نانسى عجرم تروج لحفلها فى موازينمباشر.. مباراة الحسم (ألمانيا 1 - 1 السويد).. رويس يسجلمدرب السنغال: مواجهة اليابان ستكون شرسةألمانيا تتعادل مع السويد في بداية الشوط الثاني .. فيديو وصورمفاجأة..عودة قائمة الـ 30 بسبب مرتضى منصور«حنان» تخلع زوجها بعد محاولة قتل فاشلة: «جملات» خدعتها لتفوز بالزوجالداخلية تقتحم أوكار الكيف بـ 3 محافظاتقاتل مسن حدائق القبة: أوهمني بالتوظيف وفوجئت بطلبه ممارسة الرذيلةاحمد شوبير: الماكينات الالمانية تعطلت في المونديالوزير التعليم: زيارة الوفد البريطاني لا تخضع لتوأمة الـ50 جامعةشيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها هنا.. صورفى أولى تصريحاته.. رئيس الدستورية العليا يعلن عن مؤتمر دولى مطلع 2019لجنة الحكام تنهي اختبارات اللياقة الخميس المقبلهؤلاء انتقدوا محمد رمضان بعد «نمبر وان».. مصطفى حجاج يتهمه بسرقتهفريق أطباء برتوكول معهد القلب ينقذ حالة مرضية في جنوب سيناءأحمد موسى: "30 يونيو" أعظم ثورة في تاريخ العالمالشوط الثاني #في_روسيا - ألمانيا (1) - (1) السويد.. التعاااااااااااااادللوكاكو يحقق إنجازا شخصيا لم يحدث منذ عهد مارادونا‎تريزيجيه: علينا احترام فلسفة سامباولي‎بالفيديو – أول أهدافه بالمونديال.. رويس يسجل التعادل لألمانيا ضد السويد

مع الحكومة وضدها.. طبع الإخوان يغلب على أداء النهضة في تونس

   -  
هاجم عماد الخميري، الناطق باسم حركة النهضة التونسية، التغييرات السريعة في الحكومات التونسية، التي لم تعط أكلها، وتسببت في أضرار كبيرة باقتصاد البلاد، بحسب وصفه.

وتلعب حركة النهضة دائما على وتر الضعف الإداري وتنتقد سرعة تغيير الحكومات التونسية، مع أنها أول من يضرب أي حكومة "تحت الحزام"، مما يدفعها للاستقالة بسبب تجريح برامجها، وتهييج الشارع عليها، دون أن تقدم النهضة برامج واضحة، يمكن الاستفادة منها، حتى ينكشف ظهر حركة نداء وطن الحاكمة، استعدادا للانتخابات الرئاسية القادمة، وهو أسلوب إخواني عتيد، رغم تبرؤ النهضة فعليا من الإخوان، والانسلاخ عن تنظيمها الدولي.

وقال الخميري في تصريحات صحفية، إن حركة النهضة قامت بالعديد من التنازلات الحزبية، لتفادي الترشح أمام أحزاب أخرى، في إشارة إلى مرشحي حزب نداء وطن، الذي ينتمي إليه الرئيس الباجي قائد السبسي، مستدركا: "لكن لن نقدم تنازلات تمس الاستقرار وعملية الانتقال الديمقراطي".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة