عمرو "زملكاوي" غيّر يافطة المحل لـ"صالون بيراميدز": "عاوز أبقى حلّاق الفريق"عمة الطفلة مروة تتقدم بالشكر للرئيس السيسى لعلاج الحالة على نفقة الدولةالمستشار عمر مروان يؤكد استعداده لخدمة جميع حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب مهندسي الإسكندرية: لن نتنازل عن حقوق النقابة.. والمجلس الحالي «إصلاحي»«التضامن»: استلام مخيمات «عرفات» و«منى».. وأتوبيسات خاصة لنقل المرضى (صور)شاهد.. إسبان تشيلسي يقودون الفريق للفوز على آرسنال بثلاثيةأزبيليكويتا يصنع رقما مميزا مع موراتا أمام آرسنالسواريز وميسي يقودان هجوم برشلونة في بداية مشوار الحفاظ على لقب الليجاالأهلي يناقش تعديل لائحة الفريقالانتاج الحربي يهزم اسوان بثلاثية ويوجه إنذارا للجونةالجونة يفوز على سينزو بهدفين نظيفين ودياشاهد.. الهلال بطل كأس السوبر السعودي للمرة الثانيةرحلته الأخيرة في قطار العياط.. "حسن" لن يرى العيدالحماية المدنية تجري عملية التبريد بحريق "مصنع أكتوبر"مختطف الطائرة المصرية في قبرص يصل القاهرة تمهيدا لمحاكمتهمختطف الطائرة المصرية فى طريقه لنيابة العامرية ثان لبدء التحقيقرئيس بعثة الحج الرسمية: مخيمات عرفات مشرفة ومتفائل بنجاح موسم الحج بامتيازمدير أمن البحيرة يفتتح معرضين لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضةقومي المرأة بالشرقية يوزع اللحوم على السيدات الأولى بالرعايةمحمود العسيلي يحيي 5 حفلات متتالية بالساحل الشمالي.. صور

حكومة مصطفى مدبولي تحلف اليمين أمام الرئيس السيسي غدا

   -  
المهندس مصطفى مدبولي
أعلنت فضائية «اكسترا نيوز» في خبر عاجل، منذ قليل، بأن مصادر مطلعة أكدت أن الحكومة الجديدة تحلف اليمين أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي غدا.

وأضافت المصادر، أن الحكومة الجديدة تشهد توسعا في عدد نواب الوزراء بما يتراوح ما بين 13 إلى 16 نائبا. وأشارت المصادر إلى أن من أبرز الوزارات التى تم تغييرها هى: الصحة، والبيئة، والزراعة، والمالية، والتجارة والصناعة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة