار بالمتحف الكبير عن طريق خبراء مصريينالبابا تواضروس يغادر لبنان بعد زيارة رعوية استمرت 4 أيامأشرف زكي: «إحنا مقولناش للشركة والنبي سفرينا»نانسى عجرم تروج لحفلها فى موازينمباشر.. مباراة الحسم (ألمانيا 1 - 1 السويد).. رويس يسجلمدرب السنغال: مواجهة اليابان ستكون شرسةألمانيا تتعادل مع السويد في بداية الشوط الثاني .. فيديو وصورمفاجأة..عودة قائمة الـ 30 بسبب مرتضى منصور«حنان» تخلع زوجها بعد محاولة قتل فاشلة: «جملات» خدعتها لتفوز بالزوجالداخلية تقتحم أوكار الكيف بـ 3 محافظاتقاتل مسن حدائق القبة: أوهمني بالتوظيف وفوجئت بطلبه ممارسة الرذيلةاحمد شوبير: الماكينات الالمانية تعطلت في المونديال

قبل العيد.. 4 حيل سهلة ورخيصة لمطبخ نظيف من غير مجهود

   -  

إسراء الشرباصى

تراكم الاتساخات والدهون فى مطبخك كفيلة لتجدى صعوبة فى تنظيفه مما يجعلك تستخدمين أدوات التنظيف بأسعار مرتفعة إلا أنها لا تأتى بالنتيجة المطلوبة بسهولة، وفى السطور التالية نوضح حلولا بسيطة لنظافة المطبخ باستخدام مكونات رخيصة الثمن وتأتى بنتيجة فعالة نقلا عن موقع "بولد سكاى".

1-بيكنج صودا

تحتوى بيكنج الصودا على العديد من الاستخدامات المختلفة فهى فعالة وصديقة للبيئة وتعطى نظافة رخيصة الثمن لأجهزة المطبخ، فيمكنك استبدال المنظفات باهظة الثمن المليئة بالمواد الكيميائية الخطيرة وتعطى رائحة كريهة لتستخدمى بيكنج الصودا التى تحل مشاكل المطبخ بسهولة.

2-الأمونيا

تعتبر من أكبر المشاكل التى تواجه السيدات فى المطبخ هى الدهون والشحوم فكلما استخدمنا مقلاة الزيت قطرات بسيطة تقع على البوتاجاز كفيلة بأن تجمع الشحوم والدهون على سطح البوتاجاز مما يجعل من الصعب تنظيفها. 

ويمكنك فى هذه الحالة تنظيف سطح البوتاجاز بسهولة وبأرخص الأسعار من خلال استخدام بعض الأمونيا يمكن توفيرها من عند العطار فى تنظيف عيون البوتاجاز وسطحه ليظل نظيفا ولامعا.

 

3-خليط الليمون والخل والصودا

تنظيف حوض المطبخ أو سلات القمامة من الأمور المزعجة ولكن يمكنك إزالة الأوساخ والمواد الغذائية المتبقية ومعالجة إنسداد المصارف بمكونات بسيطة ورخيصة باستخدام عصير الليمون ودمجها بقليل من الخل وبعض بيكنج الصودا فهذا الخليط كفيل بأن يعطيكى النظافة التى تسعى إليها وبالإضافة إلى ذلك إزالة الروائح الكريهة التى قد تنبعث من الثلاجة.

 

4-ورق مجفف

يمكنك إزالة الأوساخ والشحوم بطريقة سهلة من خلال وضع ورقة مجفف على المكان المتسخ وإضافة الماء الدافئ عليه وفور ملامسة الماء الدافئ لورقة المجفف ستبدأ تلقائيا فى إزالة الشحوم عن طريق امتصاص جميع الأوساخ بأسرع الطرق وأكثرها كفاءة.



4439848311414739609-فوائد بيكربونات الصودا
طريقة-تنظيف-الفرن
2018011004040848
0
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة