غدا.. الأنبا مكاري يصلي جنازة القمص صليب متى ساويرس بكنيسة الجيوشي بشبراالحكومة تنفي 12 شائعة في 5 أيام .. فيديو جرافسامح شكري يطرح رؤية مصر على أعضاء معهد الشئون الدولية والأوروبية بأيرلندابروتوكول تعاون بين الاتصالات وجامعة أسوان لإنشاء فرع لمعهد تكنولوجيا المعلوماتأبواب الأقصى ..قصة 15 باباً تقودك للحرم المقدسى فى مدينة القدس .. صور4 فرق شعبية ترسم لوحتها الأولى بمتحف النيل بأسوان الدوليالفرقة الإفريقية ترسم بهجتها في معبد فيلة بمهرجان أسوان الدوليإحالة أوراق شخصين بالشرقية للمفتي: «قتلا سائق لسرقة دراجته البخارية»وزير القوى العاملة: توزيع 750 شهادة أمان على العمالة غير المنتظمةالتعليم: شرطان لحصول طلاب الصف الأول الثانوي على التابلتالأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة يومي الخميس والجمعة المقبلينرد فعل نادية لطفي على شائعة وفاتهاأحمد حاتم لـ"مصراوي": أقدم رحلة صعود وحب وانتقام في "حكايتي"انطلاق مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة بالشراكة مع قناة TEN الأربعاءالدوخة الشديدة ومشاكل فى الرؤية.. تعرف على أعراض الإصابة بالتصلب المتعددنقاط مهمة عند إزالة الشعر بالليزرنائب يطالب بتحديد الحمولات لحماية شبكة الطرقمختار جمعة: مشروع قانون لتحديد القيمة الإيجارية لعقارات الأوقافإيبارشية الوادي الجديد تنظيم مؤتمرا لشباب الجامعة حول المعرفة الإلهيةتفاصيل خطة وزارة النقل لتطوير الموانئ البحرية

شاهد.. لقطات لفرار مسلحي ميليشيا الحوثي من مدينة الحديدة

   -  
أرشيفية
عرضت فضائية "سكاي نيوز"، لقطات مصورة، من شوارع مدينة الحديدة اليمنية، اليوم الأربعاء، وهي خاوية من المسلحين، مع إعلان قوات المقاومة المشتركة عملية عسكرية لاستعادة المدينة الواقعة غربي اليمن من قبضة ميليشيات الحوثي الإيرانية.

ويظهر الفيديو، فرار جماعي لميليشيات الحوثي من المدينة الإستراتيجية، مع تقدم قوات المقاومة المشتركة، بإسناد إماراتي، باتجاه مطار الحديدة ومينائها.

كانت قوات المقاومة اليمنية المشتركة، بدعم ومشاركة القوات الإماراتية العاملة ضمن التحالف العربي، نفذت عملية لإنقاذ مدينة الحديدة الساحلية الاستراتيجية من البطش الحوثي.

وكثف التحالف هجماته النوعية على مواقع الحوثيين، حيث نفذت طائرات وسفن مدفعيته ضربات استهدفت تحصينات المتمردين، دعما للعمليات البرية لتحرير الحديدة.

وبالتزامن مع الضربات، شنت القوات المشتركة عمليات خاطفة، أسفرت عن تحرير مزارع على طريق مطار الحديدة، الأمر الذي أحدث مزيدا من الانهيارات في صفوف الميليشيات.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة