باية محيي الدين وهدف صلاح.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"ديسمبر «وش السعد» على صلاح.. انتصارات وأهداف وجوائزصور.. "مستقبل وطن" ينظم ندوات تثقيفية لتأهيل الشباب للمشاركة السياسية والحزبيةشعبة السياحة: تدريب العمالة أصبح في بؤرة اهتمام الدولةكاميرات مراقبة بمحيط الإغلاق الجزئى لطريق الفيوم الصحراوى لمنع الزحاممصر تتواجد بلاعبين في دور الأربعة لبطولة الأساتذة العرب للتنسعمرو طارق: فضلت الانتقال لبطل أمريكا عن الدوري المكسيكياليوم.. بعثة الإسماعيلى تعود من المغرب وتستعد لدورى الأبطالفيلم «Bumblebee» يحصل على آراء نقدية جيدة من النقادماسبيرو يكشف مرتكب خطأ كتابة اسم رئيس الوزراء بمؤتمر التجارة البينيةلاعبو الاتحاد يحتفلون بعيد ميلاد عامل المهمات قبل مواجهة سموحة (صور)صرف تعويضات لـ منكوبي الحرائق بالوادي الجديدعلاج آلام البطن بالمضادات الحيوية أو العمليات الجراحيةجيش الاحتلال يكتشف نفقا ثالثا لحزب الله على الحدود مع لبنان"أبوسعدة" من باريس: تيارات الإسلام السياسي تهمش الأقلياتأحمد حاتم عن صورته الشهيرة مع درة: "كنت بهزر ومش انا اللي أبص""تفتكر حد مدربه".. "فيل" يضع القمامة فى سلة النفايات.. فيديومحافظ الإسكندرية يكرم أبطال مصر في بطولة العالم للإنقاذ.. وهذه أسماؤهم | صورضبط 61 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة وفاسدة فى أسواق ومحلات الغربيةصور.."مستقبل وطن" يطلق قوافل طبية ومنافذ بيع ومبادرات لتطوير المدارس بالمحافظات

حكم عدم إخراج زكاة الفطر على الصوم.. فيديو

   -  
الشيخ محمد عثمان البسطويسي
قال الشيخ محمد عثمان البسطويسي، أحد علماء وزارة الأوقاف، إن شهر رمضان يشهد على المسلمين وما قدموه من طاعات لله تعالى خلال هذا الشهر الكريم، فإن الله أمرهم بإخراج زكاة الفطر ليختتموا الشهر بالتعاون والتكافل.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي «حمدي رزق» في برنامج «في حب الرسول» المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن صوم رمضان معلق بين السماء والأرض لا يرفع إلا بزكاة الفطر، مشيرا إلى أن تلك الزكاة واجبة على كل مسلم مدخر لقوت يومه سواء كان ذكرا أو انثى صغير أو كبير حتى الجنين في بطن أمه.

واوضح أنه زكاة الفطر تكافل اجتماعي أمر به الله تعالى، مشيرا إلى ان تلك الزكاة طهرة للصائم الذي يقع في الخطأ خلال صومه سوا اللغو أو الرفث، فهى بمثابة تنقية وتصفية للصائم خلال شهر رمضان.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة