مدرب السنغال: مواجهة اليابان ستكون شرسةألمانيا تتعادل مع السويد في بداية الشوط الثاني .. فيديو وصورمفاجأة..عودة قائمة الـ 30 بسبب مرتضى منصور«حنان» تخلع زوجها بعد محاولة قتل فاشلة: «جملات» خدعتها لتفوز بالزوجالداخلية تقتحم أوكار الكيف بـ 3 محافظاتقاتل مسن حدائق القبة: أوهمني بالتوظيف وفوجئت بطلبه ممارسة الرذيلةاحمد شوبير: الماكينات الالمانية تعطلت في المونديالوزير التعليم: زيارة الوفد البريطاني لا تخضع لتوأمة الـ50 جامعةشيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها هنا.. صورفى أولى تصريحاته.. رئيس الدستورية العليا يعلن عن مؤتمر دولى مطلع 2019لجنة الحكام تنهي اختبارات اللياقة الخميس المقبلهؤلاء انتقدوا محمد رمضان بعد «نمبر وان».. مصطفى حجاج يتهمه بسرقتهفريق أطباء برتوكول معهد القلب ينقذ حالة مرضية في جنوب سيناءأحمد موسى: "30 يونيو" أعظم ثورة في تاريخ العالمالشوط الثاني #في_روسيا - ألمانيا (1) - (1) السويد.. التعاااااااااااااادللوكاكو يحقق إنجازا شخصيا لم يحدث منذ عهد مارادونا‎تريزيجيه: علينا احترام فلسفة سامباولي‎بالفيديو – أول أهدافه بالمونديال.. رويس يسجل التعادل لألمانيا ضد السويدحورية فرغلي تبدأ استعادة لياقتها البدنية بمشاركة غادة عادلصرف العلاوة للعاملين بالمؤسسات الصحفية القومية

برلمانى يقترح استغلال المتسولين في العمل بدلًا من السجن

   -  
قال النائب أحمد عبد الواحد، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب: إن التسول أصبح وباء اجتماعيا منتشرا بشكل كبير في المجتمع المصري، تتربح منه فئات معينة تستغل الظروف الاقتصادية الطاحنة، وتقوم بمد أيديها لكسب تعاطف المواطنين خاصة في شهر رمضان الكريم.

وأكد النائب في تصريح للمحررين البرلمانيين، أن تفشي هذه الظاهرة جاء بسبب عدم وجود قانون رادع لهذه الفئة من الناس وعدم وجود رقابة أمنية كبيرة لردعهم وإجبارهم على عدم النزول للشوارع للتسول، مشيرًا إلى ضرورة البحث عن حلول جديدة لهذه الأزمة للقضاء عليها نهائيًا وتخليص الشارع المصري منها.

واقترح النائب أن يتم استغلال طاقة هؤلاء المتسولين بدلًا من سجنهم من خلال تشغيلهم في أماكن تابعة للدولة، أو تحويل جهودهم لعمل مشروعات صغيرة تجلب لهم المال الحلال بدلًا من التسول، خاصة أن التسول يشتمل كل الفئات من نساء وأطفال ورجال وشيوخ.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة