مصرع شاب غرقا في الرياح التوفيقي أثناء السباحة بقرية العماررسميا – بهدف في الـ90+.. فروزينوني يعود للدوري الإيطاليدييجو كوستا.. عاد لينتقم من 2014ميرور: ويلشير سيرحل عن أرسنالسفير مصر في موسكو يستقبل صاحب مبادرة "المونديال بالبدال"وزير داخلية بريطانيا يعترف: لصوص الدراجات النارية سرقوا هاتفيصاروخ أطلقه الحوثيون من اليمن يصيب باكستاني في السعوديةالرئيس الأفغاني يستقبل أعضاء السفارة المصرية والبعثة الأزهريةداعش يتبنى تفجير انتحاري شرقي أفغانستانعودة حركة الملاحة الجوية بمطار الكويت بعد تحسن الطقسترامب: وقف المناورات العسكرية مع سول لأنها مُكلّفة وتستفز كوريا الشماليةوزير خارجية مقدونيا: اتفاقنا مع اليونان مهمميلانيا ترامب تدعو إلى إصلاح في قانون الهجرة الأمريكيأعمال عنف خلال احتجاجات بسبب اتفاقية تغيير اسم مقدونيا«المالية»: 1.5 مليار جنيه لتمويل مرحلتين من مشروع إنارة شوارع الجمهوريةفي أولى جولاته التفقدية.. وزير قطاع الأعمال العام يزور حديقة الميريلاند بمصر الجديدةوزير المالية: وفورات دعم الطاقة ستوجه للتعليم والصحة والحماية الاجتماعية«الجمارك»: ضبط 28 محاولة تهريب بعدد من المنافذ الجمركية«الغرف التجارية»: أنبوبة البوتاجاز بـ50 جنيهًا وتوصيلها للمنزل بـ5 جنيهات فقطتعرف على موعد حجز 20 ألف وحدة سكنية بالمرحلة الثانية بـ«سكن مصر»

المصريين الأحرار يهنئ الدكتور صلاح فضل بعد فوزه بجائزة النيل

   -  
قدم حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور محمود العلايلي، خالص التهنة، للناقد الأدبي الكبير الدكتور صلاح فضل، رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، على فوزه بجائزة النيل في مجال الآداب.

وأوضح الحزب على لسان الدكتور محمود العلايلي، أن الجائزة جاءت تتويجا لعطاء وإبداع ممتد لم ينقطع عبر عقود مضت، أضاف فيها المفكر الكبير للمكتبة العربية العديد من الأعمال الإبداعية والأدبية والنقدية التي أثرت فكر ووجدان وعقول أجيال متعاقبة.

وأكد حزب المصريين الأحرار، فخره واعتزازه بوجود قامة مصرية شامخة في مجال الفكر والأدب والسياسة بحجم وقيمة "فضل" على رأس مجلس أمناء الحزب، وهو ما يضيف ثراء وقوة وثقلا للمصريين الأحرار في الساحة السياسية المصرية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو