صحة القليوبية تنظم اليوم قافلة طبية لقرية العبادلة بـ طوخاليوم.. انطلاق مهرجان الطهاة العرب بجنوب سيناءمناقشة رواية "أحاديث الجن والسطل" لـ محمد عمرو جمال بدار ابن رشدتفاصيل الدورة السادسة من مهرجان شنيت للأفلام القصيرةالخميس.. انطلاق معرض "إيجي ميد برو" للمنتجات الطبيةالاتحاد السكندري يواجه بتروجيت اليوم بحثا عن المربع الذهبيفرحة العمال ببدء التشغيل التجريبي لأولى محطات مترو مصر الجديدة (فيديو)أمان محمد رئيسا لعلوم الحياة بنقابة العلميينتحرير 95 مخالفة تموينية متنوعة بالقاهرةضبط 111 مخالفة تموينية متنوعة في أسيوط«الإداري» تنظر اليوم دعوى إلغاء زيادة أسعار تذاكر المتروصحة البرلمان تستمع لخطة هالة زايد لمواجهة المشكلاتوزير النقل: دراسة زيادة سعر التذكرة بعد افتتاح مترو مصر الجديدة.. صورإكرامي: سعد سمير كان واسطة رمضان صبحي للزواج من حبيبة (فيديو)"جوتيريش": نشعر بانزعاج شديد بعد تأكيد وفاة جمال خاشقجيحماقي ودنيا سمير غانم يغنيان دويتو «لهفة» في حفل زفاف شيماء سيف (فيديو)عودة المياه تدريجيا بعد أعمال ربط الشبكات بشبرا الخيمةاليوم.. النطق بالحكم في قضية تفجير مدرعة شرطة بني مزارمصرع طفلين في تصادم سيارة ولودر بالشرقيةرئيس جامعة أسوان: مركز لتدريب أعضاء هيئة التدريس على أحدث نظم القياس والتقويم

النفط يتعافى من خسائره ويتجه للصعود بعد تقرير إدارة معلومات الطاقة

-  
أسعار النفط

تعافت أسعار النفط من خسائرها وتحولت إلى الصعود أثناء التعاملات اليوم الأربعاء بعد بيانات من الحكومة الأمريكية أظهرت هبوطا أكبر من المتوقع في محزونات الخام في الولايات المتحدة وانخفاضا غير متوقع في محزونات البنزين ونواتج التقطير.


وفي وقت سابق من الجلسة تراجعت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت وخام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط بفعل القلق من تزايد الإنتاج في الولايات المتحدة وتوقعات بأن أوبك ومنتجين آخرين قد يخففون طواعية التخفيضات الإنتاجية.

وارتفعت عقود برنت 53 سنتا إلى 76.41 دولار للبرميل، بعد أن كانت هبطت في وقت سابق من الجلسة إلى 75.26 دولار.

وصعدت عقود الخام الأمريكي 10 سنتات إلى 66.46 دولار للبرميل بعد أن كانت سجلت عند أدنى مستوى في الجلسة 65.52 دولار.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية اليوم، إن محزونات الخام التجارية في الولايات المتحدة هبطت 4.1 مليون برميل الأسبوع الماضي متجاوزة توقعات المحللين التي كانت تشير إلى انخفاض قدره 2.7 مليون برميل، وقالت أيضا إن الطلب على البنزين في أمريكا سجل مستوى قياسيًا مرتفعا بلغ 9.88 مليون برميل يوميًا.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة