ضبط 489 مخالفة مرورية متنوعة في كمائن ليلية بأسوان ..صوراتحاد الكرة: ندرس مواجهة البرازيل أو الأرجنتين وديا عقب مباراة تونسفي رحلته لتحقيق رقم قياسي.. شاب يتعرض لحادث سرقة دراجتهالزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد إجازة الـ 5 أيامماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسط

«بي إن سبورت» تعرض على ماسبيرو شراء ٢٢ مباراة بكأس العالم

-  
حازم إمام يختار حارس مرمى المنتخب وبديل صلاح في كأس العالمدخلت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين في مفاوضات جدية مع شبكة «بي إن سبورت» لشراء مباريات بطولة كأس العالم.

ويأتي ذلك بعدما تلقى قيادات ماسبيرو قبل ساعات قليلة خطابا عبر الإيميل من «بي إن سبورت» يتضمن عرضا بالموافقة مبدئيا على بث التليفزيون المصري ٢٢ مباراة في البطولة.

وتضمن الخطاب مطالبة ماسبيرو بتحديد المبالغ التي يراها قياداته مناسبة لعرض شراء ٢٢ مباراة وانتظار الرد من مجموعة بي إن سبورت على تلك الأموال ومدى مناسبتها لهم من عدمه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة