الأرصاد: طقس اليوم حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 36وزيرة البيئة: نحشد القطاع الخاص للمشاركة بمؤتمر التنوع البيولوجي بشرمالتضامن تختتم ورش التدريب على لغة الإشارة لذوي الاحتياجات بالمحاكموزيرة البيئة تدعو إلى تكثيف جهود الاتفاقيات الأممية حول التنوع البيولوجينشرة الأخبار: المتحدث العسكري يكشف أسباب هبوط طائرة أوكرانية قرب مطار العلمينزيارة السيسي للسودان تتصدر صحف القاهرة والخرطوممتحدث الرئاسة: الجهود المخلصة ترسي أسسا متينة لصالح شعبي مصر والسودانالطيران المدني تبدأ التحقيق الفني للوقوف على أسباب عطل الطائرة الأوكرانيةتفاصيل دورة الحاضنة التكنولوجية بـ«هندسة الأزهر» في قناأختها سببت لها المشاكل.. لماذا ضحكت هنا الزاهد كثيرا ثم بكت؟أحمد ماهر يستأنف عرض "الملك مروان وحفيد طرزان" بداية العامضبط 2500 هارب من أحكام فى حملة أمنية مكبرة بالغربيةالجيران يرون تفاصيل إلقاء قهوجي زوجته من " البلكونة ".. وشاهد عيان : وقعت لوحدها | صورالطيران المدني تبدأ التحقيقات في حادث طائرة الشحن الأوكرانيةالإعلامي أحمد الهواري يتعرض لحادث مروع.. صورالرئاسة: الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقاتبرلماني: القانون فرض غرامات على مروجي الشائعات قد تصل إلى 500 ألف جنيهضبط 57 قطعة حشيش مخدر بحوزة عامل بنزلة القبيصى بسوهاجشاهد.. تمارين رياضية لحرق الدهون الزائدة في أسرع وقتهذا الفيتامين يوقف موت خلايا المخ

الهولندي كويبرز يدير لقاء مصر وأوروجواي

   -  
بيورن كويبرز - حكم

أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إدارة مباراة مصر وأوروجواي إلى الحكم الهولندي بيورن كويبرز صاحب الـ45 عاما والذي شارك في مونديال البرازيل عام 2014.

وأدار كويبرز نهائي الدوري الأوروبي عامي 2013 و2018 ونهائي دوري أبطال أوروبا 2014 الذي حسمه ريال مدريد على حساب جاره أتليتكو مدريد 4-1.

وقاد أيضا نهائي كأس القارات عام 2013 بين البرازيل وإسبانيا حين فازت الأولى على أرضها 3-صفر.

وشارك كويبرز في كأس العالم 2014 ويورو 2016.

وخسرت أوروجواي مع كويبرز أمام كولومبيا في ثمن نهائي مونديال 2014 وفازت على نيجيريا في دور المجموعات لكأس القارات 2013.

ويعتاد كويبرز، الذي يملك سوبر ماركت في بلاده هولندا، على مشاهدة فيديوهات للفرق قبل إدارة المباريات لها.

ويستهل الفراعنة مشاركتهم المونديالية الثالثة بمواجهة أوروجواي على الملعب المركزي في مدينة يكاترينبورج الروسية.

وأعلن الفيفا يوم الثلاثاء أن الأرجنتيني نيستور بيتانا سيدير لقاء الافتتاح يوم الخميس بين روسيا والسعودية.

وسيدير الإيطالي جيانلوكا روكي لقاء إسبانيا والبرتغال يوم الجمعة بينما يحكم التركي سينوت شاكر مباراة المغرب وإيران في نفس اليوم.

طالع أيضا

فيديو في الجول - معاك يالأخضر

إييرو.. القائد لا يستسلم أبدا

اختر التشكيل التاريخي للسعودية

رمضان صبحي يوجه رسالة لجماهير هدرسفيلد

لمن صوت العالم في اختيار الملف المنظم لمونديال 2026

النني يوجه رسالة للجماهير المصرية

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة