قبل الافتتاح.. شاهد الاستعدادات النهائية لمعرض القاهرة للكتاب بدورته الـ50حسن راتب: "المحور" تحملت 50% من ميزانية برنامج "الزمالك"العرض الخاص لفيلم نادي الرجال السري.. اليومدراسة: لا وجود للكوكب التاسع.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيمرور الشرقية تغلق الطريق الإقليمى بنطاق المحافظة بسبب الشبورةتيتباس يتأهل لقبل نهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنسالشوربجى وعبد الجواد يتأهلان لقبل نهائي بطولة جى بى مورجان للإسكواشكونميبول: نسخة بطولة كوبا ليبرتادوريس المقبلة استثنائيةاليوم.. الأهلي يواجه الزمالك بقمة دوري سوبر السلةفضلات الحمام تقتل شخصين.. وبريطانيا تعلن الطوارئبعد قليل.. 581 ألف طالب بأولى ثانوي يؤدون امتحان الفيزياء بـ"الأوبن بوك"بدء امتحان فيزياء أولى ثانوي بـ"الأوبن بوك""مطب" يتسبب فى مصرع طفل حال استقلاله الصندوق الخلفي لسيارة بسوهاجضبط مرتكبي واقعة إطلاق النار بجرجا وحملة أمنية مكبرة على قريتهم"الفن فين النهارده".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الثلاثاء 22-1-2019تعرف على الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة المائية.. فيديوخبير لياقة بدنية يكشف الفئة المسموح لها بتناول المكملات الغذائية..فيديوالمرور تكشف بدائل الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة.. فيديومحمد مندور: الآثار تخطط لتحويل عدة مناطق إلى متاحف مفتوحةفي ذكري رحيله الـ45..تعرف على أعمال عبدالحميد جودة السحار في السينما

"تنسيقية شباب الأحزاب": نهدف لفتح قنوات اتصال مع مؤسسات الدولة استجابة لدعوة القيادة السياسية

   -  
شهاب وجيه

قالت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إنها تقوم بتجربة جديدة في ممارسة العمل العام من خلال عدد من شباب الأحزاب المصرية والسياسيين الشباب من مختلف التوجهات، ويبحث هؤلاء الشباب عن المساحات المشتركة بينهم لاستثمارها على أكمل وجه، بما من شأنه إرساء دعائم الدولة المصرية وإعلاء مصالح المجتمع، وفتح قنوات اتصال مباشرة مع الدولة ومؤسساتها استجابة لدعوة القيادة السياسية لأهمية تنمية الحياة السياسية، خلال الفترة المقبلة.


وأضاف شباب التنسيقية في بيانهم الثاني، أن المنضمين حتى تاريخه من أحزاب: الإصلاح والتنمية والإصلاح والنهضة والتجمع والجيل والحركة الوطنية المصرية والحرية والشعب الجمهوري والغد والمحافظين والمصري الديقمراطي الاجتماعي والمصريين الأحرار والمؤتمر والناصري والنور والوفد وحماة الوطن ومستقبل وطن ومصر الحديثة ومصر بلدي.

ومن شباب السياسيين، أميرة العادلي وسها سعيد عبدالمنعم وشهاب وجيه وعمرو جمال يونس وعمرو درويش.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة