"محرقة الحداد".. السر وراء إشعال زوج النيران في زوجته وأهلها بالمعادى | تفاصيل وصورتخصيص 64 ساحة لأداء صلاة عيد الأضحى فى دمياطإستقالات بجمعية اتحاد أبناء زفتي الخيرية بالغربية100 طالب وطالبة بأسيوط يشاركون في امتحان كلية الطب الموحد لـ 5 جامعاتأسماء مصطفى: نظام تميم الدموى يبني منشآت المونديال بدم وأجساد العمال..فيديومدير "الخدمة الوطنية": مشروعات بني سويف تأتي في إطار التنمية والتطويرالسيسي يفتتح خطين لمجمع أسمنت العريش عبر "فيديو كونفرانس""الري" تشارك في اجتماع "المالية" للتحول من موازنة البنود لـ"البرامج"قوات الاحتلال تعتقل مراسل تليفزيون فلسطين في رام اللهزايد توجه بإنهاء قوائم الانتظار للجراحات الحرجة بمستشفى التأمين بمدينة نصرضبط لحوم فاسدة فى حملة تموينية بمركز أخميم فى سوهاجصور.. الأقصر تنظم تدريبات لمعلمات رياض الأطفال على نظام التعليم الجديدالليلة ..حوار حول تطورات قرارات الرهبنة بالكنيسة مع الإعلامى محمد الباز فى 90 دقيقةاليوم.. الأهلي يخوض مرانه الأول في تونسالمتحدث باسم مجلس الوزراء يكشف خطوات عودة الجماهير للملاعبعظيمة يوقع عقود تدريب مرباط العمانيزي النهاردة.. الأهلي يستعيد كأس مصر أمام المصري (فيديو)نور الدين حكمًا لمباراة نجوم المستقبل والمقاولونارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليوم الأربعاء"خريجي الأزهر" تدين اختطاف 5 عمال إغاثة في الصومال

حبس 4 أشخاص لاتهامهم بقتل سائق «توك توك» بالهرم

-  
متهمون في كلبش - صورة أرشيفية

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، الأربعاء، بحبس 4 عاطلين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بشأن اتهامهم بقتل سائق «توك توك» في منطقة الهرم بدافع السرقة.

وأفادت تحقيقات النيابة برئاسة محمد خالد، بأن الجريمة وقعت أوائل يونيو الجاري، إذ عثرت أجهزة الأمن على جثة «إسلام.خ»، 18 عامًا، طالب بمعهد سياحة وفنادق، المجنى عليه، ملقاة بجوار سور مدرسة بشارع اللبيني، وتبين أن المجني عليه يعمل سائق «توك توك»، وبتكثيف التحريات اتضح أن المتهمين الـ4 استولوا على الـ«توك توك» الخاص بالمجني عليه، بعد قتله.

وأظهرت معاينة النيابة لمسرح الجريمة إصابة المجنى عليه بجرح ذبحي بالرقبة، وأن الجريمة تمت في الـ8 صباحا قبل العثور على الجثة بحوالي ساعة.

وذكرت التحقيقات أن المتهمين الـ4 اعترفوا باستدراج المجني عليه بحجة توصيلهم إلى إحدى المناطق، وفور وصولهم إلى منطقة نائية حاولوا الاستيلاء على الـ«توك توك»، فقاومهم المجني عليه، ما دفعهم للتعدي عليه بسلاح أبيض وإصابته بجرح ذبحي بالرقبة، واستولوا على مركبة الـ«توك توك»، وفروا هاربين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة