مزاد «الزهراء للخيول العربية»: المُهرة تكتسح.. و«بريع» الأعلى سعرًامصدر بالتعليم: امتحانات الثانوية بـ«البوكليت» مستمرة حتى 2020إغلاق 28 مركزا طبيا خاصا غير مرخصة في بني سويف.. صورتطوير 5 ميادين رئيسية بمدينة العريشاستشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!

كأس العالم .. محمد أبو العلا : المغرب مفاجأة المونديال

   -  
قال محمد أبو العلا، كابتن نادي الزمالك السابق، إن المنتخب المغربي يمكنه تحقيق مفاجأة في كأس العالم بالصعود للدور التالي، رغم صعوبة مجموعته.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "فرصة المنتخب المغربي في الصعود تكمن في المواجهة الأولى بين البرتغال وإسبانيا".

وأردف: "بالنسبة لمنتخب تونس، أراه يقدم كرة رائعة ويظهر بشكل جماعي مميز، بجانب وجود حلول هجومية كثيرة لدى الفريق، قربهم من فرنسا واحتراف الكثير من اللاعبين في الدوري الفرنسي منحهم خبرات كبيرة".

وأكمل: "رغم غياب بعض اللاعبين مثل الخنيسي ويوسف المساكني إلا أن تونس تظهر بشكل جيد".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة