استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في قطاع غزةخلود زهران تقدم "كل يوم" مع الإبراشي على "ON E"خطوات التقديم للمنحة الدولية للحكومة البريطانية "تشيفنينج"ضبط سيدتين حاولتا تهريب 5 أشخاص بطريقة غير شرعية في السلومالسفارة الكورية تعلن بدء تلقي طلبات الالتحاق بمنحة الكومة لعام 2019الأكاديمية العربية توقع اتفاقية مع مشروع تطوير القوى العاملةالهجرة تنقل مواطنا مصريا من السعودية إلى مصر لاستكمال علاجهالسكة الحديد: لا صحة لاندلاع حريق فى قطار القاهرة - منوفبث مباشر.. مباراة برشلونة وآيندهوفن في دوري أبطال أوروباشاهد.. الطلائع يقسو على الإسماعيلي بثلاثية ويفجر الأزمات بالدراويشبث مباشر.. مباراة إنتر ميلان وتوتنهام في دوري أبطال أوروباالقضاء الفرنسي يقضي بسجن سعد لمجرد في تهمة الاغتصابمحافظ قنا يتابع استعدادات المدارس.. ويعلن حملات دورية لمكافحة سوسة النخيلمباشر في الدوري - سموحة (0) الزمالك (0) ركنية أولى للفريق السكندريأفكار ليفربول مع كلوب قبل مواجهة سان جيرمان.. كيف يهاجم بالكرة ومن دونها؟تشكيل #ليلة_الأبطال - إيكاردي في هجوم إنتر ضد توتنام.. وسون أساسي مع رفاق هاري كينالاستسلام الفكري في الخطاب الإعلاميفى تعديل قانون نقابة الصحفيينالبابا تواضروس يدشن كنيسة السيدة العذراء بساركيوس بالولايات المتحدةالأعلى للاعلام يشارك فى دورة مجلس الوزراء حول الأمن السبرانى

مع الحكومة وضدها.. طبع الإخوان يغلب على أداء النهضة في تونس

   -  
هاجم عماد الخميري، الناطق باسم حركة النهضة التونسية، التغييرات السريعة في الحكومات التونسية، التي لم تعط أكلها، وتسببت في أضرار كبيرة باقتصاد البلاد، بحسب وصفه.

وتلعب حركة النهضة دائما على وتر الضعف الإداري وتنتقد سرعة تغيير الحكومات التونسية، مع أنها أول من يضرب أي حكومة "تحت الحزام"، مما يدفعها للاستقالة بسبب تجريح برامجها، وتهييج الشارع عليها، دون أن تقدم النهضة برامج واضحة، يمكن الاستفادة منها، حتى ينكشف ظهر حركة نداء وطن الحاكمة، استعدادا للانتخابات الرئاسية القادمة، وهو أسلوب إخواني عتيد، رغم تبرؤ النهضة فعليا من الإخوان، والانسلاخ عن تنظيمها الدولي.

وقال الخميري في تصريحات صحفية، إن حركة النهضة قامت بالعديد من التنازلات الحزبية، لتفادي الترشح أمام أحزاب أخرى، في إشارة إلى مرشحي حزب نداء وطن، الذي ينتمي إليه الرئيس الباجي قائد السبسي، مستدركا: "لكن لن نقدم تنازلات تمس الاستقرار وعملية الانتقال الديمقراطي".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة