شاهد.. دعاء الإعلامى أحمد موسى من أعلى جبل عرفاتوزير الرياضة يعقد اجتماعًا لبحث ترتيبات السوبر الإماراتيالتشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد اليوم أمام فالنسيامحمد صلاح ينافس رونالدو ومودريتش على جائزة أفضل لاعب أوروبيالعثور على كنز يعود للعصر البرونزى بحقل أغنام فى إنجلترا.. "صور"محافظ السويس: 65 ساحة لاداء صلاة عيد الأضحى المباركمحمد رمضان: رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِشركة سيارات تتخذ من "دبي" مقراً لها تطرح سيارة خارقة بـ 35 مليون جنيه – صور" بروتون" الماليزية تدخل في شراكة موسعة مع "جيلي" الصينيةالرى: العالم المصرى هانى سويلم أحد المتحدثين فى أسبوع القاهرة للمياهالسبت المقبل.. أولى جلسات محاكمة خاطفى "طفل الشروق"تجديد التعاقد للتربويين المصريين بقطر للعام الدراسي 2018 /2019مرضى قوائم الانتظار في مستشفى الشرطة: المبادرة أعادت لنا الفرص في الحياة (صور)«الزراعة» تحدد مواصفات «أضحية العيد».. تعرف عليهاطلعت يوسف يستقر على بديل أنطوى أمام الإسماعيلىرسميا.. محمد صلاح على رأس القائمة النهائية لأفضل لاعب فى أوروبا‏السيسى موجها التحية للشعب: نشكر الله على تلك الأيام وندعوه أن ننعم بالأماناستخراج فوطة من بطن مريض وأمه تتهم أطباء طوارئ المنصورة بالإهمال الطبىبالصور.. تحرير محاضر تموينية وإعدام مواد غذائية فاسدة بدار السلامأسقف مطرانية شبين القناطر يهنئ محافظ القليوبية بعيد الأضحى

النفط يتعافى من خسائره ويتجه للصعود بعد تقرير إدارة معلومات الطاقة

-  
أسعار النفط

تعافت أسعار النفط من خسائرها وتحولت إلى الصعود أثناء التعاملات اليوم الأربعاء بعد بيانات من الحكومة الأمريكية أظهرت هبوطا أكبر من المتوقع في محزونات الخام في الولايات المتحدة وانخفاضا غير متوقع في محزونات البنزين ونواتج التقطير.


وفي وقت سابق من الجلسة تراجعت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت وخام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط بفعل القلق من تزايد الإنتاج في الولايات المتحدة وتوقعات بأن أوبك ومنتجين آخرين قد يخففون طواعية التخفيضات الإنتاجية.

وارتفعت عقود برنت 53 سنتا إلى 76.41 دولار للبرميل، بعد أن كانت هبطت في وقت سابق من الجلسة إلى 75.26 دولار.

وصعدت عقود الخام الأمريكي 10 سنتات إلى 66.46 دولار للبرميل بعد أن كانت سجلت عند أدنى مستوى في الجلسة 65.52 دولار.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية اليوم، إن محزونات الخام التجارية في الولايات المتحدة هبطت 4.1 مليون برميل الأسبوع الماضي متجاوزة توقعات المحللين التي كانت تشير إلى انخفاض قدره 2.7 مليون برميل، وقالت أيضا إن الطلب على البنزين في أمريكا سجل مستوى قياسيًا مرتفعا بلغ 9.88 مليون برميل يوميًا.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة