تكثيف طرح اللحوم بالمجمعات الاستهلاكيةمران الأهلي – حضور الخطيب.. والشيخ يشارك في التدريبات الجماعيةشاهد :جورج قرداحى يسلم 100 ألف جنيه للفائز بجائزة "اسم من مصر" الحاج سيد من الخانكةشاهد: جورج قرداحى: بطل حلقة الليلة لحن العشرات من الأغانى الوطنية منها "عدى النهار"محافظ الفيوم يكرم 122 من حفظة القرآن الكريمبسبب ارتفاع الحرارة.. الحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق بمنزل بقليوبحبس تاجرين مخدرات لحيازتهم 2 كيلو حشيش وكيلو أفيون بقناسقوط 6 متهمين بحوزتهم استروكس وبانجو وهيروين بقصد الاتجار فى الإسماعيليةبالفيديو.. براءة ياسمين عبدالعزيز من قتل لواء شرطة في لآخر نفس«قابيل» يقتحم قضية النصب الإلكترونىأداء ريم فى «قمر هادى» يذهل الجمهور.. ووالدتها: رءوف عبدالعزيز منحها فرصة عمرها«زودياك».. يعيد أحمد خالد توفيق للمنافسة الرمضانية بقوة: عودة الضوابط للإذاعةبالصور.. بسمة وهبة تحتفل بنجاح "حكايات لطيفة" وشيخ الحارة " بحضور نجوم الفن والاعلامإنجي المقدم تطرد أحمد السقا من منزله في "ولد الغلابة"بالصور.. تعرف علي أعمار نجمات الوسط الفني الحقيقيةمحمد ممدوح يصل للسفاح في "قابيل"شاهد.. ريهام حجاج بالحجاب أثناء أداء العمرة"شباب مصر 2030" تُشارك "البيئة" في إنشاء وحدة السياسات التشاركيةمبارك: إيران تسعى للتغلل في المنطقة وأطماع إسرائيل واضحة

مع الحكومة وضدها.. طبع الإخوان يغلب على أداء النهضة في تونس

   -  
هاجم عماد الخميري، الناطق باسم حركة النهضة التونسية، التغييرات السريعة في الحكومات التونسية، التي لم تعط أكلها، وتسببت في أضرار كبيرة باقتصاد البلاد، بحسب وصفه.

وتلعب حركة النهضة دائما على وتر الضعف الإداري وتنتقد سرعة تغيير الحكومات التونسية، مع أنها أول من يضرب أي حكومة "تحت الحزام"، مما يدفعها للاستقالة بسبب تجريح برامجها، وتهييج الشارع عليها، دون أن تقدم النهضة برامج واضحة، يمكن الاستفادة منها، حتى ينكشف ظهر حركة نداء وطن الحاكمة، استعدادا للانتخابات الرئاسية القادمة، وهو أسلوب إخواني عتيد، رغم تبرؤ النهضة فعليا من الإخوان، والانسلاخ عن تنظيمها الدولي.

وقال الخميري في تصريحات صحفية، إن حركة النهضة قامت بالعديد من التنازلات الحزبية، لتفادي الترشح أمام أحزاب أخرى، في إشارة إلى مرشحي حزب نداء وطن، الذي ينتمي إليه الرئيس الباجي قائد السبسي، مستدركا: "لكن لن نقدم تنازلات تمس الاستقرار وعملية الانتقال الديمقراطي".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة