5 فراعنة مرشحون لـ"الانتفاضة الكروية" أمام روسيا على طريقة الشناوىقصة هدف.. ميدو يسجل للفراعنة فى شباك السنغال بأوامر الجوهرىفيديو.. محمد صلاح يعلن جاهزيته للقاء روسيا بالمونديال: مستعد لمباراة الغدالمفتي: زواج الشخص المُصاب بفيروس "بي" حرام شرعا ومن الكبائرننشر نص خطاب وزير السياحة السابق لسكرتير بابا الفاتيكاناحتفالا بعيد الأب.. كيندال وكيلى جينر تنشران صورا قديمة مع "كاتلين"ترامب: الألمان "انقلبوا على قيادتهم" بسبب الهجرةوزير الطيران يتفقد المنظومة الأمنية بمطار الغردقةوفاة طفل فلسطيني متأثرًا بإصابته برصاص إسرائيلي شرق قطاع غزةاتحاد الكرة السعودي يشكو قنوات بي إن سبورتس للفيفابالصور.. روسيا تخوض المران الأخير استعدادا لمواجهة منتخب مصرغدا.. انطلاق انتخابات مجلس إدارة نقابة "العاملين بالنيابات والمحاكم""عبدالعال" يشارك في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني الدوليتعيين "العسال" مديرا للإدارة العامة لمحطتي محولات أسيوط وشرق "500 ك.ف"مسابقة توقع نتائج تستبعد لقاء مصر وروسيا: "متقاطعش إن شاء الله هنكسب"مقتل قيادين حوثيين بمطار الحديدة فى اشتباكات مع القوات اليمنيةمباشر - بلجيكا (0) - (0) بنما.. طوفااااااان أحمرمؤتمر #في_روسيا - رودريجيز: جودين وخيمينيز أفضل مدافعين بالعالمتقرير - مورينيو يرغب في ضم ويليان من تشيلسيكسر بخط مياه تابع لشركة المقاولون العرب بالأقصر والمياه تتدفق لحوض 18

شاهد.. كيف تفاعل المارة مع واقعة طرد شاب لوالده في الصدمة

   -  
صورة من الحدث
ناقش برنامج «الصدمة»، اليوم الأربعاء، قضية إجتماعية جديدة في حلقة اليوم على «ام بي سي مصر»، تمثلت في قيام شاب بطرد والده من المنزل ليصبح مشردًا فى الشارع.

وعرض برنامج «الصدمة 3» في حلقته اليوم، اختبارًا جديدًا لكشف ردود أفعال المواطنين وتعاملهم مع الموقف حيال تصرف أحد الشباب بمعاملة قاسية مع والده تصل إلى الطرد فى الشارع دون رحمة، ما دفع الأب الى البكاء والشكوى وطلب المساعدة من المارة.

وجاءت ردود أفعال المواطنين المصريين، إيجابية حيال الموقف الإنساني وتجاوبوا مع الموقف محاولين مساعدة الرجل المُسن وحل المشكلة لإنقاذه من العيش بالشارع.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة