5 ملايين ونصف مبيعات صكوك الأضحية بالإسكندرية.. والأفراح تملأ الساحاتإخلاء سبيل المهندس المتهم في انقلاب مترو الأنفاق"رفضا سداد 97 مليون جنيه".. إحالة 2 من مالكي أراضي "الصحراوي" للمحاكمةبالفيديو| "الزراعة": الحدائق تفتح أبوابها لزوار العيد من الـ7 صباحابالفيديو| "ركعتان و12 تكبيرة يتخللها تهليل".. طريقة أداء صلاة "الأضحى"مصر للطيران: 100 رحلة تقلع يوميا من مطار القاهرة خلال عيد الأضحىصلاح عبدالله: كل عام ومصرنا دايمًا بخيرالاتحاد الأوروبي: تقييد وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص الدعايا الإرهابيةالقيعي يوجه رسالة مؤثرة لناصر ماهر بعد تألقه في المباريات الأخيرة.. فيديوضبط سائق بحوزته 20 كيلو حشيش داخل سيارته قبل ترويجها فى الطالبيةمدير أمن الجيزة يترأس حملة أمنية بالوراق لضبط الهاربين والمتهمين بقضاياطنطا يسابق الزمن لانهاء أزمة مقدم عقود ثلاثى الفريقكلوب عن أليسون وفان ديك: رائعانالمؤشر نيكي ينخفض 0.40% في بداية التعامل بطوكيوالعرض الخاص لفيلم «الديزل» بحضور محمد رمضان وأسرتهرشا شيحة تهنئ شقيقتها «حلا» بأول عيد بعد تجاوزها أزمة خلع الحجابماسبيرو FM تستعد لإذاعة مسلسل الظاهر بيبرس كاملاالصور الأولى للسجادة الحمراء بحفل جوائز«VMAs»كاردي بي تظهر بإطلالة جديدة في حفل جوائز «VMAs» (صور)فى ليلة العيد.. لو حد اتحرش بيكى إزاى تاخدى حقك × 7 خطوات

الحكومة تنفي سرقة المنطقة الاثرية في تونة الجبل بالمنيا

   -  
بالصور.. بدء أعمال البعثة الأثرية بمنطقة الغريفة شمال تونة الجبلنفى مركز معلومات الوزراء ما أثير في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي عن أنباء تفيد بسرقة المنطقة الأثرية بتونة الجبل بمحافظة المنيا.

وتواصل المركز مع وزارة الآثار، والتي نفت تلك الأنباء بشكل قاطع، مؤكدة عدم وجود أي أعمال سرقة أو نهب قد تمت سواء بالمنطقة الأثرية بتونة الجبل بالمنيا أو أي منطقة أثرية أخرى بمختلف أنحاء الجمهورية، مشددة على أن كافة المناطق الأثرية مؤمنة تمامًا، ومشيرةً في الوقت نفسه إلى أن مسئولي الآثار وأفراد شرطة السياحة والآثار على قدر كبير من اليقظة، ويتابعون بشكل يومي كافة المواقع الأثرية المنتشرة بمختلف المحافظات.

وفي السياق نفسه، أكدت الوزارة حرصها التام على الحفاظ على جميع الآثار المصرية والتراث الحضاري الذي يمتد عبر آلاف السنين، وذلك بكافة ربوع الوطن نظرًا لأهميتها وقيمتها التاريخية المهمة.

يذكر أن منطقة تونا الجبل بالمنيا تعد أهم وأشهر المناطق السياحية والأثرية بالمحافظة كونها تضم العديد من الآثار المصرية المتنوعة من العصر اليوناني والروماني ومقابر الوزراء والنبلاء وكبار رجال الدولة في مصر القديمة.

وفي النهاية ناشدت الوزارة وسائل الإعلام المختلفة بضرورة توخي الدقة، والابتعاد عن نشر أخبار لا تستند إلى أي حقائق، إلا بعد الرجوع لمصادرها الأصلية والتأكد منها، منعًا لإثارة بلبلة الرأي العام، وإثارة غضب المواطنين والتأثير سلبًا على مصلحة الوطن في الداخل والخارج.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة