جوهر نبيل يشيد بدور سفير مصر بأبيدجان مع بعثة يد الأهليالنصر يحقق الانتصار السادس تواليا ويواصل صدارته للدوري السعودي للمحترفينالرائد يخسر أمام الفتح بثلاثية وسط حضور محمد عطوةوزير المالية يتفقد معرض جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بمنيا القمح..صورمجدي سعد وسهام عمر نجما حفل افتتاح مهرجان الطهاة العربنقل لاعب الأهلي 2001 إلى المستشفى بعد إصابته في مباراة بتروجيتبالفيديو.. الإسماعيلي يضمد جراحه ويلحق بـ"بيراميدز" أول خسارة بهدفينهازرد: سنفوز على مانشستر يونايتد ولقب الدوري هدف تشيلسي هذا الموسمترامب: بومبيو لم يطلع على أي فيديو يخص "مصير خاشقجي"مسؤول بـ"تنمية المشروعات": نفذنا 270 ألف مشروع فقط بالشرقيةشاهد.. جلسة تصوير لـ محمد محمود عبد العزيز5 أرقام من سقوط بيراميدز أمام الإسماعيلي.. أمران يحدثان للمرة الأولىمحمد مجدي: تنفيذ تعليمات فييرا سر فوز الإسماعيلي على بيراميدزندم نيمار.. توخيل: لا أعلم ماذا سيفعل في 2019.. وفالفيردي عن عودته: كل شيء ممكنأسرة شهيد القليوبية: تبقى له أيام بالخدمة العسكرية ونطالب بتخليد اسمهرجال طاولة الأهلي يفوز على رشيد في بطولة الدوريأهلي 2001 يفوز على بتروجت برباعية في بطولة الجمهوريةموجز الأخبار: الرئيس السيسي يتفقد قاعدة جوية.. ويل سميث يطل من برج خليفة.. وعمرو دياب يهاجم أحد معجبيه بسبب قال فاكرينكرئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة من جنيفحملات تموينية بقرى مركز أجا

حبس 4 أشخاص لاتهامهم بقتل سائق «توك توك» بالهرم

-  
متهمون في كلبش - صورة أرشيفية

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، الأربعاء، بحبس 4 عاطلين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بشأن اتهامهم بقتل سائق «توك توك» في منطقة الهرم بدافع السرقة.

وأفادت تحقيقات النيابة برئاسة محمد خالد، بأن الجريمة وقعت أوائل يونيو الجاري، إذ عثرت أجهزة الأمن على جثة «إسلام.خ»، 18 عامًا، طالب بمعهد سياحة وفنادق، المجنى عليه، ملقاة بجوار سور مدرسة بشارع اللبيني، وتبين أن المجني عليه يعمل سائق «توك توك»، وبتكثيف التحريات اتضح أن المتهمين الـ4 استولوا على الـ«توك توك» الخاص بالمجني عليه، بعد قتله.

وأظهرت معاينة النيابة لمسرح الجريمة إصابة المجنى عليه بجرح ذبحي بالرقبة، وأن الجريمة تمت في الـ8 صباحا قبل العثور على الجثة بحوالي ساعة.

وذكرت التحقيقات أن المتهمين الـ4 اعترفوا باستدراج المجني عليه بحجة توصيلهم إلى إحدى المناطق، وفور وصولهم إلى منطقة نائية حاولوا الاستيلاء على الـ«توك توك»، فقاومهم المجني عليه، ما دفعهم للتعدي عليه بسلاح أبيض وإصابته بجرح ذبحي بالرقبة، واستولوا على مركبة الـ«توك توك»، وفروا هاربين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة