صحف الإمارات: «وسام زايد» للرئيس الصيني.. ودعوات لإسقاط النظام العراقيألغام الحوثيين تواصل حصد أرواح اليمنيينناسا تستعد لإطلاق مسبار في الغلاف الجوي الحارق للشمسحملة مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرةمجازاة وكيلة وزارة الصحة بكفر الشيخ و3 من معاونيها (مستندات)تخضع لأحكام الشريعة الإسلامية.. تفاصيل شهادات الادخار فى «بنك فيصل»2.775 مليار دولار حجم التبادل التجاري بين مصر وروسيا في 5 أشهرتقرير: إسرائيل تحدد أهدافا إيرانية في العراق تمهيدا لضربهاوزير النقل الألماني يطالب بإجراءات صارمة ضد طالبي اللجوء المرفوضينعلاء أبو القاسم يتأهل إلى دور الـ64 فى بطولة العالم للسلاحمترجم كوبر مرفوض فى جهاز المنتخب الجديدالرئيس السيسي يشهد الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطةضبط 4 عاطلين وبحوزتهم مواد مخدرة بالقليوبيةموسيقى "الروك آند رول" من الملوثات السمعية الحادةالأليزية: فرنسا وروسيا ستنفذان مشروعا مشتركا لتلبية الاحتياجات الإنسانية في سورياالبنك الدولي يشيد بمشاركة القطاع الخاص في تنمية سيناءبث مباشر.. تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة بحضور الرئيس السيسيدي خيا يحسم موقفه بشأن الانضمام إلى ريال مدريدانعقاد جلسة طارئة لـ"اتحاد البرلمان العربى" اليوم حول تداعيات قضية القدسالقاهرة تتصدر المدن الإفريقية الجاذبة للاستثمار

عاملان يقتلان والدهما في البحيرة بسبب سوء سلوكه

-  
اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة - صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عاملين متهمين بقتل والدهما بسبب سوء سلوكه في البحيرة، وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مركز شرطة كفر الدوار، بوجود بلاغ من ربة منزل بقيام نجليها «م .ح» 25 سنة عامل، و«ل .ح» 26 سنة عامل، بالتعدي على والدهما بسكين، وإصابته بجرح طعني نافذ بالبطن، والتي أودت بحياته، بسبب مشادة بينهم لسوء سلوك الأب، وقاموا عقب ذلك بوضع جثته داخل جوال بلاستيك وسلة من الخوص تمهيداً للتخلص منه.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وتبين وجود جثة المذكور بالحالة المشار إليها، وتم ضبط المتهمين واعترفا بارتكابهما الواقعة لذات السبب المشار إليه.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة