جلسة ودية لأعضاء الجبلاية اليوم لمتابعة ترتيبات استضافة أمم أفريقيا"جنح أمن الدولة طوارئ" تبدأ اليوم محاكمة محيى عبيد بتهمة الاعتداء على صيدلى"ثورة 25 يناير".. ندوة تثقيفية بـ"زفتى" فى الغربيةانطلاق فعاليات مبادرة "عشان بكرة" لـ"طلائع الغربية".. اليومأهداف السبت.. صلاح يسجل أمام كريستال بالاس.. والزمالك يحرز ثلاثية أمام اتحاد طنجةمواطنون للهارب هشام عبد الله: الفلوس نسيتك حضن بلدك.. فيديومجدي بيومي: ربط تكليف الصيادلة بالأسنان يعطل دفعة 2017تعرف على مطالب "الأطباء" من وزيرة الصحة فى 2019انطلاق مدرسة الكرة لـ نادى المصري البورسعيدي في بحر البقرافتتاح أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات.. اليومزاهي حواس: حياة كليوباترا غامضة وأرشح هذه النجمة العالمية لتجسيد شخصيتها5 نصائح لعلاقة زوجية خالية من المشكلات منها.. التسامحاهتمى بجمالك وحافظى عليه.. 10 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعراليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقيةنصائح للإنجاب وتعزيز خصوبة الرجال.. تعرف عليهانوال الزغبى تغني "الجمال ليه ناسه" فى ألبومها الجديد«الاتحاد من أجل المتوسط»: الشباب أحد المحركات الرئيسية للتغيير في مجتمعاتنامحلل: صعود الأسهم القيادية وعودة القوى الشرائية شرطين لصعود البورصةفالنسيا يفوز على سيلتا فيجو في الدوري الإسبانيترامب يعرض توفير حماية مؤقتة لبعض المهاجرين مقابل تمويل الجدار

استهداف تحصينات الحوثيين في المزارع المحيطة بـ الحديدة

   -  
أرشيفية
أفادت فضائية "سكاي نيوز"، في نبأ عاجل الآن، استهداف تحصينات ميليشيات الحوثي في المزارع المحيطة بمدينة الحديدة اليمنية.

كانت قوات المقاومة اليمنية المشتركة، بدعم ومشاركة القوات الإماراتية العاملة ضمن التحالف العربي، نفذت عملية لإنقاذ مدينة الحديدة الساحلية الاستراتيجية من البطش الحوثي.

وكثف التحالف هجماته النوعية على مواقع الحوثيين، حيث نفذت طائرات وسفن مدفعيته ضربات استهدفت تحصينات المتمردين، دعما للعمليات البرية لتحرير الحديدة.

وبالتزامن مع الضربات، شنت القوات المشتركة عمليات خاطفة، أسفرت عن تحرير مزارع على طريق مطار الحديدة، الأمر الذي أحدث مزيدا من الانهيارات في صفوف الميليشيات.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة