خلال الاحتفال بعيد الشرطة الـ67.. فيلم تسجيلي لإنجازات الداخلية في عام 2018بالصور.. نجوم الفن ووالد كريم عبدالعزيز في العرض الخاص لنادي الرجال السريالليلة.. حفل مدحت صالح بدار الأوبرا المصريةوفاة نجل ريتشارد بافور مدافع الإسماعيلىصور.. لاسارتى يجتمع بحمدى فتحى.. وتأهيل عاشور ومشاركة حمودى فى مران الأهلىرسميا.. الإيطالى جيانلوكا روتشى حكما لمباراة الزمالك وبيراميدز غداأسهم أوروبا تتراجع فى التعاملات الصباحيةالبورصة تواصل تراجعها بمنتصف التعاملات بضغوط من مبيعات المتعاملين الأجانب"العدل": نحترم كافة المواثيق الدولية المعنية بحقوق الإنسان"قطعوا الجثة وشوهوها".. تفاصيل مقتل الطفل فاطمة بالدقهلية- (صور)ضبط 82 قضية تموينية خلال حملة أمنية بالجيزةبالصور| السيسي يعطي إشارة إطلاق البوابة الإلكترونية لوزارة الداخليةغدا.. آخر فرصة للاشتراك بمشروع العلاج بنقابة الصحفيينالهجرة: تخصيص وحدات استثمارية للمصريين بالخارج استجابة لطلباتهممؤشر الفتوى العالمى: فتاوى التنظيمات والجماعات الإرهابية تنسف فكرة الوطنيةعندك بقع بيضاء على أسنانك.. احذر قد تكون علامة تسممشاهد.. السيسي يكرم أسرة شهيد معركة الإسماعيلية عام 1952شاهد.. السيسي يطلق إشارة انطلاق البوابة الإلكترونية وتطبيق الموبايل لوزارة الداخليةالسيسي يشهد فيلما لتطوير ومجهودات منظومة الشرطة .. فيديوالسيسي يشاهد فيلما تسجيليا خلال احتفالية عيد الشرطة .. فيديو

حقيقة إجبار أصحاب شهادات قناة السويس الجديدة التنازل عنها لصالح مصر

   -  
نفى اليوم الأربعاء، مركز معلومات الوزراء ما تداولته صفحات التواصل الاجتماعي من أنباء عن إجبار ‏المودعين ‏المصريين أصحاب شهادات قناة السويس الجديدة على ‏التوقيع عليها ‏والتنازل عن قيمة إيداعاتهم لصالح مصر.

وتواصل ‏المركز مع البنك ‏المركزي المصري، والذي نفى ‏صحة تلك الأنباء بشكل قاطع، مُؤكدًا أنه لم ولن يتم ‏إجبار أي ‏مواطن من أصحاب شهادات استثمار قناة السويس الجديدة أو ‏غيرها من ‏الشهادات على التنازل عن قيمة شهاداته أو أي ‏مستحقات مالية خاصة به لصالح مصر، ‏وأنه لم يصدر عن البنك ‏أي قرارات أو تصريحات تتعلق بهذا الشأن على ‏الإطلاق، ‏مشيرًا إلى أنها شائعات لا أساس لها من الصحة تهدف ‏لإثارة البلبلة بين المواطنين.

وفي النهاية ناشد البنك المركزي وسائل الإعلام المختلفة بضرورة توخي الدقة، والابتعاد عن نشر أخبار أو صور لا تستند إلى أي حقائق، إلا بعد الرجوع لمصادرها الأصلية والتأكد منها، منعًا لإثارة بلبلة الرأي العام.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة