بالفيديو| هل تحترق مركبة "ملامسة الشمس" الفضائية أثناء مهمتها؟هل هاتفك يتجسس عليك؟.. 7 علامات تفضح هاتفك إذا فعلهابالفيديو| عدوية يطمئن جمهوره على صحته بغناء "كراكشنجي دبح كبشه"وزير الزراعة: مشروع ضحم لاستصلاح الأراضي خارج "المليون ونصف فدان"ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالزمالك يسعى لمصالحة جماهيره بالفوز على المقاصةالإفراط فى أدوية قرحة المعدة له هذا التأثير على عظامكشاهد.. 10 كتب الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز«ضحية المخدرات».. حبس 3 متهمين بذبح «سائق الوراق»: رفض بيعهم «البودرة»ذبْح عامل بسبب الخلافاتصور.. روزى وايتلى بفستان سهرة مميز قبل حضورها إحدى الحفلاتبعثة المصرى تغادر مطار القاهرة إلى موزمبيق لمواجهة دو سونجو بالكونفدراليةمجدى عبد الغنى والثعلب يجتمعان بأجيرى اليوم لمناقشة برنامج الفراعنةصرف مرتبات العاملين بالدولة اليوم بمناسبة عيد الأضحى المباركفى لفتة إنسانية.. شباب مكة المكرمة يقدمون أحذية لضيوف الرحمنمطار القاهرة يستقبل 3 أفواج سياحية من الصين واندونيسيامهاب مميش: عبور 256 سفينة قناة السويس بحمولة 16.5 مليون طن فى 5 أيامالمرور يغلق طريق الفيوم الصحراوى جزيئًا بسبب إنشاء كوبرى لمدة 6 أشهرتعرف على كرة القدم النسائية فى مصر وأزمتها ما بين عدم الاهتمام وانتشارهافهيم عمر ضيف برنامج "8 الصبح" مع هبة ماهر

الإخوان تكشف نواياها تجاه الملك عبد الله: أمامك فرصة أخيرة

   -  
بدأ إخوان الأردن، في الكشف عن نواياهم الحقيقية، استغلالا للاحتجاجات التي اندلعت في المملكة بسبب غلاء الأسعار، ورفضوا أي تعامل ملكي مع الأزمة، بداية من استقالة الحكومة، نهاية بقمة مكة التي دعا لها الملك سلمان لدعم الاقتصاد الأردني.

وطالب بعض قيادات الإخوان، وعلى رأسهم سالم الفلاحات، مراقب عام الجماعة السابق، بضرورة عمل إصلاحات سياسية، وعدم الاعتماد على مليارات السعودية لتبريد الأزمة قائلا: «لو وهبوا لنا خمسين مليار دولار، لما حلت المشكلة الاقتصادية ما لم تحل سياسيا بإصلاح سياسي».

وأضاف الفلاحات: «صاحب القرار السياسي هو الذي يوجه الإمكانيات المتاحة حتى لو كانت قليلة، ويمكن أن تسير بالاتجاه الصحيح، أما إن غاب الإصلاح السياسي فإن المليارات ستذهب كما ذهبت مليارات أخرى».

وأكمل متطاولا على السعودية، التي يعلم دورها جيدا في تقليم مخالب الإسلام السياسي في المنطقة: «لا نمد أيدينا لا لصديق ولا لشقيق ولا لخصم، نحن دولة يجب أن تقوم على ذاتها ونخلص من هذا عند استرداد أموالنا المنهوبة».

وتابع محذرا الملك عبد الله: أقول لك بصراحة، فيما يخص هذا الجيل، أنا وزملائي وإخواني وأصدقائي، اطمئن نحن مدجنين لدرجة كبيرة، لكن أبناءنا وأحفادنا ما أحد يستطيع أن يدجنهم، مردفا: هذه هي الفرصة الأخيرة ليثق الشعب الأردني بإمكانية تحول حقيقي، هل تستثمر هذه الفرصة أم ستضيع ؟.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة