مدير أمن أسيوط يتفقد المواقف لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة"التعليم": ضبط طالبين سربا امتحاني "الفيزياء" و"التاريخ" في قناميناء نويبع يستعد لاستقبال 296 راكبا اليوممصرع شخصين في حادث تصادم بالمنيامواعيد مباريات الثلاثاء - مصر في معركة تقرير المصير.. والسنغال تصطدم برفاق ليفاندوفسكيتشكيل مصر المتوقع – صلاح يقود المنتخب أمام روسيا.. ومفاضلة في مركز وحيدفيديو أهداف الإثنين - كين يغافل التوانسة.. وميترنز يبارك الظهور الأول لبنماتحرير 1372 مخالفة متنوعة خلال حملة مرورية بالإسماعيليةتعليم الإسكندرية: لا يوجد شكاوى من الفيزياء ونسبة تصحيح عينة الإنجليزى 86%الأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةالبترول: أرامكو السعودية تجدد تزويد مصافى مصر بالنفط الخام 6 أشهر"مصر للطيران" تنظم رحلة خاصة لمؤازرة المنتخب في كأس العالمالإمارات تمنح إقامة لمدة عام لرعايا الدول التي تعاني حروبا وكوارثطالب "حظه سييء" يصور وينشر أجزاء من امتحان التاريخ على الإنترنت متضمنة كوده السريمصدر يكشف لمصراوي التفاصيل المالية لصفقة انتقال أحداد للزمالكسكرتير عام الإسكندرية يتابع تطبيق اللائحة الجديدة .. صوركسر خط مياه بوسط مدينة الأقصرصحف الإمارات: «إقامة عام» لرعايا دول الحروب.. وتميم يجاهر بتآمره مع طهرانمصدر عسكري: الجيش اليمني يدخل المجمع الرئيسي لمطار الحديدةتحذيرات من مشروع قانون إسرائيلي يستهدف أملاك الكنائس بالقدس

حبس 4 أشخاص لاتهامهم بقتل سائق «توك توك» بالهرم

-  
متهمون في كلبش - صورة أرشيفية

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، الأربعاء، بحبس 4 عاطلين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بشأن اتهامهم بقتل سائق «توك توك» في منطقة الهرم بدافع السرقة.

وأفادت تحقيقات النيابة برئاسة محمد خالد، بأن الجريمة وقعت أوائل يونيو الجاري، إذ عثرت أجهزة الأمن على جثة «إسلام.خ»، 18 عامًا، طالب بمعهد سياحة وفنادق، المجنى عليه، ملقاة بجوار سور مدرسة بشارع اللبيني، وتبين أن المجني عليه يعمل سائق «توك توك»، وبتكثيف التحريات اتضح أن المتهمين الـ4 استولوا على الـ«توك توك» الخاص بالمجني عليه، بعد قتله.

وأظهرت معاينة النيابة لمسرح الجريمة إصابة المجنى عليه بجرح ذبحي بالرقبة، وأن الجريمة تمت في الـ8 صباحا قبل العثور على الجثة بحوالي ساعة.

وذكرت التحقيقات أن المتهمين الـ4 اعترفوا باستدراج المجني عليه بحجة توصيلهم إلى إحدى المناطق، وفور وصولهم إلى منطقة نائية حاولوا الاستيلاء على الـ«توك توك»، فقاومهم المجني عليه، ما دفعهم للتعدي عليه بسلاح أبيض وإصابته بجرح ذبحي بالرقبة، واستولوا على مركبة الـ«توك توك»، وفروا هاربين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة