بالفيديو| هل تحترق مركبة "ملامسة الشمس" الفضائية أثناء مهمتها؟هل هاتفك يتجسس عليك؟.. 7 علامات تفضح هاتفك إذا فعلهابالفيديو| عدوية يطمئن جمهوره على صحته بغناء "كراكشنجي دبح كبشه"وزير الزراعة: مشروع ضحم لاستصلاح الأراضي خارج "المليون ونصف فدان"ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالزمالك يسعى لمصالحة جماهيره بالفوز على المقاصةالإفراط فى أدوية قرحة المعدة له هذا التأثير على عظامكشاهد.. 10 كتب الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز«ضحية المخدرات».. حبس 3 متهمين بذبح «سائق الوراق»: رفض بيعهم «البودرة»ذبْح عامل بسبب الخلافاتصور.. روزى وايتلى بفستان سهرة مميز قبل حضورها إحدى الحفلاتبعثة المصرى تغادر مطار القاهرة إلى موزمبيق لمواجهة دو سونجو بالكونفدراليةمجدى عبد الغنى والثعلب يجتمعان بأجيرى اليوم لمناقشة برنامج الفراعنةصرف مرتبات العاملين بالدولة اليوم بمناسبة عيد الأضحى المباركفى لفتة إنسانية.. شباب مكة المكرمة يقدمون أحذية لضيوف الرحمنمطار القاهرة يستقبل 3 أفواج سياحية من الصين واندونيسيامهاب مميش: عبور 256 سفينة قناة السويس بحمولة 16.5 مليون طن فى 5 أيامالمرور يغلق طريق الفيوم الصحراوى جزيئًا بسبب إنشاء كوبرى لمدة 6 أشهرتعرف على كرة القدم النسائية فى مصر وأزمتها ما بين عدم الاهتمام وانتشارهافهيم عمر ضيف برنامج "8 الصبح" مع هبة ماهر

المصريين الأحرار يهنئ الدكتور صلاح فضل بعد فوزه بجائزة النيل

   -  
قدم حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور محمود العلايلي، خالص التهنة، للناقد الأدبي الكبير الدكتور صلاح فضل، رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، على فوزه بجائزة النيل في مجال الآداب.

وأوضح الحزب على لسان الدكتور محمود العلايلي، أن الجائزة جاءت تتويجا لعطاء وإبداع ممتد لم ينقطع عبر عقود مضت، أضاف فيها المفكر الكبير للمكتبة العربية العديد من الأعمال الإبداعية والأدبية والنقدية التي أثرت فكر ووجدان وعقول أجيال متعاقبة.

وأكد حزب المصريين الأحرار، فخره واعتزازه بوجود قامة مصرية شامخة في مجال الفكر والأدب والسياسة بحجم وقيمة "فضل" على رأس مجلس أمناء الحزب، وهو ما يضيف ثراء وقوة وثقلا للمصريين الأحرار في الساحة السياسية المصرية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة