في ذكري رحيله الـ45..تعرف على أعمال عبدالحميد جودة السحار في السينمابوتين وآبي يلتقيان لمناقشة قضية جزر الكوريلشعبة الخضراوات: 20% انخفاضا فى أسعار البصل وتوقعات بتراجع 5 محاصيل أخرىالسعودية تبيع صكوكا قيمتها 7.095 مليار ريال فى إصدار شهرىطلاب الصف الأول الثانوى يبدأون امتحان الفيزياء ضمن الاختبارات التجريبيةكشف لغز العثور على جثة طفلة في أسيوط.. سيدتان قتلاها انتقاما من أمهاآيتن عامر وزوجها محمد عز العرب ضيفا "قهوة أشرف".. الليلة10 معلومات يجب معرفتها قبل التعاقد لأداء الحج أو العمرةوزير الزراعة يصدر تعليمات مشددة بسرعة فحص أي شكاوى تتلقاها الوزارةأحمد رفعت يفضل العودة إلى إنبى بعد تأجيل رحيله لسموحةمصدر بالكهرباء: 10 مليارات جنيه مديونيات المشتركين بجنوب القاهرةطلاب أولى ثانوي يؤدون الامتحان التجريبي في الفيزياءجامعة بني سويف تؤهل الشباب للقيادة بالتعاون مع حزب مستقبل وطنشاهد..حملة لرفع القمامة والمخلفات بالأقصرأمين شباب مستقبل وطن ببورسعيد: بطولة أمم إفريقيا فرصة لتسويق المحافظة سياحيادرجات الحرارة المتوقعة خلال الأسبوع بجميع المحافظات.. فيديوتمارين الإطالة والتدريب على المرونة.. فيديوحبس 3 في واقعة إطلاق نار وإصابة 5 أشخاص بجرجا في سوهاجمروة عبد المنعم تعرض مسرحية رابونزل.. الخميسالعراق يسعى لإيقاف قطار قطر بكأس آسيا بدور الـ16.. اليوم

الحكومة تنفي سرقة المنطقة الاثرية في تونة الجبل بالمنيا

   -  
بالصور.. بدء أعمال البعثة الأثرية بمنطقة الغريفة شمال تونة الجبلنفى مركز معلومات الوزراء ما أثير في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي عن أنباء تفيد بسرقة المنطقة الأثرية بتونة الجبل بمحافظة المنيا.

وتواصل المركز مع وزارة الآثار، والتي نفت تلك الأنباء بشكل قاطع، مؤكدة عدم وجود أي أعمال سرقة أو نهب قد تمت سواء بالمنطقة الأثرية بتونة الجبل بالمنيا أو أي منطقة أثرية أخرى بمختلف أنحاء الجمهورية، مشددة على أن كافة المناطق الأثرية مؤمنة تمامًا، ومشيرةً في الوقت نفسه إلى أن مسئولي الآثار وأفراد شرطة السياحة والآثار على قدر كبير من اليقظة، ويتابعون بشكل يومي كافة المواقع الأثرية المنتشرة بمختلف المحافظات.

وفي السياق نفسه، أكدت الوزارة حرصها التام على الحفاظ على جميع الآثار المصرية والتراث الحضاري الذي يمتد عبر آلاف السنين، وذلك بكافة ربوع الوطن نظرًا لأهميتها وقيمتها التاريخية المهمة.

يذكر أن منطقة تونا الجبل بالمنيا تعد أهم وأشهر المناطق السياحية والأثرية بالمحافظة كونها تضم العديد من الآثار المصرية المتنوعة من العصر اليوناني والروماني ومقابر الوزراء والنبلاء وكبار رجال الدولة في مصر القديمة.

وفي النهاية ناشدت الوزارة وسائل الإعلام المختلفة بضرورة توخي الدقة، والابتعاد عن نشر أخبار لا تستند إلى أي حقائق، إلا بعد الرجوع لمصادرها الأصلية والتأكد منها، منعًا لإثارة بلبلة الرأي العام، وإثارة غضب المواطنين والتأثير سلبًا على مصلحة الوطن في الداخل والخارج.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة