بالفيديو| الجيش الليبي يتوعد بسحق الميليشيات الإرهابية"الحرة": اجتماع موسع في البنتاجون لبحث الرد على هجوم منبجبيلوسي تدعو ترامب لتأجيل كلمة حالة الاتحاد السنوية بسبب إغلاق الحكومةورش عمل تمكين سياسي ودعم قانوني ونفسي للنساء بلجنة المرأة المركزية بحزب المحافظينالبابا تواضروس يستقبل رئيس الكنيسة النرويجية بالكاتدرائيةكعادته.. الصقر المصري يحلق في هدوء.. السيسي يضرب المخططات التآمرية مجددًا .. القاهرة تستضيف منتدى غاز شرق المتوسط .. وأدوات الردع جاهزة لحماية المصالحمكرم محمد أحمد يلتقي السفير السوداني ويبحث معه أوجه التعاون الإعلاميالإعلامي محمد الهجان يطلق مبادرة "اصنع محتواكسيامة كاهن جديد في ولاية كارولينا الجنوبية بالولايات المتحدةمباشر مونديال اليد - مصر (7) المجر (9).. الطيار يتألقتشكيل السوبر - رونالدو وديبالا يقودان هجوم يوفنتوس.. وإيجوايين لا يبدأ مع ميلانمباشر السوبر الإيطالي – يوفنتوس يواجه ميلانكوكا: ما قيل عني غير حقيقي.. لم أطلب الرحيل عن أوليمبياكوسسكاي سبورتس: تشيلسي أقرب من أي وقت مضى للتعاقد مع إيجواينتكليف هانى أبوريدة برئاسة لجنة بطولة أمم إفريقيا 2019شوط أول سلبي بين العراق وإيران في كأس آسيا 2019بسبب الـ عاصفة الترابية .. سيراميكا كليوباترا يلغي مرانه الختامي استعدادا للنصررونالدو وديبالا يقودان هجوم يوفينتوس أمام ميلان فى السوبر الإيطالي بالسعوديةمدافع جالطة سراي ينتقل إلى الدوري الألمانيتعرف على مواعيد ربع نهائي كأس إيطاليا

كأس العالم .. محمد أبو العلا : المغرب مفاجأة المونديال

   -  
قال محمد أبو العلا، كابتن نادي الزمالك السابق، إن المنتخب المغربي يمكنه تحقيق مفاجأة في كأس العالم بالصعود للدور التالي، رغم صعوبة مجموعته.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "فرصة المنتخب المغربي في الصعود تكمن في المواجهة الأولى بين البرتغال وإسبانيا".

وأردف: "بالنسبة لمنتخب تونس، أراه يقدم كرة رائعة ويظهر بشكل جماعي مميز، بجانب وجود حلول هجومية كثيرة لدى الفريق، قربهم من فرنسا واحتراف الكثير من اللاعبين في الدوري الفرنسي منحهم خبرات كبيرة".

وأكمل: "رغم غياب بعض اللاعبين مثل الخنيسي ويوسف المساكني إلا أن تونس تظهر بشكل جيد".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة