بدء التحضيرات الفعلية لـ"البيت الكبير 2" بأبطال الجزء الأولبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهاميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينصحة بنى سويف: فحص 938 مواطنا فى قافلة علاجية بـ"البلهاسى"بالأسماء.. مصرع طفلة وإصابة 4 في حادث مروري ببني سويفوزيرة إسرائيلية تشمت في ميسي بعد هزيمة الأرجنتينأسواق فاينانشيال: صراع الصين وأمريكا يصل إلى سوق خامات السلعوزير الشباب: الرياضة لن تكون عبئا على الدولةاليوم.. "الأفوكاتو" يفتح ملف الإهمال فى المحاكم المصريةاختراق الهواتف الذكية وابتزاز الفتيات بصورهن أخطر الجرائم الإلكترونيةالمرور يضبط 754 دراجة بخارية مخالفة فى حملات بالمحافظات خلال 24 ساعةالسيطرة على حريق بسيارة بعد انفجار كابل كهرباء داخل نادى ببنى سويفتشاكا لاعب سويسرا: استطعنا الفوز في لقاء صربيا نتيجة الحماس والقوة والإصرارالقبض على متهم بالنصب على رجال الأعمال في القليوبيةكيف انتصر شاكيري وجاكا لألبانيا بقميص سويسرا؟ "عداء تاريخي مع صربيا"طارق حامد: أعتذر عن الخسارة أمام روسيا.. سنقاتل من أجلكم ضد السعوديةالحضري: كوبر صاحب قرار مشاركتي من عدمه أمام السعودية.. وسنقاتل لتحقيق نهاية سعيدةديلي آلي مهدد بالغياب عن مباراة بنمابن يوسف: بلجيكا؟ سنلعب على الفوز.. وإنجلترا الأقوى في المجموعةمن هم هدافي إفريقيا في تاريخ كأس العالم؟ أحمد موسى يقترب من المجد

علاء عابد: كلمة الرئيس في حفل إفطار الأسرة المصرية بمثابة تكليف بمكافحة الفساد والمفسدين

   -  
النائب علاء عابد

أشاد النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن بجميع القضايا التى تناولها الرئيس عبدالفتاح السيسى فى كلمته أمام حفل الأسرة المصرية مطالبا من الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى بإعطاء أكبر اهتمام لملفات الدعم والمشكلة السكانية والتحديات التى تواجه مصر وإعطاء حق الدولة من الضرائب التى تناولها الرئيس السيسى فى كلمته.

وقال عابد، فى بيان له أصدره اليوم، إننى أجد لزامًا علىَّ أن أوجه التحية والتقدير للرئيس السيسي على كلماته الواضحة والحاسمة بشان ملف محاربة الفساد بكل قوة، مشيدًا بتأكيد الرئيس السيسي بأن الدولة أطلقت يد المؤسسات الرقابية بكل حرية، ولن تقبل بوجود أي متجاوز أو فاسد.

واعتبر النائب علاء عابد، مطالبة الرئيس السيسى للمجتمع والمواطنين بمساندة الدولة فى محاربة الفساد وقوله بالنص "إحنا مش بنهزر فى موضوع الفساد" بمثابة تكليف واضح وصريح لـ100 مليون مواطن مصرى للقيام بدورهم فى مكافحة هذه الظاهرة الخطيرة.

وناشد النائب علاء عابد الشعب المصرى العظيم، بالقيام بمسئولياته استجابة لدعوة الرئيس السيسى وإصراره على مواجهة الفساد والفاسدين مؤكدا ان نظام الرئيس السيسى هو بحق عهد مكافحة مافيا وأباطرة الفساد والمفسدين فى الأرض مهما كانت مواقعهم واكبر دليل على ذلك أنه لأول مرة فى تاريخ الحياة السياسية المصرية نجد وزيرا ومحافظا فى موقعهما ويتم القبض عليه والتحقيق معهما فى وقائع فساد، وهو ما يؤكد أن نظام الرئيس السيسى يرسخ لدولة المؤسسات واحترام الدستور وتطبيق القانون على الجميع وأن النظام الحالى لا يتستر على أى وقائع فساد داخل أى مؤسسة بالدولة وانه نظام صادق وأمين وحازم فى محاربة الفساد بجميع صوره وأشكاله لحماية حقوق الدولة والشعب.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة