رئيس اتحاد شباب مصر: منتدى أفريقيا 2018 نجح بامتياز فى توجيه رسالة اقتصادية وسياسيةصلاح يتصدر ترتيب الأفضل في الدوري الإنجليزيالإسماعيلي يوافق على استقالة البرازيلي يوسف فييرا.. ويبحث عن مدير فني جديدمش بس لمزاجك.. تناولك من 2 لـ3 فناجين قهوة يوميا يحميك من دهون الكبدنقابة الأطباء: لا توجد سرقة أعضاء بشرية وما يحدث توافق بين الطرفينشيماء سيف: حاسة بعد الجواز إني مخطوفة ومش عارفه أتأقلم.. فيديوحميد الشاعري يعلن اسم من لقبه بـ كابو التلحينالآثار: منظومة كاميرات مراقبة في "الهرم" لتأمين المنطقة بالكامل"متحدث النواب": علي عبدالعال حرص على إنهاء أزمة عضويات الصحفيين بالزمالكارتفاع أعداد القتلى في هجوم "ستراسبورج" بفرنسا إلى 4 قتلى و10 مصابينالأنبا يؤانس: أنا بخير وسأعود إلى أسيوط خلال أياممقتل 5 جراء انفجار بمخزن للألعاب النارية في المكسيكدورات تدريبية وأنشطة فنية فى فعاليات داخل المركز الثقافي بطنطا | صورمحمد عساف يجتاز المليون الثلاثين بأحدث أغانيه مكانك خاليباية محيي الدين وهدف صلاح.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"ديسمبر «وش السعد» على صلاح.. انتصارات وأهداف وجوائزصور.. "مستقبل وطن" ينظم ندوات تثقيفية لتأهيل الشباب للمشاركة السياسية والحزبيةشعبة السياحة: تدريب العمالة أصبح في بؤرة اهتمام الدولةكاميرات مراقبة بمحيط الإغلاق الجزئى لطريق الفيوم الصحراوى لمنع الزحاممصر تتواجد بلاعبين في دور الأربعة لبطولة الأساتذة العرب للتنس

الهولندي كويبرز يدير لقاء مصر وأوروجواي

   -  
بيورن كويبرز - حكم

أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إدارة مباراة مصر وأوروجواي إلى الحكم الهولندي بيورن كويبرز صاحب الـ45 عاما والذي شارك في مونديال البرازيل عام 2014.

وأدار كويبرز نهائي الدوري الأوروبي عامي 2013 و2018 ونهائي دوري أبطال أوروبا 2014 الذي حسمه ريال مدريد على حساب جاره أتليتكو مدريد 4-1.

وقاد أيضا نهائي كأس القارات عام 2013 بين البرازيل وإسبانيا حين فازت الأولى على أرضها 3-صفر.

وشارك كويبرز في كأس العالم 2014 ويورو 2016.

وخسرت أوروجواي مع كويبرز أمام كولومبيا في ثمن نهائي مونديال 2014 وفازت على نيجيريا في دور المجموعات لكأس القارات 2013.

ويعتاد كويبرز، الذي يملك سوبر ماركت في بلاده هولندا، على مشاهدة فيديوهات للفرق قبل إدارة المباريات لها.

ويستهل الفراعنة مشاركتهم المونديالية الثالثة بمواجهة أوروجواي على الملعب المركزي في مدينة يكاترينبورج الروسية.

وأعلن الفيفا يوم الثلاثاء أن الأرجنتيني نيستور بيتانا سيدير لقاء الافتتاح يوم الخميس بين روسيا والسعودية.

وسيدير الإيطالي جيانلوكا روكي لقاء إسبانيا والبرتغال يوم الجمعة بينما يحكم التركي سينوت شاكر مباراة المغرب وإيران في نفس اليوم.

طالع أيضا

فيديو في الجول - معاك يالأخضر

إييرو.. القائد لا يستسلم أبدا

اختر التشكيل التاريخي للسعودية

رمضان صبحي يوجه رسالة لجماهير هدرسفيلد

لمن صوت العالم في اختيار الملف المنظم لمونديال 2026

النني يوجه رسالة للجماهير المصرية

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة