سراج النعمانى: "مش عايز حد يعزيني والكل يباركلى.. الشهيد ساطع عريس في الجنة"صور.. غرق منطقة العجمى بمياه الأمطار والصرف الصحى يوجه الأزمة بسيارات الشفطمرزوق الغانم: العلاقات المصرية الكويتية مضرب المثل ولن نسمح لأحد بخدشهاتدشين حزب "مستقبل وطن" في بني سويف | صورالمنتخب الوطنى يؤدى المران رغم الأمطار الغزيرةخالد مرتجي يكشف تفاصيل زيارة وفد الأهلي إلى ريـال مدريد3 ملفات هامة على طاولة مجلس الجبلايةسوء احوال الطقس يسبب خسائر بـ 10 منازل فى أسيوط ولا وفيات.. فيديورئيس مجلس الأمة الكويتي يرد على النائبة صفاء الهاشمالأمير عباس حلمي يكشف أسرار قصر محمد علي بالمنيلغالية بن علي تنافس في مهرجان القاهرة السينمائي بـ فتوىالمركز القومي للمسرح يناقش العرض المسرحي مسافر ليلنادية الجندى تكشف لـ صدى البلد عن عدم تعاونها مع عادل إمام بعد خمسة بابطرح بوسترات لفيلم Toy Story 4 .. صور5 معلومات عن برنامج أحمد حلمي الجديد قبل عرضه السبت المقبلشاهد.. جلسة تصوير جريئة لـ مايا دياب بالفستان الأحمرإنفوجراف..الحكومة تعلن كيف انخفض الدين العام لـ98% من الناتج المحلى بيونيو 2018قنصل فلسطين: مصر تعتبر قضية فلسطين "أمنها القومى" ونطالب بزيارة القدسكراس الرسم يحمل أفكاره ومخاوفه.. اكتشفي طفلكبالصور| "النقل النهري" يستقبل رؤساء الاهوسة الملاحية بالوجة البحري

مع الحكومة وضدها.. طبع الإخوان يغلب على أداء النهضة في تونس

   -  
هاجم عماد الخميري، الناطق باسم حركة النهضة التونسية، التغييرات السريعة في الحكومات التونسية، التي لم تعط أكلها، وتسببت في أضرار كبيرة باقتصاد البلاد، بحسب وصفه.

وتلعب حركة النهضة دائما على وتر الضعف الإداري وتنتقد سرعة تغيير الحكومات التونسية، مع أنها أول من يضرب أي حكومة "تحت الحزام"، مما يدفعها للاستقالة بسبب تجريح برامجها، وتهييج الشارع عليها، دون أن تقدم النهضة برامج واضحة، يمكن الاستفادة منها، حتى ينكشف ظهر حركة نداء وطن الحاكمة، استعدادا للانتخابات الرئاسية القادمة، وهو أسلوب إخواني عتيد، رغم تبرؤ النهضة فعليا من الإخوان، والانسلاخ عن تنظيمها الدولي.

وقال الخميري في تصريحات صحفية، إن حركة النهضة قامت بالعديد من التنازلات الحزبية، لتفادي الترشح أمام أحزاب أخرى، في إشارة إلى مرشحي حزب نداء وطن، الذي ينتمي إليه الرئيس الباجي قائد السبسي، مستدركا: "لكن لن نقدم تنازلات تمس الاستقرار وعملية الانتقال الديمقراطي".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة