فيديو ..بعد مرور 13 دقيقة .. مصر تتأخر أمام المجر 9/5 فى كأس العالم لكرة اليدالزمالك يمنح النقاز راحة سلبية استعدادا لاتحاد طنجة.. اعرف السببفيديو ..بعد مرور 20 دقيقة .. مصر تتأخر أمام المجر 11/9 فى كأس العالم لكرة اليدنتائج انتخابات التجديد النصفي في 9 أفرع لاتحاد كتاب مصرالجمعة.. فرقة ريترو تحتفي بميلاد فيلسوف الفقراءحفل إنشاد لمحمود الحديوي اليومقراءات أدبية.. كتاب جديد للناقد والأديب العراقي فيصل عبد الوهابعبدالله عويقل السلمى يدعو 150 باحثًا فى نادى جدة الثقافىهورامي وحارس يناقشان توطيد العلاقات الكردية المصرية"بحب السيما" مبادرة أهلية تغزو المحافظات لاستعادة دور الفن السابع«المواطن zero »... كتاب ساخر لمحمود الغولغدًا.. "أيام صفراء" على مسرح مركز الهناجرالوحوش الزجاجية بثقافة الإسماعيليةعلى الطريقة القديمة.. "البيضة البياضة" تتجول في شوارع قري سوهاجورشة عمل للتعريف بقانون تنظيم التعاقدات العامة في كفر الشيخإغلاق ميناء شرم الشيخ البحرى لسوء الأحوال الجويةفابريجاس: لن أكذب.. الانتقال إلى موناكو كان لحظة صعبةالبرلمان البلغاري يوافق على التفاوض مع أمريكا لشراء 8 مقاتلات"إف-16"القبض على 8 تجار مخدرات بحملة أمنية على البؤر الإجرامية بالقليوبية"السكة الحديد" تستعد بغرف طوارئ على مستوى الجمهورية للتعامل مع التقلبات الجوية

إرشادات هامة للمشجعين قبل المغادرة إلى روسيا

   -  
تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، غدا الخميس، 10 رحلات إضافية لنقل المشجعين لمؤازرة المنتخب الوطني في مشواره لمونديال كأس العالم بروسيا.

وقالت مصادر بالشركة، إن هناك بعض الإرشادات الواجب اتباعها حتى لا يتأخر المشجع عن رحلته، مشيرة إلى أنه لا بد أن يحضر المشجع إلى المطار قبل إقلاع الطائرة بـ4 ساعات لإنهاء إجراءات السفر نظرًا لكثافة التشغيل في رحلات الشركة، وتزامنًا مع عودة معتمري شهر رمضان والعاملين بالخارج ورحلات عيد الفطر.

وأضافت أن جميع رحلات الشركة الوطنية مصر للطيران المتجهة إلى روسيا تقلع جميعها من مبنى الركاب 2 الجديد، بجوار مبنى 3.

وتابعت: يُمنع على المشجعين اصطحاب الشماريخ والألعاب النارية أثناء السفر وكذلك الأشياء الحادة حتى لا يتعرضوا للإيقاف بالمطار وبالتالي التخلف عن رحلتهم أو الإلغاء.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة