القبض على 25 تاجر مخدرات وأسلحة فى حملة أمنية بكفر شكر وشبين القناطرسفر وعودة 1040 مصريا وليبيا و317 شاحنة عبر منفذ السلوم خلال 24 ساعةصور.. "تضامن الإسكندرية" توقع بروتوكول تعاون لتطوير حضانات الأطفالصور.. أطفال وفتيات وكبار بشوارع أسيوط يتحدون حرارة الجو بحثا عن لقمة العيشفي قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو أمام سلطات التحقيق خلال أسبوعينكاف يحصل على 75 دعوة من الزمالك لحضور نهائي الكونفدراليةحافلة الزمالك تغادر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلقالدولار يهبط 14 قرشا.. أسعار العملات أمام الجنيه خلال أسبوعلزيادة الحرق في الجسم والمحافظة على الكتلة العضلية.. عليك بهذه النصائحخلال يوم.. مباحث التموين تضبط 970 قضية متنوعةلغز العثور على شاب به آثار تعذيب في الصففيديو| ماذا قدمت الداخلية في 24 ساعة؟رئيسة "القومي للمرأة" تلبي طلب طفلة وتستضيفها بمكتبهامدير تحرير "إعلام دوت أورج" يُعلن تجميد عمل الموقع نهاية مايوضياء رشوان يدعو لتدشين انطلاقة اتحاد الصحفيين العرب من مصرشاهد .. جولة الرئيس السيسي التفقدية لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدةعودة 357 مصريا من ليبيا وعبور 317 شاحنة عبر منفذ السلومتوريد 123 ألفا و 746 طن قمح للصوامع والشون بقنابرلماني: مدينة كفرالشيخ الجديدة ستكون نقلة حضارية كبرى للمحافظةطرح 2500 فدان لزراعة أشجار الهوهوبا لإنتاج الزيوت بالوادي الجديد

إرشادات هامة للمشجعين قبل المغادرة إلى روسيا

   -  
تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، غدا الخميس، 10 رحلات إضافية لنقل المشجعين لمؤازرة المنتخب الوطني في مشواره لمونديال كأس العالم بروسيا.

وقالت مصادر بالشركة، إن هناك بعض الإرشادات الواجب اتباعها حتى لا يتأخر المشجع عن رحلته، مشيرة إلى أنه لا بد أن يحضر المشجع إلى المطار قبل إقلاع الطائرة بـ4 ساعات لإنهاء إجراءات السفر نظرًا لكثافة التشغيل في رحلات الشركة، وتزامنًا مع عودة معتمري شهر رمضان والعاملين بالخارج ورحلات عيد الفطر.

وأضافت أن جميع رحلات الشركة الوطنية مصر للطيران المتجهة إلى روسيا تقلع جميعها من مبنى الركاب 2 الجديد، بجوار مبنى 3.

وتابعت: يُمنع على المشجعين اصطحاب الشماريخ والألعاب النارية أثناء السفر وكذلك الأشياء الحادة حتى لا يتعرضوا للإيقاف بالمطار وبالتالي التخلف عن رحلتهم أو الإلغاء.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة