بالصور.. افتتاح جناح مصر في المونديال لتشجيع الاستثمارالاتحاد السعودي يقدم شكوى رسمية للفيفا ضد شبكة "بي إن سبورتس"بالفيديو - تهديد بلجيكي مبكر وتألق للحارس البنميأنت الكوتش – وجه تعليماتك لنجوم تونس قبل مواجهة إنجلتراالتشكيل – معلول أساسي والنقاز احتياطي.. الخزري يقود هجوم تونس ضد إنجلتراعودة 513 مصريا من ليبيا ووصول 16 شاحنة عبر منفذ السلوموزير السياحة السابق: عائد رحلة العائلة المقدسة أكبر من البترول والغازقبل الشناوي.. أندية غيرت من بروتوكولاتها احتراماً لعقيدة لاعبيهااتحاد الكرة السعودي يشكو قنوات بي إن سبورتس لفيفاصلاح يطمئن الجماهير المصرية قبل مواجهة روسيا بتدوينة جديدةوزير الطيران المدني يتفقد مطار الغردقة الدولىالكهرباء: الحمل المتوقع اليوم للشبكة 27 ألفا و950 ميجاواتمرصد الكهرباء: 9 آلاف و50 ميجاوات زيادة احتياطية متاحةقومي المرأة: تلقينا 17 شكوى خلال العيد.. وتراجع التحرشوزير التموين يكشف حقيقة صدور قرارات صعبة خلال ساعاتسعفان يتابع تسليم 13 نقابة استمارات إبداء الرأي بالانتخابات غداصادق الصباح يتعاقد مع علي ربيع على مسلسل في رمضان 2019هل عملية تغيير مفصل الركبة تسبب مضاعفات صحية للقدم؟تعرف على فعاليات المنتدى العربى الصينى فى دورته الأولى بالقاهرةبيومي فؤاد وشيكو في روسيا لدعم المنتخب المصري

«بي إن سبورت» تعرض على ماسبيرو شراء ٢٢ مباراة بكأس العالم

-  
حازم إمام يختار حارس مرمى المنتخب وبديل صلاح في كأس العالمدخلت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين في مفاوضات جدية مع شبكة «بي إن سبورت» لشراء مباريات بطولة كأس العالم.

ويأتي ذلك بعدما تلقى قيادات ماسبيرو قبل ساعات قليلة خطابا عبر الإيميل من «بي إن سبورت» يتضمن عرضا بالموافقة مبدئيا على بث التليفزيون المصري ٢٢ مباراة في البطولة.

وتضمن الخطاب مطالبة ماسبيرو بتحديد المبالغ التي يراها قياداته مناسبة لعرض شراء ٢٢ مباراة وانتظار الرد من مجموعة بي إن سبورت على تلك الأموال ومدى مناسبتها لهم من عدمه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة