هازارد يسجل رابع أهداف بلجيكا ضد تونسبراءة الفنانة نرمين الفقى من تهمة النصب على ثرى عربى فى 20 مليون جنيهفى ذكرى وفاته.. أفلام تركت بصمة فى حياة المخرج عاطف الطيبالسلة يدعو وزير الرياضة لحضور التصفيات المؤهلة للمونديالهمسة شعبان وشادن هانى تحصدان المركز الثانى ببطولة الجمهورية للجمبازباسم مرسى يخضع لأشعة جديدة خلال معسكر الزمالك بأكتوبرالمنتخب الوطنى يصل فولجوجراد استعدادا لمواجهة السعودية.. ويتدرب غداالزمالك يواصل مساعيه لإنهاء إجراءات بيع كاسونجومعروف يوسف يوضح موقفه من الانتقال للقادسية السعوديلهيطة يجتمع مع جهاز المنتخب لتحديد عقوبة سعد سميرشاكيري وتشاكا يواجهان شبح الإيقاف بسبب احتفالهماأيمن حفني يجدد تعاقده مع الزمالك ثلاث سنواتبانسيه يرفض فسخ عقده مع المصريلوكاكو يعادل رقم رونالدو في مونديال روسياالقصاص والششتاوي يحتفلان بتخرج ليلى وسيف من «بريتش كولومبيا» الكنديةبعد السماح لها بقيادة السيارة.. 4 محظورات على المرأة السعوديةلماذا نكون عاطفيين ليلًا؟صور.. محافظ كفر الشيخ يحيل 33 طبيباً للتحقيق بمستشفى العبورمحافظ الدقهلية يقرر غلق مطعم وثلاجة أسماك مجمدة للعمل بدون ترخيصلوموند: سلطات أوروبا سترد على أى رسوم أمريكية تضاف لمنظومة السيارات

محمد بدر: اختيارى لعمادة كلية الإعلام بميونيخ مفاجئ .. فيديو

   -  
قال الدكتور محمد بدر، عميد كلية الإعلام بميونيخ بألمانيا، إن تعيينه كعميد لكلية الإعلام بألمانيا كان مفاجئ له وجاء بتوفيق الله.

وأضاف "بدر" فى مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح أون»، المذاع على قناة «أون لايف»، أنه "لم يفكر فى التعيين كعميد لكلية نهائيًا"، مشيرًا إلى انه لديه أهداف وأحلام يسعى لتحقيقها فى المستقبل، موضحًا أن قرار تعيينه من قبل وزارة التعليم الألمانية كان مفاجئ له.

وأوضح عميد كلية الإعلام بميونيخ بألمانيا، انه لم يواجه معوقات نهائيًا أثناء ترشحه للانتخاب للتعيين فى الجامعة بميونيخ، لافتًا إلى انه عرض برنامج يقدم كافة التفاصيل والتسهيلات.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة