في قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو أمام سلطات التحقيق خلال أسبوعينكاف يحصل على 75 دعوة من الزمالك لحضور نهائي الكونفدراليةحافلة الزمالك تغادر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلقالدولار يهبط 14 قرشا.. أسعار العملات أمام الجنيه خلال أسبوعلزيادة الحرق في الجسم والمحافظة على الكتلة العضلية.. عليك بهذه النصائحخلال يوم.. مباحث التموين تضبط 970 قضية متنوعةلغز العثور على شاب به آثار تعذيب في الصففيديو| ماذا قدمت الداخلية في 24 ساعة؟رئيسة "القومي للمرأة" تلبي طلب طفلة وتستضيفها بمكتبهامدير تحرير "إعلام دوت أورج" يُعلن تجميد عمل الموقع نهاية مايوضياء رشوان يدعو لتدشين انطلاقة اتحاد الصحفيين العرب من مصرشاهد .. جولة الرئيس السيسي التفقدية لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدةعودة 357 مصريا من ليبيا وعبور 317 شاحنة عبر منفذ السلومتوريد 123 ألفا و 746 طن قمح للصوامع والشون بقنابرلماني: مدينة كفرالشيخ الجديدة ستكون نقلة حضارية كبرى للمحافظةطرح 2500 فدان لزراعة أشجار الهوهوبا لإنتاج الزيوت بالوادي الجديد«القاهرة والنَّاس» القناة المصرية الأكثر مشاهدة في رمضان تزامنا مع عيدها العاشرسفير مصر في بلجراد يبحث مع وزير حماية البيئة الصربي التعاون الثنائى في مجال البيئةعبد الحفيظ: الأهلي يرفض استكمال الدوري بعد امم أفريقياانتشال جثة فتاة مجهولة من النيل بإمبابة

كأس العالم .. محمد أبو العلا : المغرب مفاجأة المونديال

   -  
قال محمد أبو العلا، كابتن نادي الزمالك السابق، إن المنتخب المغربي يمكنه تحقيق مفاجأة في كأس العالم بالصعود للدور التالي، رغم صعوبة مجموعته.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "فرصة المنتخب المغربي في الصعود تكمن في المواجهة الأولى بين البرتغال وإسبانيا".

وأردف: "بالنسبة لمنتخب تونس، أراه يقدم كرة رائعة ويظهر بشكل جماعي مميز، بجانب وجود حلول هجومية كثيرة لدى الفريق، قربهم من فرنسا واحتراف الكثير من اللاعبين في الدوري الفرنسي منحهم خبرات كبيرة".

وأكمل: "رغم غياب بعض اللاعبين مثل الخنيسي ويوسف المساكني إلا أن تونس تظهر بشكل جيد".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة