مزاد «الزهراء للخيول العربية»: المُهرة تكتسح.. و«بريع» الأعلى سعرًامصدر بالتعليم: امتحانات الثانوية بـ«البوكليت» مستمرة حتى 2020إغلاق 28 مركزا طبيا خاصا غير مرخصة في بني سويف.. صورتطوير 5 ميادين رئيسية بمدينة العريشاستشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!

إرشادات هامة للمشجعين قبل المغادرة إلى روسيا

   -  
تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، غدا الخميس، 10 رحلات إضافية لنقل المشجعين لمؤازرة المنتخب الوطني في مشواره لمونديال كأس العالم بروسيا.

وقالت مصادر بالشركة، إن هناك بعض الإرشادات الواجب اتباعها حتى لا يتأخر المشجع عن رحلته، مشيرة إلى أنه لا بد أن يحضر المشجع إلى المطار قبل إقلاع الطائرة بـ4 ساعات لإنهاء إجراءات السفر نظرًا لكثافة التشغيل في رحلات الشركة، وتزامنًا مع عودة معتمري شهر رمضان والعاملين بالخارج ورحلات عيد الفطر.

وأضافت أن جميع رحلات الشركة الوطنية مصر للطيران المتجهة إلى روسيا تقلع جميعها من مبنى الركاب 2 الجديد، بجوار مبنى 3.

وتابعت: يُمنع على المشجعين اصطحاب الشماريخ والألعاب النارية أثناء السفر وكذلك الأشياء الحادة حتى لا يتعرضوا للإيقاف بالمطار وبالتالي التخلف عن رحلتهم أو الإلغاء.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة