وزيرا الأوقاف والإنتاج الحربي يبحثان أوجه التعاون المشترك«فضيحة قصاد فضيحة».. قصة أغرب قضية طلاق في محكمة الأسرةساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018خبير بترولي يقدم مقترحا يقضي على أزمة تسعيرة الوقودصور.. وزير التعليم العالى: قرارات جريئة وقوية قريبا لدعم التعاون مع وزارة الصحةمحافظ دمياط يتابع سير العمل بالمواقف وتطبيق التعريفة الجديدةإحالة طبيبين بمستشفي القنايات ومنيا القمح للتحقيق.. صورتمساح الشرقية في قبضة الشرطة بعد رعب الأهالي.. صورمناقصة عامة لإنشاء وإحلال وتوسعة 15 مدرسة في أسيوطإدراج جامعة أسيوط ضمن جامعات العصر الذهبي على مستوى العالممحافظ الجيزة يتفقد مواقف الصباح والمنيب والمريوطيةالفيزياء والتاريخ يفسدان فرحة طلاب الثانوية في الإسماعيليةحماقى يحيى حفل بمدينة سان بطرسبرج لدعم المنتخب المصرىأحمد عبدالباسط يهدي فيلم «سوق الجمعة» للمخرج سامح عبدالعزيزمدير أمن المنوفية يتفقد مواقف الأجرة لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة | صورمدير أمن المنوفية يتفقد القوات المعينة لتأمين المدارس المنعقد بها امتحانات الثانوية العامة بشبين الكوم | صوروكيل "تعليم قنا" لــ"بوابة الأهرام": انتهاء التحقيق مع الطالبة التي صورت امتحان الفيزياءاليوم عيد ميلاد الجميلة زوي سالدانا ومتعدد المواهب بول دانومفاجأة لمتابعي مسلسل «الرحلة».. عقد قران مي سليم ووليد فواز غدًاالحرس الثوري الإيراني: لا نعتزم زيادة مدى صواريخنا في الوقت الراهن

إرشادات هامة للمشجعين قبل المغادرة إلى روسيا

   -  
تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، غدا الخميس، 10 رحلات إضافية لنقل المشجعين لمؤازرة المنتخب الوطني في مشواره لمونديال كأس العالم بروسيا.

وقالت مصادر بالشركة، إن هناك بعض الإرشادات الواجب اتباعها حتى لا يتأخر المشجع عن رحلته، مشيرة إلى أنه لا بد أن يحضر المشجع إلى المطار قبل إقلاع الطائرة بـ4 ساعات لإنهاء إجراءات السفر نظرًا لكثافة التشغيل في رحلات الشركة، وتزامنًا مع عودة معتمري شهر رمضان والعاملين بالخارج ورحلات عيد الفطر.

وأضافت أن جميع رحلات الشركة الوطنية مصر للطيران المتجهة إلى روسيا تقلع جميعها من مبنى الركاب 2 الجديد، بجوار مبنى 3.

وتابعت: يُمنع على المشجعين اصطحاب الشماريخ والألعاب النارية أثناء السفر وكذلك الأشياء الحادة حتى لا يتعرضوا للإيقاف بالمطار وبالتالي التخلف عن رحلتهم أو الإلغاء.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة