سفير الفلبين يغادر القاهرة نهائيا بعد انتهاء فترة عملهالرئيس السيسي يلتقي رئيس وزراء بلغاريا في نيويوركليلى علوي وبهجت قمر وعمرو عرفة في عزاء سمير خفاجي.. صورإنبي يتغلب على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف بالدوري الممتاز .. فيديوبث مباشر من الفيفا لحفل الأفضل فى العالم بمشاركة محمد صلاحهازارد: صوتت لمودريتش.. وأتمنى فوز صديقي صلاحبالفيديو.. صلاح فى حفل ذا بيست .. 3جوائز ينافس عليها ومجد "عربي" ينتظرهخالد أبوالنجا يثير الجدل من جديد: "المثلية مش حرام".. والجمهور يردصورة.. مصطفى خاطر يحتفل بفوز المنتخب الوطني لليد بكأس أفريقياأبرزهم خالد الصاوي ويوسف شعبان.. نجوم جسدوا المثلية الجنسية في السينما المصريةمحمد صبحي: تمنيت عرض "خيبتنا" في عهد مبارك.. وتوقعت ما يحدث للعرببالصور.. نسرين أمين في جلسة تصوير جديدة بـ "رأس سدر"رحيل الفنان زناتي حسني.. ووفاء عامر تنعيه بهذه الكلماتتوافد نجوم وصناع الفن على عزاء المنتج سمير خفاجيبالصور..عادل إمام يصل عزاء المنتج سمير خفاجيبالصور.. إلهام شاهين في عزاء سمير خفاجيبالصور.. الفخراني والشرقاوي ومنال سلامة في عزاء سمير خفاجيصور.. شرايبر وجون فويت يحتفلان بـ Ray Donovan بفعاليات Tribeca TV Festivalنائب وزير العدل الأمريكي يتوجه إلى البيت الأبيض وسط توقعات بإقالتهالخارجية الأمريكية: نتعاون مع الحكومة الليبية لمكافحة الإرهاب

الهولندي كويبرز يدير لقاء مصر وأوروجواي

   -  
بيورن كويبرز - حكم

أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إدارة مباراة مصر وأوروجواي إلى الحكم الهولندي بيورن كويبرز صاحب الـ45 عاما والذي شارك في مونديال البرازيل عام 2014.

وأدار كويبرز نهائي الدوري الأوروبي عامي 2013 و2018 ونهائي دوري أبطال أوروبا 2014 الذي حسمه ريال مدريد على حساب جاره أتليتكو مدريد 4-1.

وقاد أيضا نهائي كأس القارات عام 2013 بين البرازيل وإسبانيا حين فازت الأولى على أرضها 3-صفر.

وشارك كويبرز في كأس العالم 2014 ويورو 2016.

وخسرت أوروجواي مع كويبرز أمام كولومبيا في ثمن نهائي مونديال 2014 وفازت على نيجيريا في دور المجموعات لكأس القارات 2013.

ويعتاد كويبرز، الذي يملك سوبر ماركت في بلاده هولندا، على مشاهدة فيديوهات للفرق قبل إدارة المباريات لها.

ويستهل الفراعنة مشاركتهم المونديالية الثالثة بمواجهة أوروجواي على الملعب المركزي في مدينة يكاترينبورج الروسية.

وأعلن الفيفا يوم الثلاثاء أن الأرجنتيني نيستور بيتانا سيدير لقاء الافتتاح يوم الخميس بين روسيا والسعودية.

وسيدير الإيطالي جيانلوكا روكي لقاء إسبانيا والبرتغال يوم الجمعة بينما يحكم التركي سينوت شاكر مباراة المغرب وإيران في نفس اليوم.

طالع أيضا

فيديو في الجول - معاك يالأخضر

إييرو.. القائد لا يستسلم أبدا

اختر التشكيل التاريخي للسعودية

رمضان صبحي يوجه رسالة لجماهير هدرسفيلد

لمن صوت العالم في اختيار الملف المنظم لمونديال 2026

النني يوجه رسالة للجماهير المصرية

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة