أختها سببت لها المشاكل.. لماذا ضحكت هنا الزاهد كثيرا ثم بكت؟أحمد ماهر يستأنف عرض "الملك مروان وحفيد طرزان" بداية العامضبط 2500 هارب من أحكام فى حملة أمنية مكبرة بالغربيةالجيران يرون تفاصيل إلقاء قهوجي زوجته من " البلكونة ".. وشاهد عيان : وقعت لوحدها | صورالطيران المدني تبدأ التحقيقات في حادث طائرة الشحن الأوكرانيةالإعلامي أحمد الهواري يتعرض لحادث مروع.. صورالرئاسة: الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقاتبرلماني: القانون فرض غرامات على مروجي الشائعات قد تصل إلى 500 ألف جنيهضبط 57 قطعة حشيش مخدر بحوزة عامل بنزلة القبيصى بسوهاجشاهد.. تمارين رياضية لحرق الدهون الزائدة في أسرع وقتهذا الفيتامين يوقف موت خلايا المخالأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةقصة أقدم صاحب ستوديو تصوير «أبيض وأسود» في قنا (فيديو وصور)صور.. وصول بعثة الإسماعيلى إلى عمان بعد رحلة شاقةتفاصيل مؤتمر السبت فى الزمالك ومفاجأة القناة البيضاءمتحدث "النواب": "بنقابل الناس وبنكلمهم.. مفيش فجوة بيننا"الرئاسة:الجهود المخلصة المبذولة بين مصر والسودان ترسى أسس انطلاق التعاون الثنائىاختيار فيلم عن نيل أرمسترونج لافتتاح مهرجان البندقية السينمائيعاصي الحلاني: أتمنى الأمن والاستقرار للشعب العراقي"الرئاسة": الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقات

حكم عدم إخراج زكاة الفطر على الصوم.. فيديو

   -  
الشيخ محمد عثمان البسطويسي
قال الشيخ محمد عثمان البسطويسي، أحد علماء وزارة الأوقاف، إن شهر رمضان يشهد على المسلمين وما قدموه من طاعات لله تعالى خلال هذا الشهر الكريم، فإن الله أمرهم بإخراج زكاة الفطر ليختتموا الشهر بالتعاون والتكافل.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي «حمدي رزق» في برنامج «في حب الرسول» المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن صوم رمضان معلق بين السماء والأرض لا يرفع إلا بزكاة الفطر، مشيرا إلى أن تلك الزكاة واجبة على كل مسلم مدخر لقوت يومه سواء كان ذكرا أو انثى صغير أو كبير حتى الجنين في بطن أمه.

واوضح أنه زكاة الفطر تكافل اجتماعي أمر به الله تعالى، مشيرا إلى ان تلك الزكاة طهرة للصائم الذي يقع في الخطأ خلال صومه سوا اللغو أو الرفث، فهى بمثابة تنقية وتصفية للصائم خلال شهر رمضان.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة