هل ترفع شركات القطاع الخاص أجور موظفيها بعد رفع أسعار الوقود؟الاستثمار تضع شعار الراعي الإقليمي لكأس العالم على مبنى الوزارةوزير قطاع الأعمال: وضع معايير قياسية للصناعات والاستعانة بالقطاع الخاصوزيرة الصحة تعلن ربط المستشفيات العامة والجامعية بكود واحدكيم يصل بكين في أول زيارة منذ قمته التاريخية مع ترامبأمريكا وكوريا الجنوبية تتفقان على تعليق التدريبات العسكرية المشتركةأستراليا والاتحاد الأوروبي يطلقان مفاوضات رسمية بشأن اتفاقية تجارة حرةرئيس الصين يدعو كوريا الشمالية وأمريكا لتطبيق اتفاق سنغافورةطلب إحاطة لـ«السياحة» حول استعدادات الوزارة لرحلات العائلة المقدسةالعليمي: مجلس النواب لن يناقش قانون الإجراءات الجنائيةبرلماني يطالب وزيرة الصحة بتبني أزمة نواقص الأدوية ووضع خطة عاجلة لحلهابعد زيادة الوزن خلال شهر رمضان وعيد الفطر.. تناول هذه الوجبات الخفيفةبعد اختفائها في غموض.. العثور على جثة امرأة داخل مكان غريبصور.. وزيرا التعليم العالى والصحة يعلنان البدء فى ربط مستشفيات الوزارتيناليوم.. محمد على خير يكشف الأثر الإيجابى لقرار رفع أسعار البنزين على 9090شرطة التموين تضبط 26 قضية غش تجارى فى حملات تموينيةضبط شقيقين لتكوينهما تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات والشقق بدمياط الجديدةتحرير 96 محضرا خلال حملة تموينية لمواجهة تهريب الوقود المدعم بالبحيرةالسيطرة على حريق بمصنع ملابس أسفل عقار من 7 طوابق بالدقهلية دون إصاباتوزيرا الأوقاف والإنتاج الحربي يبحثان أوجه التعاون المشترك

النفط يتعافى من خسائره ويتجه للصعود بعد تقرير إدارة معلومات الطاقة

-  
أسعار النفط

تعافت أسعار النفط من خسائرها وتحولت إلى الصعود أثناء التعاملات اليوم الأربعاء بعد بيانات من الحكومة الأمريكية أظهرت هبوطا أكبر من المتوقع في محزونات الخام في الولايات المتحدة وانخفاضا غير متوقع في محزونات البنزين ونواتج التقطير.


وفي وقت سابق من الجلسة تراجعت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت وخام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط بفعل القلق من تزايد الإنتاج في الولايات المتحدة وتوقعات بأن أوبك ومنتجين آخرين قد يخففون طواعية التخفيضات الإنتاجية.

وارتفعت عقود برنت 53 سنتا إلى 76.41 دولار للبرميل، بعد أن كانت هبطت في وقت سابق من الجلسة إلى 75.26 دولار.

وصعدت عقود الخام الأمريكي 10 سنتات إلى 66.46 دولار للبرميل بعد أن كانت سجلت عند أدنى مستوى في الجلسة 65.52 دولار.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية اليوم، إن محزونات الخام التجارية في الولايات المتحدة هبطت 4.1 مليون برميل الأسبوع الماضي متجاوزة توقعات المحللين التي كانت تشير إلى انخفاض قدره 2.7 مليون برميل، وقالت أيضا إن الطلب على البنزين في أمريكا سجل مستوى قياسيًا مرتفعا بلغ 9.88 مليون برميل يوميًا.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة