اليوم.. بعثة الإسماعيلى تعود من المغرب وتستعد لدورى الأبطالفيلم «Bumblebee» يحصل على آراء نقدية جيدة من النقادماسبيرو يكشف مرتكب خطأ كتابة اسم رئيس الوزراء بمؤتمر التجارة البينيةلاعبو الاتحاد يحتفلون بعيد ميلاد عامل المهمات قبل مواجهة سموحة (صور)صرف تعويضات لـ منكوبي الحرائق بالوادي الجديدعلاج آلام البطن بالمضادات الحيوية أو العمليات الجراحيةجيش الاحتلال يكتشف نفقا ثالثا لحزب الله على الحدود مع لبنان"أبوسعدة" من باريس: تيارات الإسلام السياسي تهمش الأقلياتأحمد حاتم عن صورته الشهيرة مع درة: "كنت بهزر ومش انا اللي أبص""تفتكر حد مدربه".. "فيل" يضع القمامة فى سلة النفايات.. فيديومحافظ الإسكندرية يكرم أبطال مصر في بطولة العالم للإنقاذ.. وهذه أسماؤهم | صورضبط 61 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة وفاسدة فى أسواق ومحلات الغربيةصور.."مستقبل وطن" يطلق قوافل طبية ومنافذ بيع ومبادرات لتطوير المدارس بالمحافظات"المصرى التونسى": تأجيل اللجنة العليا المشتركة بسبب الظروف السياسية بتونسفيتامينات لتخفيف الشعور بالتعب والإرهاق خلال يومكشاهد.. برلمانى بريطانى يأخذ صولجانا ذهبيا من مجلس العمومنقابة الأطباء تقترح 6 خطوات لحل مشاكل نقل أعضائها المنتدبين.. تعرف عليهاالجمعة.. الموسيقار العالمى يحيى خليل فى أوبرا الإسكندريةمصطفى حجاج وشاهيناز يحيان حفل رأس السنة على مصر الإسكندرية الصحراوى"جوجل" يحتفل بذكرى ميلاد الفنانة التشكيلية الجزائرية باية محيي الدين

خالد صلاح يهاجم شركات تعلن على مواقع التحريض: هنكشف أسماء ممولى قنوات الإرهاب إعلانيا

   -  
الكاتب الصحفى خالد صلاح

كتبت ريهام عبد الله

هاجم الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع بعض الشركات التى تعلن على المواقع ومنصات التواصل الاجتماعى دون التحقق من هوية المواقع والمنصات، مما يجعلها فريسة لنشر الإعلانات على مواقع الإخوان والجزيرة القطرية التى تحرض ضد الدولة المصرية ومؤسساستها.

وقال خالد صلاح، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، إن كثيرا من شركات الإعلانات تعتمد على نظام "البروجرامتيك" فى نشر إعلانات لشركات مصرية على مواقع إخوانية تدعم الإرهاب اعتمادا على نظام "البروجراماتيك" الذى لا يتيح للشركات المعلنة إمكانية اختيار وسيلة الإعلام الإلكترونى، مما يجعل الشركات المصرية، دون إرادتها أو أعلمها، ممولا لمواقع الإخوان الإرهابية، مقابل عدد مشاهدات فقط.

وحذر صلاح من استغلال العائد من بيع الإعلانات المصرية "البروجرامتيك" المنشورة على المواقع الإخوانية فى تمويل الإرهاب، وعادة الدولة المصرية ومؤسساتها من أموال الشركات المصرية الوطنية نفسها.

وأكد رئيس تحرير اليوم السابع، أن إعلانات "قنوات الإرهاب" قناة الجزيرة والقنوات التركية، بها إعلانات لشركة مصرية، متوعدا بكشف أسماء ممولى قنوات الإرهاب إعلانيا يوميا على اليوم السابع.

وقال خالد صلاح: "فيديوهات قنوات الإرهاب (الجزيرة وقنوات تركيا) عليها إعلانات لشركات مصرية كبيرة متبرمجة من خلال اليوتيوب وجوجل آد سينس، شركات اتصالات ومقاولات كبيرة اصحوا يا عالم يا سفيهة إعلانات البروجرامتيك بتدعموا بيها الإرهاب".

وتابع:"هنكشف أسماء ممولى قنوات الإرهاب إعلانيا يوميا على اليوم السابع".

Capture


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة